أيام قليلة تفصل المصريين والعالم العربي عن انطلاق النسخة الثانية من مهرجان العلمين، المقرر إقامتها في الفترة بين 11 يوليو و30 أغسطس المقبل، بمشاركة العديد من نجوم الفن والغناء، لتقديم وجبة دسمة فنية وثقافية وترفيهية. 

الانتهاء من التجهيزات النهائية لمهرجان العلمين

ونشرالحساب الرسمي لمدينة العلمين على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، مقطع فيديو يرصد التجهيزات النهائية لمهرجان العلمين الجديدة، موضحًا أن التجهيزات كانت برعاية أكثر من 50 شركة مصرية، وأكثر من 50 ألف عامل مصري، للمشاركة في تقديم النسخة التانية لمهرجان العلمين الجديدة 2024: «كل الفئات بتشارك عشان تطلع المهرجان بشكله الجاي، من أول الأفكار، التخطيط والرسم، حتى الوصول لعمليات البناء ووضع اللمسات الأخيرة بشكل احترافي»

أبرز الخدمات المقدمة للجمهور

ورصدت كاميرا «dmc» الاستعدادات الأخيرة مع أبرز الخدمات المقدمة للجمهور، إذ أوضحت مراسلة «مساء dmc» من داخل منطقة العلمين، أنه جرى نقل منطقة «الأرينا» بجانب أماكن التعمير والترفيه والشواطئ الفيروزية للتسهيل على الحضور، كما يحرص المهرجان على تقديم بعض الخدمات المجانية، على رأسها مكانًا لركوب الدراجات، وجراج للسيارات، مع شاطئ عام ورئيسي، إضافة إلى بث  الحفلات مباشرة عبر شاشات عرض بالأرينا مجانًا ودون مقابل، وسيضم «العلمين» مهرجانا للماركات المصرية للترويج لها، وآخر للطهي للتعريف بثقافات الدول.

تفاصيل مهرجان العلمين 

الجدير بالذكر أن العديد من الفنانين سيشاركون في حفلات النسخة الثانية من مهرجان العلمين، منهم محمد منير، ديانا حداد، ويجز، كايروكي، سعاد ماسي، عمرو دياب، وكاظم الساهر، وسيشمل «العلمين» 5 مهرجات أخرى هي: «نبتة»، «الترفيه»، «الرياضة»، «الطعام»، «مهرجان الموسيقى والمسرح»، ومن المقرر تخصيص 60% من أرباح المهرجان لصالح فلسطين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: العلمين مهرجان العلمين العالم علمين مهرجان العلمين النسخة الثانية مهرجان العلمین

إقرأ أيضاً:

مدحت صالح يحيي حفلا غنائيا بـ مهرجان العلمين

يستعد المطرب مدحت صالح، لتقديم حفلا غنائيا ساهرا في أولى ليالي فعاليات مهرجان العلمين بدورته الثانية، ويأتي ذلك ضمن برنامج الحفلات الغنائية لـ المهرجان.

ومن المقرر بث الحفل الغنائي لـ المطرب مدحت صالح عبر برنامج «معكم » الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي عبر قناة on، وذلك11 يوليو الجاري، ويقام الحفل بمسرح المدينة التراثية.

قائمة نجوم حفلات الدورة الثانية لمهرجان العلمين

ومن جهة أخرى، أعلنت الإعلامية منى عبد الوهاب، المنسقة العامة والمتحدثة الرسمية لمهرجان العلمين، عن قائمة النجوم الذين سيحيون حفلات ضمن الدورة الثانية، لمهرجان العلمين، وتشمل أسماء مثل محمد منير، فرقة كايروكي، سعاد ماسي، وديانا حداد، بالإضافة إلى عدد من الفنانين الآخرين المميزين.

وأعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عن تخصيص شاطئ عام لخدمة أهالي مدينة العلمين بالتعاون مع وزارة الإسكان ومجلس مدينة العلمين.

موعد انطلاق فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية مهرجان العلمين

ومن المقرر أن تنطلق فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية يوم 11 يوليو الجاري و تستمر حتى يوم 30 أغسطس المقبل، والتي تشهد العديد من الفعاليات الفنية والرياضية، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه المهرجان في نسخته الأولى التي أقيمت العام الماضي.

اقرأ أيضاًحفلات صيف 2024.. تامر عاشور يعلن عن موعد حفله بالساحل الشمالي

مطرب الراب خالد تاج يطرح «شهم ابن شهم» بمشاركة مدحت صالح «صور»

مقالات مشابهة

  • أسعار تذاكر حفل محمد منير في مهرجان العلمين
  • مدحت صالح يحيي حفلا غنائيا بـ مهرجان العلمين
  • مهرجانات صيف 2024 مُستمرة وهذه خارطتها وأهم الفنانين المُشاركين فيها
  • تامر حسني يلتقي جمهور العلمين يوم 26 يوليو| التفاصيل الكاملة للحفل
  • موفدة «إكسترا نيوز»: المسرح الرئيسي بمهرجان العلمين يشهد نجما كل أسبوع
  • مدينة العلمين الجديدة تنبض بالحياة قبل بداية المهرجان (صور)
  • طارق الشناوي عن الدورة الثانية لمهرجان العلمين: يتطلع إلى آفاق بعيدة
  • تفاصيل حفلات مهرجان العلمين.. ينطلق خلال أيام
  • موعد عرض مسرحية "عملوها ازاي" بمهرجان العلمين