الوطن:
2024-07-08@14:25:47 GMT

«أوقاف كفر الشيخ» تفتتح مسجدا جديدا في قرية أريمون

تاريخ النشر: 5th, July 2024 GMT

«أوقاف كفر الشيخ» تفتتح مسجدا جديدا في قرية أريمون

افتتحت مديرية الأوقاف بمحافظة كفر الشيخ، مسجد عيدة بقرية أريمون التابعة لمركز كفر الشيخ، برعاية الدكتور أسامة السيد الأزهري وزير الأوقاف، واللواء دكتور علاء إبراهيم عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، وذلك بحضور الشيخ عطا بسيوني وكيل وزارة الأوقاف بكفر الشيخ، والدكتور عبد القادر سليم، مدير عام الدعوة، والشيخ ياسر الغول مدير شؤون الإدارات، والشيخ علي حمدون، مدير إدارة كفر الشيخ غرب.

محور خطبة الجمعة اليوم

وأدى وكيل وزارة الأوقاف بكفر الشيخ، خطبة الجمعة التي كانت بعنوان «الهجرة النبوية المطهرة وحديث القرآن عن المهاجرين والأنصار»، وتم عقد مقرأة للأئمة، وعقب صلاة الجمعة مباشرةً تم عقد مقرأة الجمهور، كما جرى عقد مجلس الصلاة والسلام على رسول الله، ولقاء الجمعة للأطفال.

وأكد وكيل الوزارة أنّ جميع المساجد التزمت بالخطبة الموحدة، كما التزمت جميع المساجد بالوقت المحدد على مستوى المحافظة، ولم يتم رصد أي مخالفات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ وزارة الأوقاف افتتاح مسجد قرية أريمون أوقاف كفر الشيخ کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

أوقاف أسوان تحتفل بالعام الهجري الجديد

احتفلت مديرية الأوقاف بأسوان، بذكرى العام الهجري الجديد وذلك في رحاب مسجد الحاج حسن، بحضور اللواء الدكتور إسماعيل محمد كمال، محافظ أسوان، وعمرو حلمي، نائب محافظ أسوان.

ومن جانبه قال الشيخ حنفي دياب وكيل وزارة الأوقاف بأسوان، خلال كلمته أن ذكرى الهجرة النبوية الشريفة فيها من العظات والعبر والدروس المستفادة التي يجب أن نستلهم منها القدوة الحسنة في حياتنا وكيف تعامل رسولنا مع أمر الهجرة من إعداد واختيار سليم لإنجاز المهمة على أكمل وجه فنرى في الهجرة الوفاء والإخلاص وتحمل المسؤولية، من أجل نشر الدين الإسلامي الحنيف والعمل الصادق في بناء دولة جديدة لمحاربة الفساد والإفساد في الأرض ومقاومة الجهل والشرك بنور الدعوة المحمدية التي ملأت أركان الأرض نورًا وعدلًا وسماحة ومحبة بنشر تعاليم الإسلام الحنيف.

وتابع وكيل أوقاف أسوان كلمته داعيًا الله -عز وجل- أن يجعل هذا العام الهجري الجديد عام رخاء وأمن واستقرار على مصرنا الحبيبة وأن يوفق الله القيادة السياسية إلى مزيد من النماء والتنمية التي تشهدها الجمهورية الجديدة.

شهد الاحتفال كل من: الدكتور لؤي سعد الدين نصرت نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والعميد ياسر عبد الشافي السكرتير العام المساعد الشيخ حنفي محمود دياب وكيل وزاره أوقاف أسوان، والشيخ محمد عبد العزيز، شيخ الطرق الصوفية بأسوان، والعميد بهاء السيد المستشار العسكري، والدكتور سيد حسن رئيس المنطقة الأزهرية، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية والدينية ورموز المجتمع الأسواني.

مقالات مشابهة

  • الجمعة المقبل.. «الأوقاف» تفتتح 10 مساجد منها (6) إحلالًا وتجديدًا
  • أوقاف أسوان تحتفل بالعام الهجري الجديد
  • بالأسماء.. «الأوقاف» تفتتح 10 مساجد الجمعة القادمة
  • «الأوقاف» تعلن افتتاح 10 مساجد الجمعة المقبل
  • وزارة الأوقاف: افتتاح 10 مساجد الجمعة المقبلة (أسماء)
  • «أوقاف مطروح» تحتفل بذكرى الهجرة النبوية بـ120 أمسية في المساجد
  • الأوقاف تعلن افتتاح 10 مساجد الجمعة المقبل
  • «الأوقاف» تفتتح 10 مساجد الجمعة المقبلة
  • برلمانية تطالب بإقامة صلاة الجمعة في الزوايا.. وتطوير الخطاب الديني بـ«الخطبة»
  • أوقاف الفيوم تفتتح المسجد العتيق بالجراي بعد إحلاله وتجديده