أشادت الفنانة إلهام شاهين بموهبة الفنانة الراحلة وردة الجزائرية، حيث شاركت "إلهام" جمهورها بفيديو من حفل وردة الجزائرية من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وأرفقت بالفيديو تعليقًا قال فيه:" الله يرحم الفنانة الكبيرة وردة التي أعشقها فنيا وانسانيا، لي معها أجمل ذكريات، وهذه اللقطة عندما تم تكريما معا في بلدها الجزائر بدعوة من الرئيس بو تفليقه وبحضور عدد كبير من الوزراء".

 
 

وأضافت:" وأروع استقبال لنا في بلد المليون شهيد الحفل في مسرح روماني عريق في مدينة باتنه، يوم عيد الاستقلال، كل التحية لشعب الجزائر الشقيق، على حفاوة استقباله ومشاعره الجميلة، هذا اللقاء مع جماهير الجزائر من أجمل الأوقات في حياتي وأحلى ذكرياتي مع النجمة الرائعة التي اتذكرها كل يوم واعيش صوتها وأغانيها الرائعة حبيبيتي أجمل وردة ". 
 

تعليقات الجمهور على منشور وردة الجزائرية

وفورا من مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته يارب العالمين، اللهم اجعلها من السبعين الف الذين يدخلون الجنة بلا حساب ولا سابق عذاب، وغيرها من التعليقات. 
 

آخر أعمال إلهام شاهين 

 

والجدير بالذكر آخر أعمال إلهام شاهين حكاية الفريدو العمل من بطولة الفنانة إلهام شاهين، أحمد فهمي، ويشارك فيه مجموعة من الفنانين منهم ندى موسى، إيمان السيد، عمر شرقي، وغيرهم، والعمل مقتبس من كتاب  55 مشكلة حب للدكتور الراحل مصطفى محمود، وأشرف على الكتابة عمرو محمود ياسين، وهو من إخراج عصام نصار. 


 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إلهام شاهين آخر أعمال إلهام شاهين الفجر الفني إنستجرام إلهام شاهين وردة الجزائرية

إقرأ أيضاً:

مساجد الجزائر تحيي الذكرى 62 للإستقلال

خصص أئمة المساجد عبر كامل التراب الوطني خطبة اليوم 05 جويلية 2024 للذكرى الثانية والستين للاستقلال وما يحمله هذا اليوم المجيد في طياته من تاريخ حافل بالبطولات والتضحيات التي قدمها أجدادنا وآباؤنا في سبيل تحرير وطننا العزيز.

وذكرر الأئمة، حسب بيان لوزارة الشؤون الدينية، بتضحيات الشهداء والمجاهدين، وما ادخره الله لهم من نعيم مقيم في الآخرة.

مبينين أن الاستقلال ليس مجرد ذكرى، بل هو درس تاريخي يجب أن تتعلمه الأجيال القادمة، لتحافظ على مكتسبات الوطن. ويواصلوا مسيرة البناء والتطوير.

وقال الأئمة، أن الذاكرة الوطنية هي روح الأمة، ومبعث فخرها ومجدها، وهي التي تجمع الأجيال خلفا بسلف. وتُستمد منها القيم العليا التي تحفظ هويتنا مصداقا لقوله تعالى [وَذَكِّرْهُم بِأَيَّامِ الله ].

كما أبرز الأئمة أهمية دور الشباب في بناء الوطن، وأهمية العلم والعمل من أجل نهضة الأمة وتقدمها.

وأشادوا بالإنجازات التي حققتها الجزائر الجديدة في مختلف المجالات الاقتصادية والاجتماعية والعلمية والتنموية. لاسيما استعادة مكانتها على المستويين الإقليمي والدولي، والإشادة بذلك.

مختتمين الخطبة بالدعاء للوطن بالأمن والأمان، ولولي الأمر بالحفظ والسداد، وللبلاد بالرقي والازدهار. ولإخواننا بفلسطين بالحرية والنصر على الاستدمار.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • 18 يوليو.. ريهام عبد الحكيم تحيي حفلا غنائيا في الإسكندرية
  • الجزائر: وصول عدد الراغبين في الترشح للانتخابات الرئاسية إلى 34 شخصًا
  • بالفيديو.. الفاف تنشر كواليس نهائي الكأس بطريقة رائعة
  • الجزائر وإيطاليا توقعان اتفاقا لإنتاج القمح بقيمة 420 مليون يورو
  • سوسن بدر تشيد بمنصة WATCH IT بعد تصدر «أم الدنيا 2» قائمة الأعلى مشاهدة
  • ماذا قالت نانسي عجرم عن مشاركتها في حفل ليلة وردة؟
  • إلهام شاهين تكشف عن ذكريات تجمعها بـ وردة بعد نجاح ليلتها «فيديو»
  • عبادي الجوهر أرينا .. يحتضن ليلة وردة
  • مساجد الجزائر تحيي الذكرى 62 للإستقلال