بوابة الوفد:
2024-07-08@10:16:17 GMT

إيرادات فيلم "ولاد رزق 3" في شباك التذاكر أمس

تاريخ النشر: 5th, July 2024 GMT

يواصل فيلم "ولاد رزق 3"، الحفاظ على صدارة المركز الأول في الإيرادات اليومية بشباك التذاكر، وحصد أمس، الخميس، 2 مليون و489 ألف جنيه، وذلك ضمن الأعمال المنافسة في موسم أفلام عيد الأضحى 2024.

أبطال فيلم ولاد رزق 3

ويضم فيلم ولاد رزق 3 عددا كبيرا من الفنانين؛ أبرزهم: أحمد عز، آسر ياسين، عمرو يوسف، كريم قاسم، سيد رجب، أسماء جلال، إلى جانب عدد من ضيوف الشرف من بينهم، كريم عبدالعزيز، أحمد فهمي، إياد نصار، رزان مغربي، ونيكول سعفان، إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.

قصة فيلم ولاد رزق 3

في هذا الجزء، وبعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم ولاد رزق 3 أبطال فيلم ولاد رزق 3 موسم أفلام عيد الأضحى موسم أفلام عيد الأضحى 2024 أحمد عز آسر ياسين عمرو يوسف كريم قاسم ولاد رزق

إقرأ أيضاً:

73 مليون دولار لـ«Despicable Me 4» في أول 48 ساعة بدور العرض السينمائي

نجح فيلم الرسوم المتحركة «Despicable Me 4» في تصدر إيرادات شباك التذاكر خلال أول يومين في دور العرض السينمائي، محققا 27.2 مليون دولار في يومه الأول و20.3 مليون دولار في يومه الثاني، ليزيح فيلم «Inside Out 2» إلى المركز الثاني بـ 7.2 مليون دولار، وفقا لموقع «موجو بوكس أوفيس».

ووصلت إيرادات فيلم Despicable Me 4 في السينمات المحلية بالولايات المتحدة الأمريكية لـ 47.6 مليون دولار، إضافة إلى 25.4 مليون دولار في السينمات الخارجية حول العالم، ويصل بذلك إجمالي الإيرادات التي حققها الفيلم في السينمات حتى الآن لـ 73 مليون دولار.

تفاصيل فيلم Despicable Me 4

وتذهب مؤشرات شباك التذاكر إلى أن الفيلم البالغ تكلفته 100 مليون دولار، قادر على تحقيق إيرادات تصل لـ 120 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية، خاصة بعد ردود الأفعال الإيجابية التي رصدها الفيلم على مدار اليومين الماضيين.

الفيلم من بطولة أصوات النجوم ويل فيريل، وصوفيا فيرجارا، وجوي كينج، وستيفن كولبيرت، وكلوي فاينمان، بجانب نجوم الأجزاء السابقة ستيف كاريل، وكريستين ويج، وميراندا كوسجروف، ومن إخراج كريس رينو بالتعاون مع باتريك ديلاج

مقالات مشابهة

  • فيلم «ولاد رزق 3» يواصل تصدر قائمة إيرادات شباك التذاكر في دور العرض.. كم حقق؟
  • محمد أنور: جوازة توكسيك أعلى إيرادات فى شباك التذاكر
  • 212 مليون جنيه .. فيلم ولاد رزق 3 يسيطر على شباك التذاكر
  • فيلم "ولاد رزق 3 - القاضية" يواصل تصدر المركز الأول في شباك تذاكر السينما
  • إيرادات الأفلام.. «ولاد رزق 3» يحقق 2 مليون جنيه بالسينمات أمس
  • فيلم Despicable Me 4 يحقق أرقاماً ضخمة في السينمات
  • «عصابة الماكس» يحتل المركز الثالث في إيرادات أفلام عيد الأضحى 2024 بهذا الرقم
  • 210 ملايين جنيه.. تركي آل الشيخ يحتفل بـ إيرادات فيلم «ولاد رزق 3»
  • 73 مليون دولار لـ«Despicable Me 4» في أول 48 ساعة بدور العرض السينمائي