خضعت الفنانة الإماراتية  بلقيس فتحي  لجلسة تصوير جديدة وشاركت متابعيها بها عبر حسابها الشخصي بموقع الإنستجرام.

 

بلقيس فتحي تتميز بالجاذبية بلمسة القفطان الإماراتي 

 

وبدت بلقيس فتحي بإطلالة محتشمة تتناسب مع ذوق صاحبات المقام الرفيع، حيث ارتدت قفطان طويل فضفاض، مزين ببعض خيوط الحرير باللون الأخضر الزاهي، يتوسطه حزام ناعم بنفس تفصيله القماش الحريري.

 

وأكملت بلقيس نعومة إطلالتها المتناغمة مع ذوق المرأة العربية ببعض المجوهرات الراقية.

 

 

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت لم خصلات شعرها القصير للوراء ووضعت مكياجًا ناعمًا مرتكزًا على الألوان الطبيعية المتناغمة مع لون بشرتها مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون النود الفاتح في الشفاه.

 

القفطان الإماراتي

تتألق المرأة الإماراتية بأجمل صيحات القفاطين الفاخرة والمتدرجة التي تليق بأناقتها واختياراتها الراقية والملفتة للنظر، فلا بد أن تتألقي في احتفالات عيد الإتحاد الوطني بأجمل الصيحات والتصاميم التي تبرز بقصات ملفتة وتفاصيل عصرية تجعلك محط أنظار الجميع من القطعة المفضلة للمرأة العربية والتي تعكس احتشامها وأناقتها بعدة طرق مختلفة.

ويتميز القفطان الإماراتي بتصميماته العصرية المواكبة لأحدث صيحات الموضة بأسلوب فاخر يتناغم مع ذوق المرأة العربية ليميز إطلالتها بين باقي الحضور لتترك أثر جذاب بين السادة الحضور.

 

بلقيس فتحي

 

بلقيس (20 أكتوبر 1984 -)؛ مغنية يمنية / إماراتية، وهي إبنة المغني اليمني أحمد فتحي.

 

عن حياتها

حياتها الفنية

بدأت تحب الغناء منذ طفولتها فكانت تعزف على الآلات الموسيقية منذ أن كانت بسن صغيرة، اكتشف موهبتها والداها اللذان قاما بتشجيعها على ممارسة العمل الغنائي خصوصا والدها الذي شجعها منذ هذا السن، كانت أول خطوة لها وهي لا تتجاوز سن السادسة عشرة عندما شاركت بعمل لإذاعة أبوظبي ومن هنا انطلقت بالمجال الفني كما أنها في عام 2004 شاركت مع والدها بإنجاز عدد من الأغاني المنفردة منها «والله ما طلبوا ببابك» و«يا مسلمين شاموت أنا وشاهلك» لكنها لم تواصل بالغناء بعد ذلك بسبب انشغالها بالدراسة وبعد تخرجها من إحدى التخصصات العلمية عادت مجددًا بطرحها أغنية منفردة أخرى بعنوان «مسألة سهلة» الذي قامت بتصويرها كفيديو كليب، إلا إن نجاحها ظهر بعدما انضمت إلى قائمة فناني شركة روتانا الذي طرحت خلالها العديد من الأغاني والألبومات الغنائية أغلبها حققت نجاحًا ومتابعة كبيرة استفدت من نجاحها تحقيق الشهرة في الوطن العربي حتى حصولها على لقب أفضل مغنية في الشرق الأوسط عام 2015.

 

دراستها

درست إستراتيجيات التسويق في جامعة أبوظبي.

 

حياتها الأسرية

عقد قرانها على لاعب كرة القدم السعودي نايف هزازي في أكتوبر 2012، إلا إن ارتباطهما لم يدُمْ طويلا حيث فسخت خطوبتهما في فبراير 2013، وفي مايو 2016 عقد قرانها على رجل الأعمال السعودي «سلطان بن عبد اللطيف» وتم زفافهم في 29 ديسمبر من العام ذاته، وفي 12 مايو 2018 وضعت ابنهما الأول «تركي».، في أبريل 2021 أعلنت أنفصالهما ورفعها ضده قضية خلع.

الفنانة الإماراتية بلقيس فتحيالفنانة الإماراتية بلقيس فتحيالفنانة الإماراتية بلقيس فتحيالفنانة الإماراتية بلقيس فتحيالفنانة الإماراتية بلقيس فتحي

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الإنستجرام المرأة العربية أكتوبر الآلات الموسيقية مسلمين

إقرأ أيضاً:

مي فاروق تتألق فى حفل ضخم بمهرجان دقة الدولى بتونس

تألقت المطربة مي فاروق فى حفلا غنائيا مساء أمس ضمن فعاليات مهرجان دقة الدولى بتونس.

حيث قدمت مي فاروق خلال الحفل مجموعة مختلفة من أشهر أغانيها بالإضافة إلى أغاني زمن الفن الجميل والتى أشتهرت مي بتقديمها فى الحفلات سواء داخل مصر أو خارجها.

مي فاروق 

وكانت حرصت مى فاروق للترويج للحفل ونشرت بوستر الحفل على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك قائلة: "جمهوري الحبيب في تونس، ألقاكم بكل الحب يوم ٤ يوليو القادم بمهرجان دقة الدولي على المسرح الأثري، سعيدة جدًا بمقابلتكم". 

مي فاروق 

وكانت أحيت المطربة مي فاروق حفلًا غنائيًا يوم 19 من شهر يونيو الماضي فى قطر، وذلك فى ثالث أيام عيد الأضحي المبارك،  وقدمت خلاله باقة متنوعة من اغانيها.

مي فاروق 

وقالت مي فاروق إنها متحمسة للغاية للالتقاء بالجمهور القطري بعد غياب أكثر من عامين، حيث كانت آخر حفلاتها التي أحيتها بالدوحة عام 2022، وعبرت عن سعادتها البالغة لأحياء هذا الحفل الذي تتمنى أن يخرج في أفضل صورة وأن تكون ليلة غنائية من الطراز الفريد.

مي فاروق 

وكان تصدر الثنائي محمد العمروسي ومي فاروق التريند منذ خطبتهما، وذلك بعد تداول صفحات السوشيال ميديا أن العمروسى يصغر مى فاروق بأكثر من 3 سنوات، مما دفعه  للخروج للرد على هذه الأقاويل والتي اعتبروها تدخل في حياتهما الشخصية.

مي فاروق الناس ملهاش دعوة بفرق السن مع محمد العمروسي 

وتحدثت مي فاروق عن الأمر لأحد البرامج الفنية خلال تواجدها في إحدى المناسيات وقالت: "احنا بني آدمين، وشفت كل اللي حصل من بعد إعلان الخطوبة حاجة مش حلوة وقعدنا نهزر على فيس بوك على موضوع السن وفي الآخر والأول الناس ملهاش دعوة بحاجة والحمد لله ربنا يوفقنا، وأتمنى إني أكون عند حسن ظن الناس دايما في شغلي والناس تتعلم تفرق بين شغل الفنان وحياته لإني من الناس اللي مش بتحب تتكلم عن حياتها الشخصية".

وقال محمد العمروسي على حسابه بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك  قائلًا: "من المضحك إنك تلاقي أخبار عنك ومعلومات انت شخصيا أول مرة تسمعها في حياتك عن نفسك لا وكلها غلط، من ضمنها موضوع فرق السن، طب والله أنا الأكبر".

وكان أعلن الفنان محمد العمروسي عن غضبه الشديد لتصدر تريند "انتش واجري"، ووجه رسالة للجميع أنهم يقومون بالتركيز مع أولادهم.

وكتب محمد العمروسي، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "أنا مش بلوم على هيثم صاحب الكلمة التافهة، أنا بلوم على الإعلام والفنانين والمسئولين عن رفع اسم مصر وسط دول العالم، حسبي الله ونعم الوكيل فيكم كلكم بجد أنتم صنعتم فى كل شاب وشابة بيحاول يتعلم أو يجتهد الإحباط لأن الجهل دلوقت هو اللى راكب الطريق بمساعدتكم أنا أسف إنى جبت أولادى فى الزمن ده ربنا يستر عليهم وعلى أولادكم جميعًا بس إحنا فى زمن الجهل بتصنعوا الوحش اللى هياكل أولادكم ياريت نركز شويه والنبي عشانهم".

مقالات مشابهة

  • مبادرات مركز "القيادات النسائية" بجامعة الأميرة نورة تخدم أكثر من 700 مستفيدة
  • الفنانة ‘‘بلقيس فتحي’’ توجه نصائح مهمة للأمهات بسبب أسئلة محرجة من طفلها (فيديو)
  • سميرة سعيد تتألق في مهرجان موازين بأحدث صيحات القفطان المغربي (صور)
  • صبا مبارك تتألق بنار الغيرة
  • "الخارجية الإماراتية": استقبلنا 710 من جرحى ومصابي سرطان في غزة
  • الدولي رياض محرز يصدم الجزائريين في حفل زفافه بالتعاقد مع مصممة مغربية للقفطان واللباس التقليدي المغربي
  • مي فاروق تتألق فى حفل ضخم بمهرجان دقة الدولى بتونس
  • نجوى كرم تتألق بالأبيض الساحر
  • بعد حصولها على جائزة مرموقة.. رسالة من «قومي المرأة» للباحثة سناء السيد