نظمت القوات المسلحة احتفالية بمناسبة حلول العام الهجرى الجديد 1446هــ وذلك بحضور عدد من قادة وضباط وضباط صف وجنود القوات المسلحة وعدد من كبار علماء الأزهر الشريف ووزارة الأوقاف، بدأ الاحتفال بتلاوة آيات من الذكر الحكيم للقارئ الشيخ هاني الحسيني.

وألقى الدكتور طارق عبد الحميد مدير عام بوزارة الأوقاف كلمة أكد خلالها أن الإحتفال بهذه الذكرى العطرة لهجرة النبى محمد صلى الله عليه وسلم مليئة بالدروس والعبر التى يجب أن تكون نبراسا يضىء لنا الطريق ولا يكون ذلك إلا بإقتدائنا بالرسول الكريم قولا وعملا وخلقا.

كما ألقى اللواء أ.ح وليد حمودة عوض مساعد وزير الدفاع كلمة نيابة عن الفريق أول عبدالمجيد صقر القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى هنأ فيها الحضور بالعام الهجرى الجديد، مشيرا إلى أن رجال القوات المسلحة يؤكدون وفائهم بالمهام والمسئوليات المكلفين بها بكل قوة وعزيمة مقتدين بخاتم الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم فى التمسك بقيم العمل النبيلة من أجل حماية الوطن والدفاع عن سلامة وقدسية أراضيه.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: القائد العام للقوات المسلحة الازهر الشريف صلى الله عليه وسلم القوات المسلحة وزير الدفاع العام الهجري الجديد العام الهجري رجال القوات المسلحة القائد العام القوات المسلحة

إقرأ أيضاً:

رئيس المجلس الأعلى للإعلام يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجرى الجديد

كتب-عمرو صالح:

هنأ الكاتب الصحفي كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، الرئيس عبد الفتاح السيسي، والشعب المصري، بمناسبة العام الهجري الجديد ١٤٤٦ هـ.

وقال الكاتب الصحفي كرم جبر: "يسعدني أن أبعث إلى سيادتكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أعضاء المجلس والعاملين، بأصدق التهاني بحلول العام الهجري الجديد"، مضيفًا: "ندعو الله أن يعيده على سيادتكم بموفور الصحة ودوام التوفيق لتحقيق مستقبل أفضل لوطننا الغالي مصر".

وأضاف رئيس المجلس: "ندعوا الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على الأمتين الإسلامية والعربية ومصرنا الغالية وشعبها العظيم بكل الخير والرخاء والأمن والأمان.

اقرأ أيضا:

مدبولي: توجيه رئاسي بالتواصل مع المواطنين وحل شكاواهم بالتعاون مع الجهات المختصة

المفتي وزير الأوقاف ومحافظ القاهرة يؤدون صلاة الجمعة بمسجد عمرو بن العاص

مقالات مشابهة

  • محافظ أسوان يشهد الإحتفال بالعام الهجرى الجديد بمسجد الحاج حسن
  • محافظ أسيوط يشهد إحتفال مديرية الأوقاف بالعام الهجرى الجديد بمسجد البقلي
  • محافظ أسوان يشهد الاحتفال بالعام الهجرى الجديد بمسجد الحاج حسن
  • وزارة الأوقاف بالإسكندرية تحتفل بالعام الهجري الجديد من مسجد البوصيرى
  • أوقاف أسوان تحتفل بالعام الهجري الجديد
  • الأوقاف تحتفل بالعام الهجري الجديد من مسجد السيدة زينب
  • محافظ بورسعيد يشهد احتفال مديرية الأوقاف بالعام الهجري الجديد 1446
  • «أوقاف الجيزة» تحتفل بالعام الهجري الجديد.. والمحافظ يوجه رسالة للمواطنين
  • رئيس المجلس الأعلى للإعلام يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجرى الجديد
  • القوات المسلحة تحتفل بالعام الهجري الجديد 1446هــ