أعلنت وسائل عبرية، عن حدث امني كبير في غزه، وهبوط مروحية عسكرية "قادمة من غزة" في مستشفى بيلينسون .

وسوف نوافيكم بالتفاصيل.. 

 

حماس تنعى شهداء مخيم جنين 

في وقت سابق، نعت حركة المقاومة الإسلامية حماس، شهداء مخيم جنين الذين ارتقوا صباح اليوم الجمعة، مؤكدة أن دماء الشهداء وقودٌ للانتفاضة ضد الاحتلال، وأن سياسة الإرهاب والخراب الصهيونية لن تكسر إرادة شعبنا.

وأضافت حماس في بيانها: ننعى الشهيد القسامي القائد: ياسين العريدي (٣٠ عاماً)، وكلا من الشهداء؛همام د حشاش (23 عاماً)، قصي هزوز (23 عاماً)، فؤاد أشقر (25 عاماً، أحمد عموري (20 عاماً)، ومحمد جبارين (54 عاماً).

وأكدت حماس أن جرائم الاحتلال المتواصلة في غزة وجنين وطولكرم وكل ربوع بلادنا المحتلة، لن تُفلِح في كسر إرادة شعبنا الفلسطيني، وأن هذه الدماء الزكية ستشكل وقوداً لانتفاضة شعبنا الأبي ضد الاحتلال وسياسة الخراب والدمار التي يريد فرضها عليه.

 

وقالت حماس: إن سياسات حكومة المتطرفين الصهاينة في الضفة المحتلة، والتي يقودها الإرهابي سموتريتش، عبر إجراءات الضم وتوسيع المستوطنات، وفرض الوقائع على الأرض، والقتل اليومي وتهديد شعبنا بتحويل مدنه إلى خراب؛ هي الوجه الأبشع للفاشية الصهيونية، المستمرة في انتهاك كافة القوانين، والتي سيتصدى لها شعبنا البطل ومقاومته الباسلة بكل الوسائل.

 

وطالبت حماس المجتمع الدولي والأمم المتحدة الوقوف عند مسؤولياتهم واتخاذ قرارات واضحة لوقف هذه الجرائم المستمرة، ولجم الفاشيين الجدد من قادة الاحتلال، وتقديمهم للعدالة الدولية للمحاسبة كمجرمي حرب.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إسرائيل حدث أمني غزة مروحيات الانقاذ تنقل جنود إسرائيليين هبوط مروحية عسكرية حدث امني كبير

إقرأ أيضاً:

7 شهداء في عملية عسكرية إسرائيلية غربي مخيم جنين

ودفع الاحتلال بتعزيزات عسكرية إلى محيط المنزل حيث اندلعت اشتباكات مسلحة، وأطلقت قواته صواريخ محمولة على الأكتاف مما أدى إلى اشتعال المنزل بالكامل، في حين أطلقت طائرات مسيرة صاروخا استهدف شبانا في المنطقة.

تقرير: ليث جعار

5/7/2024مقاطع حول هذه القصةعبر الخريطة.. أبرز موانئ البحر الأحمر وحجم المبادلة السنويةplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 18 seconds 01:18حزب الله يشن هجوما واسعا على معظم مناطق الجليل وشمالي إسرائيلplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 50 seconds 01:50تفشي البطالة.. عمال فلسطين يعيشون واقعا مريرا بسبب الحربplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 52 seconds 03:52غارة إسرائيلية تستهدف منزلا بحي الدرج وسط مدينة غزةplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 16 seconds 01:16انقطاع الكهرباء عن مجمع ناصر الطبي بسبب نفاد الوقودplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 00 seconds 02:00إصلاحي ومحافظ بجولة ثانية من انتخابات إيران.. من هما بزشكيان وجليلي؟play-arrowمدة الفيديو 02 minutes 05 seconds 02:05كيف يبدو المشهد السياسي في تونس بعد تحديد موعد الانتخابات الرئاسية؟play-arrowمدة الفيديو 03 minutes 25 seconds 03:25من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

مقالات مشابهة

  • محلل فلسطيني: إسرائيل تعمل بشكل ممنهج لإطالة زمن الحرب على غزة (فيديو)
  • حركة فتح: مفاوضات جدية خلال الـ 84 ساعة الماضية حول تبادل الأسرى
  • 7 شهداء في جنين والمقاومة تتوعد بالتصعيد في الضفة الغربية
  • تشيع جثامين شهداء جنين
  • حماس: نرفض أى تصريح أو موقف يدعم خططا لدخول قوات أجنبية إلى غزة
  • 7 شهداء في عملية عسكرية إسرائيلية غربي مخيم جنين
  • حماس تؤكد أن دماء شهداء جنين وقودًا للانتفاضة ضد العدو الصهيوني
  • 7 شهداء وإصابات وأضرار في البنية التحتية جراء العدوان الإسرائيلي على جنين
  • حماس تنعى شهداء مخيم جنين وتؤكد: دماءهم وقود للانتفاضة ضد الاحتلال