تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ينظم الاتحاد المصري لرياضات المكفوفين؛ بطولة الأهرامات الدولية الثالثة لكرة الهدف، بصالة حسن مصطفي، في الفترة من ٥ إلى ١١ يوليو 2024.

يأتي ذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.


أكد وزير الرياضة على اهتمام مصر البالغ بفئة ذوى الهمم والقدرات الخاصة وبخاصة الرياضيين فى إطار توجه الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.


يُشارك بالبطولة خمسة دول هي أوزبكستان، ليبيا، السعودية، العراق، أوكرانيا، بالإضافة للمنتخب المصري.


وتأتي هذه البطولة ضمن خطة الإعداد والتجهيز للمنتخب المصري لكرة الهدف المشارك في دورة الألعاب البارالمبية ٢٠٢٤.

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الاتحاد المصري لرياضات المكفوفين الدكتور أشرف صبحى المكفوفين احمد محمدي

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يشهد مران المنتخب الأولمبي ويؤكد على تذليل العقبات لتوفير أفضل مناخ للمنتخب وكل الرياضيين

حرص وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، على مؤازرة المنتخب المصري الأولمبي لكرة القدم و حضور مران المنتخب، ضمن استعداداته لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، و أكد أن الدولة المصرية تعمل على تذليل كل العقبات لتوفير أفضل مناخ للمنتخب الاولمبي وجميع الرياضيين المصريين، للمنافسة على ميدالية أولمبية.

وشهد المران حضور جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم وعدد من أعضاء الاتحاد.

وأشار الوزير إلى أن الجميع بذلوا كل الجهد خلال الفترة الماضية مع مدير فني للمنتخب على أعلى مستوى، مطالبا الجميع بالظهور بالشكل والأداء المبهر الذي يليق باسم منتخب مصر وبذل كل الجهد للمنافسة على ميدالية.

وأضاف وزير الرياضة، أن المنتخب خاض عددا من المباريات الودية، والتي تأتي في إطار حرص الجهاز الفني والاتحاد للوقوف على مستوي اللاعبين، استعدادا لخوض غمار منافسات دورة الألعاب الأولمبية.

وتقدم جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرك القدم، بالشكر لوزير الشباب والرياضة على الاهتمام بالمنتخب الاولمبي، موضحا أن وزير الشباب والرياضة أكد في كل لقاءاته على الحرص والتفاني في العمل من أجل المنافسة على ميدالية أولمبية.

وأعرب روجيريو ميكالى، المدير الفني للمنتخب الأولمبي عن سعادته قائلا "سعيد بجميع أعضاء المنتخب الأولمبي واللاعبين، وازدادت سعادتي بعد انضمام النني وزيزو"، كما وجه حديثه لوزير الشباب والرياضة ورئيس الاتحاد المصري لكرة القدم قائلا: " نحن جميعا على قلب رجل واحد، ونسعى للمنافسة على ميدالية".

ويترأس الجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبي البرازيلي روجيريو ميكالى، المدير الفني، وتمكن المنتخب الوطني من التأهل لدورة الألعاب الأولمبية بعد أن حقق المركز الثاني ببطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما، والتي أقيمت في المغرب.

وجاءت مصر في المجموعة الثالثة بدورة الألعاب الأولمبية بجانب كل من: "إسبانيا، أوزبكستان، جمهورية الدومينيكان"، حيث يفتتح المنتخب المصري مبارياته أمام جمهورية الدومينيكان يوم 24 يوليو، يليه مواجهة منتخب أوزبكستان يوم 27 يوليو.. ليختتم المنتخب المصري مواجهاته أمام المنتخب الإسباني يوم 30 يوليو.

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يشهد مران المنتخب الأولمبي ويؤكد على تذليل العقبات لتوفير أفضل مناخ للمنتخب وكل الرياضيين
  • اقتراح بإطلاق اسم أحمد رفعت على بطولة الدوري
  • إيهاب الكومي : سددنا ٢٠٠ مليون جنيه لمشروع الهدف .. وليس لنا دخل في سفريات علام
  • الشاذلي: اتحاد الغوص والإنقاذ يستعد لموسم قوي
  • اتحاد الكرة يوجه الشكر إلى المدير الفني للمنتخب الوطني تحت 23 عامًا
  • حمدان بن مبارك يشيد بأداء ونتائج منتخب الشباب في بطولة غرب آسيا
  • اتحاد الكرة لميكالي: نحلم بتكرار إنجازك في الأولمبياد
  • المنتخب السعودي تحت 19 سنة بطلًا لكأس اتحاد غرب آسيا 2024
  • أمراء الظلام.. مصر تشارك بمنتخبين في بطولة الأهرامات لكرة الهدف للمكفوفين