أحيت  النجمة أصالة  حفل "ليلة وردة" ضمن فعاليات موسم جدة 2024، تحت شعار "من جديد"، تزامنا مع احتفال مدينة جدة بالنجمة الراحلة وردة الجزائرية في ليلة من ليالي الروائع برعاية الهيئة العامة للترفية اليوم 4 يوليو على عبادي الجوهر أرينا.

 

احتشام وردة يسيطر على فستان أصالة نصري 

 

وتألقت أصالة بإطلالة ساحرة، تمزج بين الأناقة والاحتشام لتسير على خطى رقي إطلالات النجمة الراحلة وردة الجزائرية التى تميزت بالبهجة والاحتشام والجاذبية في آن واحد، حيث ارتدت أصالة فستان طويل مجسم، مطرز بالكامل بحبات اللؤلؤ، عكس فخامة بلمسة تواكب موضة ربيع وصيف 2024.

وكانت تفضل النجمة الراحلة وردة أرتداء الأزياء الناعمة ذات الألوان المبهجة المفعمة بالأناقة والاحتشام لتتربع على عرش الموضة وتظل مثال تقتدي به صاحبات الذوق الراقي لهذة اللحظة وهذا ما حرصت عليه أصالة أن تظهر في حفل "ليلة وردة" بإطلالة ساحرة مفعمة الاحتشام لستحضر روحها ورقي إطلالاتها.

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر جذابة بذيل حصان على طريقة الويفي الواسع ووضعت مكياجًا ناعمًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون البينك في الشفاه.

 

وبدء جمهور أصالة يتناغم ويتفاعل مع أغاني ورد الجزائرية التي سكنت القلب منذ زمن بعيد واستطاعت أصالة أن تعكس حبها ومدى تعلقها بالنجمة الراحلة التي كانت تجمعها بها علاقة حب وحنان شديدة.

وذكرت أصالة في أكثر من حوار صحفي عن علاقتها الطيبة والقريبة من النجمة الراحلة ورده وعلقت مؤخرًا، قائلة: "كانت بتفرح لما اناديها أمي وكانت بتحن على حنية أم، كانت صديقة طفلة فيها براءة مع الوقت عرفت إنها ما إلها مثيل لأنه مع الوقت بنعرف قيمة الناس ومكانتهم الإنسانية".

و يجمع الحفل نخبة من نجمات الوطن العربي في «ليلة وردة»، وهم الفنانة أصالة نصري، والفنانة نانسي عجرم، والفنانة ريهام عبدالحكيم، والفنانة عبير نعمة، بقيادة المايسترو وليد فايد والأوركسترا الموسيقية البالغ عددهم 100 عازف من ابرزهم رضى بدير عازف الناي، وأيمن الحنبولي عازف تشيلو، وطه السيد عازف شيلو، وسعيد الارتست، احمد القصبجي عازف الكمان، إسلام قصبجي عازف عود .

أصالة بروح وردة الجزائرية أصالة بروح وردة الجزائرية أصالة بروح وردة الجزائرية أصالة بروح وردة الجزائرية أصالة بروح وردة الجزائرية أصالة بروح وردة الجزائرية 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الموضة النجمة أصالة النجمة الراحلة

إقرأ أيضاً:

ملك زاهر تكشف حقيقة زواجها بعد ظهورها بفستان زفاف.. "أنا مرتبطة"

أثارت الفنانة ملك زاهر الجدل، بعد نشرها بعض اللقطات من أحدث جلسة تصوير خضعت لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، لتظهر بفستان زفاف أبيض، ليرجح البعض أنها ستعلن خطوبتها قريبًا.

وفتحت ملك زاهر باب التساؤلات عبر الحالة الخاصة بها على انستجرام، لتتقرب أكثر من متابعيها، وكانت من أكثر التساؤلات تكرارًا عن حقيقة إرتباطها، فكتب متابع: " هل يوجد حب في قلب ملوكة"، لتجيب: " أنا مرتبطة بجمهوري"، وفي سؤال آخر قيل: "امتى نفرح بيكي زي ليلى"، لترد: " ما تفرحوا بيا دلوقتي، هو أنا لازم أجيب فرد إيضافي عشان تفرحوا بيا.. افرحوا بيا لوحدي.. عامًة أول ما ألاقي ابن الحلال هقول لكم فورًا".

ملك زاهر تفاجيء جمهورها بفستان زفاف عبر إنستجرام

وظهرت ملك زاهر في جلسة التصوير بفستان أبيض منفوش، ذا أكمام فضفاضة، ومصنوع من قماش التُل الشفاف والمطرز بالورود البيضاء، بالإضافة للشيفون الناعم، وتميز بقصة محددة الخصر؛ ليبرز رشاقتها وقوامها الممشوق، وتزينت بمجوهرات بسيطة، ضمت إسورة ذهبية وخاتم مرصع بالألماس، مع أقراط رقيقة تتدلى من أذنيها.

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت ملك زاهر تصفيفة شعر بسيطة، تاركة خصلاتها الشقراء تتدلى على كتفيها وظهرها بصيحة الويفي الناعمة، وزينته بهير بيس شكل الورود؛ لتعطيها لمسة ملائكية جذابة، ولتتماشى مع التطريزات الموجودة على الفستان.

ووضعت ملك مكياج ناعم مستوحى من الألوان الترابية، فحددت ملامحها بالقليل من الكونتور والهايلايتر، وزينت وجنتيها ببلاشر باللون البني، كما أبرزت جمال عينيها بظلال العين بدرجات البني المدمج مع الشيمر اللامع، واختارت أحمر شفاه باللون النود الفاتح؛ ليتماشى مع ملامحها الهادئة وإطلالتها الناعمة.

طلاق علي غزلان وفرح شعبان .. والطبيب يصدم متابعيه بأسباب الانفصال |تفاصيل بفستان زفاف| ملك زاهر تفاجيء جمهورها عبر إنستجرام (صور) تسبب السرطان.. احذر تناول هذه الأطعمة| أبرزها المقليات نصائح فعّالة لتثبيت رائحة العطر في فصل الصيف لأطول فترة ممكنة أسماء جلال تكشف عن قصة حب مؤلمة وتعلق:"هموت وأعرف هو فين دلوقتي" "وحشتينا ياوردة".. نبيلة عبيد تحتفي بتكريم "أميرة الطرب العربي" في"ليلة وردة" بالسعودية نبيلة عبيد تستعيد شبابها بفستان لافت في حفل "ليلة وردة" (صور) أصالة تشعل حفل ليلة وردة بإطلالة راقية ومكياج جذاب مزيل العرق الطبيعي.. طريقة التحضير وأهم الفوائد الصحية فوائد التين البرشومي.. كنز صحي في فاكهة الصيف

مقالات مشابهة

  • ملك زاهر تكشف حقيقة زواجها بعد ظهورها بفستان زفاف.. "أنا مرتبطة"
  • بكت متأثرة.. أصالة بموقف يحدث تفاعلاً في ليلة وردة
  • أصالة تنشر مقطع فيديو من حفلة ليالي وردة أمس
  • إلهام شاهين تكشف عن ذكريات تجمعها بـ وردة بعد نجاح ليلتها «فيديو»
  • عبادي الجوهر يُكرم بمجسم من الذهب لمسرحه في ليلة وردة
  • إلهام شاهين تشيد بالراحلة وردة الجزائرية.. فماذا قالت؟
  • بعد تصدرها التريند.. تعرف على سعر اطلالة نانسي عجرم في ليلة وردة الجزائرية
  • نانسي عجرم تتحدث عن وردة: اتصالحنا واتفارقنا على أغانيها
  • أصالة في ليلة وردة.. اعتذار وتفاعل على رد طريف من أحلام بخصوص أغنية في ألبوم ثم أنا