أثارت تصريحات الفنان علاء مرسي خلال لقائه ببرنامج "كلام الناس" الذي تقدمه ياسمين عز والمذاع على قناة ام بي سي مصر، جدلا واسعا على مواقع التواصل الإجتماعي ليتصدر بها مؤشر البحث العالمي جوجل وتريندات مواقع السوشيال ميديا.

علاء مرسي يكشف السبب الحقيقي وراء تقبيله ليد محمد هنيدي.. أنا معنديش مصلحة علاء مرسي يكشف أسرار علاقته بزوجته

وتطرق مرسي خلال الحلقة بالحديث عن علاقته بزوجته مشيرا إلى أنها سيدة عظيمة سامدته في أزماته قائلا: "أم أولادي وقفت في ظهري وما زلت، وهي مربية كويسة وست عظيمة، أنا برا البيت طول الوقت، وأولادي تربوا تربية كويسة، ومراتي هي اللي بترعاهم وتكبرهم خاصة مع البنات فيه حاجات مستحيل يكلموني فيها، لأنهم بيكبروا ويدخلوا في سن مراهقة، هي وقفت في ظهري كتير وما زالت، أنا كرجل ممكن أكون ببص بره وبعاكس ولكن لم اتجاوز هذه المرحلة خالص، بخاف منها على فكرة من الآخر".

وتن مبررات الرجال في الزواج من زوجة ثانية على زوجته قال : "أي حد هيتجوز على مراته وأم ولاده لازم يكون عنده مبرر، وربنا سبحانه وتعالى يعلم أن الرجل يحب يحتوي المرأة، ولا يكتفي بمرأة واحدة، حلل له زواج أربعة ولكن حط له شرط، وقال (ولن تعدلوا) ودي بتقفل الباب، بس ليه سايب ده علشان فيه حالات لازم يكون الحل ده متاح فيها، طالما أنا معنديش الحالة دي اللي تستدعي، يبقى هعملها علشان مين؟".

علاء مرسي وياسمين عز

وذكر علاء مرسي في بداية حواره إعجابه الشديد بالإعلامية ياسمين عز، وأمنيته الدائمة أن يقابلها وجها لوجه قائلا:" كانت أمنية أتمناها إني أقابلك وأطلع معاكي لأني من الفانز بتوعك ومؤمن بقضيتك ودفاعك عنها وإيمانك بيها واستماتك عليها وأصبحت من الناس اللي بيتمنوا اللقاء ده".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: علاء مرسي الفنان علاء مرسي ياسمين عز تصريحات الفنان علاء مرسي كلام الناس تصريحات علاء مرسي زوجة علاء مرسي أعمال علاء مرسي أخبار الفن أخبار الفنانين علاء مرسی

إقرأ أيضاً:

«كانت خير زوجة ولكن».. علي غزلان يكشف سبب انفصاله عن فرح شعبان

أعلن البلوجر علي غزلان، انفصاله عن زوجته ملكة الجمال السابقة فرح شعبان، وذلك بعد زواج دام لأكثر من سنتين.

وشارك علي غزلان، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، منشور، كتب فيه: «الحمد الله قدر الله وماشاء فعل.. تم الانفصال رسميا مع زوجتي فرح شعبان.. أشهد الله أنها كانت خير الزوجة ولكن لم يتم الاتفاق».

انفصال علي غزلان وفرح شعبان

وتابع علي غزلان: «هي إنسانة كويسة وانفصلنا بكل هدوء واتفاق.. أتمنى لها استمرار النجاح في الحياة، وأتمنى احترام القرار ومحدش يكلمنا في أي تفاصيل، لأننا هنفضل ضهر بعض عشان خاطر رحيم ابننا.. وهفضل سندها لحد آخر يوم في الدنيا».

زواج علي غزلان وفرح شعبان

الجدير بالذكر أن البلوجر عل غزلان تزوج مع المذيعة وملكة الجمال السابقة فرح شعبان، في عام 2021، ورُزقوا بطفلهما الأول الذي يدعى «رحيم»، في أبريل 2023.

وتكون فرح شعبان، مذيعة في برنامج «دعوى فرح»، الذي يذاع عبر قناة «هي».

اقرأ أيضاً«الليلة».. شذى حسون تطرح أحدث أعمالها الغنائية (فيديو)

العرض الثاني.. مواعيد عرض مسلسل «الكبير أوي 8» على شاشة cbc

في 4 أيام.. فيلم «جوازة توكسيك» يحقق مليون و300 ألف جنيه بالسينمات

مقالات مشابهة

  • الليلة.. عماد زيادة ضيف عمرو الليثي ببرنامج "واحد من الناس"
  • بعد إخلاء سبيله بكفالة مالية..تصريحات جديدة من حسام حبيب بشأن ضربه شيرين
  • التمارين الرياضية.. أحدث ظهور لـ ياسمين عبدالعزيز
  • «كانت خير زوجة ولكن».. علي غزلان يكشف سبب انفصاله عن فرح شعبان
  • ياسمين الحصري: اختيار الرسول للدليل في الرحلة كان فيها عدة دروس
  • عاجل| المشرف على علاج أحمد رفعت يكشف تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة اللاعب
  • نوير يكشف حقيقة رغبته في الاعتزال الدولي بعد توديع اليورو
  • أحمد إبراهيم يكشف عن علاقته بـ عمرو دياب
  • عمرو أديب عن الوزير الجديد: "يعني اللي يملك مدرسة يبقا وزير التربية والتعليم"
  • كريم قاسم يكشف عن علاقته بـ علي صبحي منذ 15 عاما «صورة»