استعرض الاتحاد الجزائري لكرة القدم “الفاف”، تاريخ فريقي مولودية الجزائر، وشباب بلوزداد، في منافسة الكأس، قبل النهائي الذي سيجمعهما اليوم الجمعة.

وحسب موقع “الفاف”، شارك فريق مولودية الجزائر، في 58 مرة في منافسة الكأس، منها تسعة نهائيات، فاز في ثمانية منها.

في المقابل، شارك شباب بلوزداد، هو الآخر 58 مرة في منافسة الكأس، بلغ فيها الدور النهائي في 12 مناسبة، نال فيها ثمانية كؤوس.

ولم سبق لفريقي مولودية الجزائر، وشباب بلوزداد، أن تواجها في الدور النهائي من هذه المنافسة، قبل المباراة التي ستجمعهم اليوم الجمعة، ما سيجعلها مباراة تاريخية للفريقين.

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: مولودیة الجزائر

إقرأ أيضاً:

حاج رجم: “أعتذر لأنصار العميد على تضييع الكأس”

تحسر رئيس مجلس إدارة فريق مولودية الجزائر، حكيم حاج رجم، على تضييع لقب كأس الجزائر، في النهائي الذي خسره رفقاء بلايلي، الجمعة الماضية، أمام الجار شباب بلوزداد.

وقال حاج رجم، إن الجميع في النادي يعجز حتما عن التعبير عن أسفه وحسرته على تضييع لقب آخر كان سيرصع موسم المولودية بلقب يؤكد عودتها إلى السكة الصحيحة.

وواصل في تغريدة أطلقها أمس السبت. على حسابه في منصة “إكس”: “أعتذر باسمي ونيابة عن كل اللاعبين وكل الفريق من أنصار “العميد” على خسارة لقب كأس الجمهورية”.

مضيفا: “كرة القدم لعبة ساحرة والفوز فيها حلو جدا. ولكن الخسارة فيها مرة أيضا. نشكر أنصارنا على كل التضحيات التي قاموا بها طيلة الموسم”.

واعدا الأنصار بالبقاء في القمة وختم: “كما أشكر اللاعبين والطاقم الفني وكل إدارة المولودية على الموسم الرائع. الذي سنسعى بحول الله لأن يكون نقطة انطلاق وعودة المولودية إلى مكانتها الحقيقية.”

اللَّهُمَّ لك الحَمْدُ في السَّرَّاءِ والضَّرَّاءِ ولك الحمْدُ في الـشِّدَّةِ والرَّخَاء، نعجز حتما عن التعبير عن أسفنا وحسرتنا على تضييع لقب آخر كان سيرصع موسم المولودية بلقب يؤكد عودتها إلى السكة الصحيحة، أعتذر باسمي ونيابة عن كل اللاعبين وكل الفريق من أنصار “العميد” على خسارة… pic.twitter.com/XFLib7QfMY

— حاج رجم محمد حكيم - HADJ REDJEM Mohamed Hakim (@hadj_redjem) July 6, 2024

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • أمين الفتوى: “الأمل” درس مستفاد من الهجرة النبوية الشريفة
  • حاج رجم: “أعتذر لأنصار العميد على تضييع الكأس”
  • بالفيديو.. الفاف تنشر كواليس نهائي الكأس بطريقة رائعة
  • بن عيادة :”نستحق التتويج بالكأس الذي أهديه لجمهور شباب بلوزداد”
  • بالفيديو.. بلايلي ينهار باكيا بعد خسارته الكأس أمام شباب بلوزداد
  • شباب بلوزداد يتوج بالكأس التاسعة على حساب مولودية الجزائر
  • شباب بلوزداد يتقدم بهدف نظيف أمام مولودية الجزائر في نهائي الكأس
  • رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون يحل بملعب “5 جويلية” لحضور نهائي الكأس
  • بالفيديو.. تعداد مولودية الجزائر في جولة استرخائية قبل نهائي الكأس