الثورة نت../

استهدف ‌‏مجاهدو ‏المقاومة الإسلامية في لبنان بقيادة حزب الله، اليوم الجمعة، موقعي ‏الرمثا و‏السماقة ، في تلال كفر شوبا المحتلة بالأسلحة الصاروخية.

وفي بيان لها قالت المقاومة الإسلامية:‏ دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌‌‌‏والشريفة، استهدف ‌‏مجاهدو ‏المقاومة الإسلامية ظهر اليوم الجمعة موقع ‏الرمثا في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية وأصابوه إصابة مباشرة.

وفي بيان آخر قالت المقاومة الإسلامية، دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌‌‌‏والشريفة، استهدف ‌‏مجاهدو ‏المقاومة الإسلامية اليوم الجمعة موقع ‏السماقة في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية وأصابوه إصابة مباشرة .

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: المقاومة الإسلامیة فی تلال

إقرأ أيضاً:

أبو عبيدة: «نتساريم» سيكون محورا للرعب والقتل وسيخرج منه العدو مهزوما

أكد أبو عبيدة، الناطق باسم كتائب القسام الجناح العسكري لـ«حماس»، اليوم الأحد، أن محور وسط قطاع غزة المسمى بـ«نتساريم» سيكون محورًا للرعب والقتل وسيخرج منه العدو مندحرًا مهزومًا.

وأفاد أبو عبيدة، في تصريح له، اليوم الأحد: القدرات البشرية لكتائب القسام بخير كبير وتمكنا خلال الحرب من تجنيد آلاف من المقاتلين الجدد، وهناك آلاف من المقاتلين مستعدون لمواجهة العدو متى لزم الأمر، مشيرًا إلى أن الحركة عززت قدراتها الدفاعية لمواجهة الاحتلال في كل مكان من الأراضي المحلتة.

وتابع أبو عبيدة: النصر المطلق الذي يتحدث عنه بنيامين نتنياهو رئيس وزراء الاحتلال، يعني انتصاره الشخصي وإرضاء صعاليك حكومته، وأقول لعائلات الأسرى في غزة إن مصير أبنائكم أصبح ألعوبة بيد نتنياهو الذي يسعى لتحقيق نصر شخصي.

واردف أبو عبيدة: كابوس تحرك الضفة الغربية والقدس المحتلة وأراضي 48 المحتلة قادم لا محالة، ورد شعبنا في أراضي 48 على ما يتعرضون له قادم لا محالة وبأيدي أبناء شعبنا الأبطال، جبهات المقاومة في لبنان والعراق واليمن توحدت لنصرة القدس وضمير أمتنا الجمعي ينحاز لهذه المقاومة.

وواصل أبو عبيدة: مقاتلو أمتنا حققوا بتوحيد الجبهات أمام الاحتلال الإسرائيلي الوحدة العربية بشكل غير مسبوق، ولا نزال الأحرص على وقف العدوان ولن نقبل سوى برفع الظلم عن أهلنا، متابعًا: نتيجة المقاومة الحتمية ستكون النصر وهزيمة العدو والاحتلال.

اقرأ أيضاًأبو عبيدة: الاحتلال حرّر بعض المحتجزين في «النصيرات» لكنه قتل بعضهم أثناء العملية أيضًا

أسر جندي إسرائيلي.. أبرز ما جاء في كلمة أبو عبيدة الناطق العسكري باسم كتائب القسام

أبو عبيدة يعلن أسر عدد من الجنود الإسرائيليين

مقالات مشابهة

  • "حزب الله" يستهدف 3 مواقع عسكرية إسرائيلية
  • أبو عبيدة: «نتساريم» سيكون محورا للرعب والقتل وسيخرج منه العدو مهزوما
  • حزب الله: استهدف بالأسلحة الصاروخية موقع «البغدادي» الإسرائيلي
  • بالأسلحة الصاروخية.. الحزب استهدف هذا الموقع الإسرائيلي اليوم
  • المقاومة اللبنانية تستهدف التجهيزات ‏التجسسية للعدو الإسرائيلي في موقع الراهب
  • الاحتلال يدمر مبنى داخلية وبريد خانيونس
  • ملخص عمليات حزب الله يوم السبت.. ابرزها هجوما جويا بسرب مسيرات
  • حزب الله يوثق استهداف موقع رويسات العلم الإسرائيلي (شاهد)
  • المقاومة اللبنانية تنفذ هجوماً جوياً بسرب من المسيرات ‏الانقضاضية على مربض مدفعية العدو الإسرائيلي بشمال فلسطين المحتلة
  • الأردن.. مسيرة تضامنية مع مقاومة الضفة بوجه الاستيطان