وجه تامر عبد الحميد نجم الزمالك السابق، رسالة شديدة اللهجة لمجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة الكابتن حسين لبيب بعد حل أزمة الرخصة الإفريقية وتأكيدا مشاركة الفارس الأبيض في الكونفدرالية بالموسم المقبل.

وقال تامر عبد الحميد في تصريحات لملعب الشمس: "لن أشكر مجلس الزمالك بعد هذا القرار لأنه واجبه وانتخب بسبب ذلك معلقا "مش هشكر على شغله".

وأضاف، لا أقدم أي شكرا لأنه لم يحل أزمة القيد بشكل كامل، ويجب العمل على ذلك خلال الفترة الأخيرة منعا للوقوع في الأزمات مرة أخرى.

وواصل، سأقدم الشكر لمجلس الزمالك إذا قام بحل مشكلة القيد بالإضافة إلى العودة للبطولات والاستقرار الإداري لأنهم انتخبوا بسبب ذلك، وعليهم أن يراجعوا القرارات الأخيرة.

واختتم نجم الزمالك، يجب على مجلس الزمالك أن يحل المشكلة مع جماهير القلعة البيضاء، والتي ظهرت في عدم الحضور للمباريات، مؤكدا أنه سيدعموا الأبيض ولكن ليس بالضرورة دعم المجلس خاصة بعد القرارات الأخيرة بشأن الانسحاب.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اخبار الزمالك الزمالك الزمالك اليوم الكونفدرالية تامر عبدالحميد كأس الكونفدرالية مجلس الزمالك

إقرأ أيضاً:

المركزي العراقي يعلن رفع ورقة مشروع نظام التجارة الإلكترونية إلى مجلس الوزراء

احتضن البنك المركزي العراقي، اليوم الاحد، اجتماعاً حول تنظيم التجارة الإلكترونية في العراق. وذكر بيان للمركزي، ورد لـ السومرية نيوز، انه "محافظ البنك المركزي العراقي علي محسن العلاق، عقد اجتماع لجنة الأمر الديواني (٢٤٠٧٩) لتنظيم التجارة الإلكترونية في العراق بمشاركة الجهات المعنية".

وجرى خلال الاجتماع "مناقشة مشروع نظام التجارة الإلكترونية وحماية المستهلك عبر الضوابط التي ناقشها الحضور، من خلال إجراءات التسجيل والحصول على رخصةٍ لممارسة هذه التجارة".

وأسهمت اللجنة، وفق البيان، "بتعريف موفّر الخدمة ومنحه الرخصة من خلال منصة إلكترونية تقوم بتأسيسها وزارة التجارة، وشدّد اعضاء اللجنة على تثبيت ضوابط منح الرخصة للراغبين في ممارسة التجارة الإلكترونية بما يحفظ حقوق الأطراف كافة".

فيما اتفق الحاضرون على "رفع ورقة النظام إلى مجلس الوزراء للاطلاع عليه وإقراره للمضي بالعمل فيه".

مقالات مشابهة

  • الزمالك يكشف حالة أحمد سليمان الصحية وموعد خضوعه لجراحة القلب
  • الزمالك: أحمد سليمان يخضع لجراحة نهاية الأسبوع الجاري.. وهذه كواليس الحصول على الرخصة الأفريقية
  • البنك المركزي يرفع مشروع نظام التجارة الإلكترونية إلى مجلس الوزراء لإقراره
  • المركزي العراقي يعلن رفع ورقة مشروع نظام التجارة الإلكترونية إلى مجلس الوزراء
  • أحمد سالم يكشف كواليس حل أزمة الزمالك مع بوطيب.. وموقف الجماهير من السوبر الإفريقي
  • عبدالناصر زيدان: "الأهلي قوي لأنه تعلم من الزمالك"
  • باولو: مجلس إدارة الزمالك بذل مجهود كبير في إنهاء أزمة بوطيب
  • أول تحرك من الزمالك بعد عقوبة «كاف» بسبب نهائي الكونفدرالية
  • الزمالك يطالب بتحرك رسمي تجاه رئيسه السابق مرتضى منصور