نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة في كشف ملابسات ما تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» بشأن قيام سائق أجرة باختطاف طفلة من والدتها بالنزهة.

البداية حينما تداولت منشورات على إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بشأن قيام سائق سيارة أجرة تاكسي بخطف طفلة من والدتها بالقاهرة.

بالفحص تبين أنه تلقى قسم شرطة النزهة بمديرية أمن القاهرة بلاغا من ربة منزل، مقيمة بدائرة قسم شرطة عين شمس، يفيد باستقلالها سيارة أجرة تاكسي وتوجهت لمنزل أهل زوجها، وذلك لإنهاء الخلافات الزوجية بينهما، فحدثت مشاجرة بينها وبين زوجها على حضانة نجلتها 3 سنوات، وخلال المشاجرة قامت بإعطاء نجلتها لسائق التاكسي التي كانت تستقله وعقب ذلك فوجئت بانصراف السائق وبصحبته نجلتها.

وبالانتقال إلى محل سكن المُبلغة تبين وجود سائق التاكسي وبصحبته نجلتها، وبمناقشته أفاد بأن المُبلغة طلبت منه التوجه بالطفلة إلى ذلك المكان خوفاً عليها من التعرض لأذى في المشاجرة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاًمقتل شاب طعنا لخلاف على أولوية المرور في الزاوية الحمراء

«خلاف انتهى بقتيل».. القبض على المتهم بطعن شاب في مشاجرة بكرداسة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الحوادث الأسبوع النزهة حوادث حوادث الأسبوع خطف خلافات زوجية مشاجرة موقع التواصل الاجتماعي

إقرأ أيضاً:

طيران ناس يطلق أول برنامج في المملكة لتأهيل طواقم الضيافة الجوية للتواصل بلغة الإشارة

أعلن طيران ناس الناقل الجوي السعودي والطيران الاقتصادي الرائد في الشرق الأوسط والعالم عن إطلاق برنامج لتأهيل طواقم الضيافة الجوية على لغة الإشارة، بالتعاون مع الجمعية السعودية للاعاقة السمعية، في أول برنامج من نوعه في المملكة العربية السعودية، وذلك ضمن التزام طيران ناس بتبني مبادرات مستديمة الأثر على المجتمع.

ويهدف البرنامج لتمكين طواقم الضيافة الجوية في طيران ناس من التواصل الفعال مع الضيوف المسافرين من الأشخاص ذوي الإعاقة السمعية. وركز البرنامج التأهيلي على إجادة استخدام لغة الإشارة حيث اشتملت المواد التدريبية في البرنامج على مراحل التعامل مع الركاب، بدءًا من الترحيب وتسجيل الصعود للطائرة إلى الخدمة أثناء الرحلة بما فيها إجراءات السلامة والتوديع عند الوصول، بما يعزز قدرات طواقم الضيافة الجوية على تقديم أفضل تجربة سفر.

ويأتي البرنامج، بعد نجاح برنامج مماثل نفذته الشركة بداية العام الجاري 2024 لتدريب موظفي الخدمات الارضية وطواقم الضيافة الجوية على أفضل طرق التعامل مع المسافرين من ذوي التوحد..

مقالات مشابهة

  • بسبب أولوية المرور.. إصابة سيدة بجروح في شجار مع سائق
  • التفاوض بلغة رديفة!!
  • ما حكم استحقاق أجرة العقار بعد بيعه للمشتري؟
  • اغتصاب فتاة مراهقة وخنقها أمام والدتها على متن قارب في البحر الأبيض المتوسط
  • "طيران ناس" يطلق أول برنامج في المملكة لتأهيل طواقم الضيافة الجوية للتواصل بلغة الإشارة
  • طيران ناس يطلق أول برنامج في المملكة لتأهيل طواقم الضيافة الجوية للتواصل بلغة الإشارة
  • ليس لدى مصر ما تخفيه.. خبير يتحدث لـRT بلغة الأرقام عن عدد الخارجين إلى مصر من غزة
  • فيفي عبده تهنىء مفيدة شيحة بعد عقد قران نجلتها
  • أول مرشد سياحي سعودي متخصص بلغة الإشارة في الأحساء..فيديو
  • شاهد.. سيرين عبد النور في أحدث ظهور لها (صور)