أكد يوسف أبو كويك، مراسل قناة «القاهرة الإخبارية»، أنَّ الاحتلال الإسرائيلي يواصل اعتداءاته على مختلف محافظات القطاع والانفجارات تدوي في كافة أرجاء غزة، قائلا «إن كانت الانفجارات تدوي في جنوب مدينة رفح الفلسطينية، وهي ناجمة عن إطلاق المدفعية الإسرائيلية عدداً من القذائف صوب وسط المدينة، فإن الطائرات الحربية غارت قبل قليل على منزل بمخيم النصيرات وأسفرت عن استشهاد مواطنين وإصابة 6 آخرين».

قصف شمال غزة

وتابع مراسل القناة، في تغطية حية من خان يونس: «المدفعية الإسرائيلية أطلقت منذ قليل عددا من القذائف صوب شمال قطاع غزة وشمال غرب المحافظة الوسطى للقطاع، وتحديداً عند منطقة الزهرة التي تعرف بمدينة الأسرى في أقصى الشمال الغربي لمخيم النصيرات».

واستطرد: «جيش الاحتلال الإسرائيلي نسف عدداً من الأبنية السكنية في منطقة المغراقا، شمال المحافظة الوسطى، أما ما يجري في رفح الفلسطينية هو أن الآليات الإسرائيلية التي كانت قد تراجعت في غضون الساعات الثمانية وأربعين الأخيرة من منطقتي تل السلطان والحي السعودي وباتت تتمركز أكثر على طول محور صلاح الدين، هذا التراجع مكن سيارات الإسعاف وطواقم الدفاع المدني من العودة إلى هذه المناطق».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حرب غزة العدوان الإسرائيلي قصف غزة الحرب على غزة أخبار حرب غزة

إقرأ أيضاً:

حي الشجاعية يتعرض لعدوان إسرائيلي عنيف

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال بشير جبر، مراسل قناة "القاهرة الإخبارية"، إن حي الشجاعية تعرض لعدوان إسرائيلي عنيف، حيث قامت بإطلاق القذائف والنيران تجاه المواطنين، كما أن الطائرات الحربية حاصرت عددا من المواطنين النازحين، وأطلقت عليهم النار بشكل مباشر.

وأضاف "جبر"، خلال فقرة "جولة المراسلين"، والمُذاعة على فضائية "القاهرة الإخبارية"، أن الآليات العسكرية الإسرائيلية المتوغلة في منطقة جنوب غزة، أطلقت نيرانها باتجاه شارع صلاح الدين وهو الشارع الذي يقع ويمر بجوار حي الشجاعية في مدينة غزة.

وتابع أن المصابين تم نقلهم إلى مستشفى المعمداني، مشيرًا إلى أن حي الزيتون شهد قصفا عنيفا من هذه الآليات الإسرائيلية وخصوصا باتجاه بعض المواطنين الفلسطينيين الذين كانوا يجمعون بعض الأخشاب والحطب من تلك المنطقة نظرا لعدم توافر مادة الغاز.

مقالات مشابهة

  • «القاهرة الإخبارية»: طائرات الكواد كابتر الإسرائيلية تطلق نيرانها دون توقف بغزة
  • 58% من الإسرائيليين يدعمون صفقة تبادل المحتجزين المقترحة
  • القاهرة الإخبارية: مصر تدفع بـ 32 شاحنة مساعدات غذائية وطبية إلى قطاع غزة
  • «القاهرة الإخبارية»: متظاهرون إسرائيليون يطالبون بإنهاء الحرب على غزة
  • 23 شهيدًا إثر سلسلة من الغارات الإسرائيلية على غزة
  • «القاهرة الإخبارية»: 13 شهيدا بقصف الاحتلال مدرسة تؤوي نازحين في النصيرات
  • حي الشجاعية يتعرض لعدوان إسرائيلي عنيف
  • طائرة "كواد كابتر" تفتح نيرانها على أهالي حي الشجاعية بقطاع غزة
  • "القاهرة الإخبارية": الطائرات الحربية لم تتوقف عن قصف جميع أحياء قطاع غزة
  • إصابة 6 فلسطينيين في اشتباكات مع الاحتلال في الضفة الغربية