أجرت شركة مياه الشرب والصرف الصحي سوهاج، استطلاع رأي بقريه الكتكاتة بمركز بساقلته، ضمن خطة الشركة فى إعداد دراسات مأمونية المياه التوصيف، وتقييم المخاطر التى تواجه إمدادات مياه الشرب ووضع محددات إزالة هذه المخاطر أو الحد منها ووضع قيود صارمة وإجراءات تصحيحية للحد من هذه المخاطر في المستقبل.     

وأكد المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، أن استطلاعات الرأى تهدف أيضا إلى التعرف عن مدى رضا العملاء عن الخدمات التي تقدمها الشركة، حيث أجرى مسئولى التوعية بالشركة 100 مقابلة بالأماكن العامة ومنازل المواطنين لمعرفة آرائهم حول الخدمات المقدمة.

وقالت أسماء سهيل مدير إدارة التوعية التثقيف، إن الاستطلاعات تبحث مدى جودة خدمات مياه الشرب والالتزام في قراءة العدادات، ومدى رضا العملاء عن الخدمات المقدمة وأنه يتم خلال الاستطلاع توعية المواطنين، بالخدمات التي تقدمها الشركة من خلال الخط الساخن 125 ومراكز خدمة العملاء، كما يتم دعوة المواطنين بنشر رسائل التوعية المائية لترشيد استهلاك المياه والحفاظ على شبكات الصرف الصحي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بوابة الوفد سوهاج شركة مياه الشرب والصرف

إقرأ أيضاً:

إصلاح انفجار خط مياه بعد انقطاعها عن 3 قرى بالشرقية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

دفعت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية بمعداتها لسرعة إصلاح خط المياه المغذي لناحية مدينة القنايات بعد تعرضه لانفجار مفاجئ ادي لانقطاع المياه عن  قري شيبة و النكارية و منشية مبارك.

وأصدرت محافظة الشرقية بيانا جاء فيه: وقع انفجار خط مياه 200 ملي قطر 8 بوصة أخر طريق عمر شاهين اتجاة القنايات يخدم منشية مبارك وشيبه والنكارية أدى إلى ضعف المياه وتم تشغيل خطوط بديلة بفتح محطة خط 10 والمحطة المرشحة بشارع السلام وتستغرق مدة الإصلاح 4 ساعات لتعود المياه إلى طبيعتها .

وكان المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية قد عقد اجتماعا في ضوء تكرار ازمة انفجارات خطوط مياه الشرب وأصدر تكليفات عاجلة لمسئولي الري و مياه الشرب حيث كلف رئيس الإدارة المركزية للموارد المائية بعمل حصر شامل لمآخذ الري الزراعي الخاصة غير المستخدمة واتخاذ ما يلزم نحوها حفاظا علي البنية التحتية وبإعداد خريطة تفصيلية موضح بها كافة خطوط مياه الري الرسمية والخاصة وذلك بالتعاون مع الإدارات الزراعية ورؤساء المراكز والمدن والأحياء للإستعانة بها في حالة الأزمات.

كما تم تشكيل لجنة من رئاسة حي أول وشركة مياه الشرب والصرف الصحي والإدارة المركزية للموارد المائية والري للنزول وإجراء المعاينات اللازمة على الطبيعة ووضع الحلول المقترحة والعاجلة لتنفيذ أعمال التطهير ماخذ المياه لضمان وصول الخدمة بصورة جيدة للمحطة وضرورة التعاون والتنسيق بين الجهات المعنية وإدارة نظم معلومات البنية التحتية بالديوان العام لوضع خريطة واضحة لخطوط مياه الشرب على الطبيعة وذلك لسرعة التصرف وإيجاد حلول بديلة وعاجلة تضمن عدم انقطاع مياه الشرب ووصولها للمنازل في حالات الإصلاح والطوارئ.

مقالات مشابهة

  • احتضان ثورة الذكاء الاصطناعي: تعزيز الخدمات المالية من خلال الأتمتة
  • وزير الطيران المدني يتفقد مبنى الخدمات الجوية
  • إمتياز للتطوير العقاري واحدة من الشركات الرائدة في مجال العقارات
  • غدا.. انقطاع مياه الشرب عن مدينة القناطر الخيرية لمدة 7 ساعات
  • إصلاح انفجار خط مياه بعد انقطاعها عن 3 قرى بالشرقية
  • قطع المياه عن 15 قرية بالمنوفية بسبب أعمال الصيانة غدا
  • لمدة 10 ساعات.. قطع المياه عن بعض المناطق بالفيوم
  • 7 بنوك تتيح التواصل عبر «واتساب» مع العملاء.. تعرف على الخدمات المتاحة
  • الفيوم تنتهي من مشكلة ضعف المياه بقرية فيديمين بسنورس
  • مياه الفيوم: إنهاء مشكلة ضعف وصول المياه ببعض المناطق بقرية فيديمين بسنورس