الثورة نت../

التقى الأمين العام لحزب الله اللبناني السيد حسن نصر الله مع وفد قيادي من حركة حماس برئاسة ‏خليل الحية، وبحث معه التطورات في قطاع غزة وآخر مستجدات المفاوضات .

وقال الإعلام الحربي التابع لحزب الله، في بيان اليوم الجمعة” إن نصر الله استقبل وفداً قيادياً من حركة حماس، حيث “جرى استعراض آخر التقدم الأمني والسياسي في فلسطين عموماً وغزة بحد أقصى ‏وأوضاع جبهات الإسناد في لبنان واليمن والعراق”.

وجرى خلال اللقاء “التباحُث حول آخر مستجدات المفاوضات القائمة ‏هذه الأيام وأجوائها والاقتراحات المطروحة للتوصل إلى وقف العدوان الغادر على الشعب الفلسطيني في قطاع ‏غزة”.

وأكد المجتمعون على مواصلة التنسيق الميداني والسياسي وعلى كل صعيد بما يُحقّق الأهداف ‏المنشودة.‏

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

حماس تصدر بيانا حول مستقبل قطاع غزة

أصدرت حركة حماس مساء اليوم الجمعة 5 تموز 2024 ، بيانا صحفيا حول ما يتردد بشأن مستقبل قطاع غزة ، مؤكدة رفضها لأي خطط أو مشاريع أو مقترحات تسعى لتجاوز الإرادة الفلسطينية بشأن مستقبل القطاع.

نص بيان حركة حماس كما وصل وكالة سوا الإخبارية

تصريح صحفي

نؤكد في حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، رفضنا لأي خطط أو مشاريع أو مقترحات، تسعى لتجاوُز الإرادة الفلسطينية بشأن مستقبل قطاع غزة، ورفض أي تصريحات ومواقف تدعم خططا لدخول قوات أجنبية إلى القطاع تحت أي مُسمّى أو مبرر.

إن إدارة قطاع غزة بعد دحر هذا العدوان الفاشي؛ هي شأن فلسطيني خالص، يتوافق عليه شعبنا الفلسطيني بكافة أطيافه، وهو لن يسمح بأي وصاية، أو بفرض أي حلول أو معادلات خارجية تنتقص من ثوابته المرتكِزة على حقه الخالص في نيل حريّته وتقرير مصيره.

ندعو الدول العربية والإسلامية كافّة، إلى الضغط لوقف حرب الإبادة الصهيونية على شعبنا الفلسطيني، وتقديم كل سبل الدعم والإسناد له في معركته التي يدافع من خلالها عن وجوده على أرضه، والوفاء بالتزاماتها تجاه شعبنا وأرضه والمقدسات الإسلامية والمسيحية، التي تعيث بها عصابات الإجرام الاستيطاني الفاشي فساداً.

حركة المقاومة الإسلامية - حماس

الجمعة: 29 ذو الحجة 1445 هـ
الموافق: 5 تموز/ يوليو 2024 م

الموقع الرسمي - حركة حماس

إقرأ/ي أيضا: كيف يعمل نتنياهو لاحباط صفقة وقف حرب غـزة ؟

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • نتنياهو يتحدث عن ملامح أي صفقة مع حماس
  • موافقة حماس وانتظار المفاوضات.. تطورات وقف إطلاق النار في غزة
  • حول انسحاب أمريكا من المفاوضات
  • صحيفة تكشف مستجدات مفاوضات وقف إطلاق النار في غزة
  • حماس تصدر بيانا حول مستقبل قطاع غزة
  • أمين عام حزب الله يستقبل وفداً قيادياً من حركة حماس
  • الأمين العام لحزب الله يستقبل وفداً قيادياً من حركة حماس
  • نصر الله يبحث مع وفد قيادي من حماس آخر مستجدات المفاوضات والاقتراحات
  • نصرالله يبحث مع وفد قيادي من حماس آخر مستجدات المفاوضات والاقتراحات