واصلت وزارة الداخلية فعاليات مبادرة "كلنا واحد" تحت رعاية رئيس الجمهورية، حيث تم توجيه قوافل إنسانية لتوزيع الهدايا العينية على المواطنين الأكثر إحتياجًا بعدد من المناطق الحضارية الجديدة.

حيث تم توجيه عدد من القوافل إلى أهالى المنطقة الحضارية الجديدة بمناطق "مدينة المحروسة - مدينة الأسمرات - مدينة معًا - مدينة أهالينا - مدينة الخيالة" لتوزيع عبوات مواد غذائية متنوعة.


   
كما تم توزيع كبونات على قاطنى المناطق الحضارية الجديدة تتضمن قيمة مالية محددة تتيح لهم شراء إحتياجاتهم من السلع المختلفة من خلال منافذ أمان التابعة لوزارة الداخلية كأحد أشكال الدعم المقدم لأهالى هذه المناطق.
   
ولاقت المبادرة قبولًا وإستحسانًا من قبل المواطنين الذين أثنوا على حرص وزارة الداخلية بالمشاركة المجتمعية فى العديد من المناسبات المختلفة ومراعاةً البعد الإنسانى والإجتماعى.

يأتي ذلك فى إطار سياسة وزارة الداخلية الهادفة فى أحد محاورها إلى تفعيل الدور المجتمعى ومد جسور التواصل مع كافة المواطنين من خلال تفعيل المبادرات الإنسانية فى شتى المجالات والمشاركة الفعالة والإيجابية مع كافة مؤسسات المجتمع لتوطيد أواصر الثقة بين رجال الشرطة والمواطنين فى كافة المناسبات.

IMG-20240705-WA0078 IMG-20240705-WA0077 IMG-20240705-WA0076 IMG-20240705-WA0075 IMG-20240705-WA0072 IMG-20240705-WA0073 IMG-20240705-WA0074 IMG-20240705-WA0079

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وزارة الداخلية كلنا واحد قوافل إنسانية المناطق الحضارية الجديدة الحضاریة الجدیدة IMG 20240705

إقرأ أيضاً:

تيسيرًا على المواطنين.. الأحوال المدنية توفد قوافل مجهزة فنياً ولوجيستيًا بـ 11 محافظة

واصل قطاع الأحوال المدنية، إيفاد قوافل مُجهزة فنياً ولوجيستياً لتقديم كافة الخدمات التى يقدمها القطاع للمواطنين من بطاقات الرقم القومي، المُصدرات المُميكنة، بنطاق محافظات القاهرة، الجيزة، مطروح، المنوفية، القليوبية، قنا، البحيرة، المنيا، أسيوط، شمال سيناء، الدقهلية، وأسفرت تلك القوافل عن إستخراج 8142 بطاقة رقم قومي، و24731 مصدراً مميكناً.

وفي ضوء الإقبال المتزايد من قِبل المواطنين على تلك المناطق، فقد تقرر إستمرار عمل القوافل بالمحافظات المشار إليها، وذلك إعتباراً من يوم 6/7/2024، كما واصل القطاع على مدار أيام الأسبوع تلقي الإتصالات الجماهيرية الواردة عبر الخطوط الساخنة لتلبية وتوصيل مختلف خدمات القطاع الجماهيرية الفورية بأماكن تواجدهم على أرقام القطاع المختصرة 15340 لمختلف الطلبات الجماهيرية الفورية 15341 لطلبات كبار السن وذوي الهمم والحالات المرضية وأسر الشهداء، حيث تم تلبية مختلف الطلبات وتوصيلها في ذات اليوم تيسيراً على المواطنين، وقد أسفرت عن إستخراج وتوصيل 1073 بطاقة رقم قومي و176 مصدراً مميكناً.

كما واصل القطاع الإستجابة لإلتماسات الحالات الإنسانية المرضى وكبار السن وذوي الهمم وإيفاد مأموريات لـ 26 حالة إنسانية بالمنازل والمستشفيات لتجديد بطاقات الرقم القومي لهم، وتم إتخاذ الإجراءات اللازمة لإستخراجها وتسليمها لهم.

كما يقوم القطاع بمواصلة إيفاد مأموريات لإستخراج وتجديد بطاقات الرقم القومي للعاملين والمترددين على العاصمة الإدراية وعدد من النوادي الخاصة وتم إتخاذ الإجراءات اللازمة لإستخراجها وتسليمها لـ 120 مواطن ومواطنة، بالإضافة إلى مواصلة إستقبال بالمركز النموذجي لكبار السن وذوي الهمم قادرون بإختلاف لتلبية إحتياجاتهم من مصدرات القطاع وتم إستخراج وتجديد بطاقات الرقم القومى لـ 276 مواطن ومواطنة.

وقد لاقت تلك الإجراءات قبول وإستحسان المواطنين لما لها من مردود إيجابى من خلال التيسير عليهم في تلقيهم للخدمات بصورة مميزة وتوفيراً للوقت والجهد، ويأتي ذلك في إطار حرص وزارة الداخلية على إعلاء قيم حقوق الإنسان والتيسير على المواطنين في تقديم الخدمات الجماهيرية.

وذلك في إطار سياسة وزارة الداخلية الهادفة في أحد محاورها إلى تفعيل الدور المجتمعي لكافة القطاعات الأمنية وإعتماد الإجراءات التي من شأنها حصول المواطنين على الخدمات الشرطية في سهولة ويسر.

اقرأ أيضاً«عاكس شقيقته».. الداخلية تكشف ملابسات تعدي شاب على آخر في المرج

جرح قطعي في الرأس.. تفاصيل إصابة شيرين عبد الوهاب بعد التعدي عليها في التجمع الخامس

بالأسماء.. مصرع عاملين وإصابة 16 في حادث انقلاب ميكروباص بصحراوي الفيوم

مقالات مشابهة

  • توزيع هدايا عينية على المواطنين في المناطق الحضارية الجديدة ضمن «كلنا واحد»
  • الداخلية توجه قوافل إنسانية لتوزيع هدايا عينية بالمناطق الحضارية الجديدة
  • طقس جد حار بهذه المناطق غدا الثلاثاء
  • أمطار رعدية على هذه الولايات غدا الإثنين
  • تيسيرًا على المواطنين.. الأحوال المدنية توفد قوافل مجهزة فنياً ولوجيستيًا بـ 11 محافظة
  • أمطار رعدية وإنتشار حبيبات الرمال غدا الأحد
  • حدث وأنت نائم| ضبط شخص يدير كيانا تعليميا وهميا.. وقوافل إنسانية من «الداخلية» لـ المناطق الحضارية الجديدة
  • قضية تلقي هدايا من السعودية.. الشرطة البرازيلية توجه سلسلة اتهامات لبولسونارو
  • الداخلية: قوافل إنسانية لتوزيع هدايا عينية بالمناطق الحضارية الجديدة
  • مياه الفيوم: إنهاء مشكلة ضعف وصول المياه ببعض المناطق بقرية فيديمين بسنورس