كشف أجهزة وزارة الداخلية، حقيقة ما تم تداوله على موقع "انستجرام" بشأن حدوث مشاجرة بالأسلحة بمنطقة الساحل الشمالي ووفاة أحد الأشخاص وإصابة آخرين.

بالفحص تبين أن حقيقة الواقعة تتمثل فى أنه بتاريخ 19-6-2024، تلقى قسم شرطة العلمين بمديرية أمن مطروح، بلاغا بحدوث مشاجرة ومصابين بأحد الملاهى الليلية بدائرة القسم، بين طرف أول (المدير المسئول عن الملهى المشار إليه "بدون ترخيص" و6 عاملين)، طرف ثان: (3 أشخاص "من المترددين على الملهى " وبحوزة أحدهم سلاح نارى "طبنجة" تم ضبطها)، لقيام الطرف الأول بمنع الطرف الثانى من الدخول للملهى.

وزارة الداخلية

نتج عن ذلك إصابة 4 أشخاص من الطرفين "بسحجات وكدمات وإشتباه كسور" وحدوث تلفيات بـ (4 سيارات تصادف تواجدها بمكان المشاجرة)، كما تبين عدم صحة ما ورد بشأن وفاة أحد الأشخاص، وتم ضبط طرفى المشاجرة واتخاذ الإجراءات القانونية فى حينه.

اقرأ أيضاًكتائب القسـام تعلن قنص أحد جنود الاحتلال في محيط تل زعرب

ريشي سوناك يعلن استقالته من زعامة حزب المحافظين

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: وزارة الداخلية العلمين مدينة العلمين مديرية أمن مطروح الاجراءات الامنية

إقرأ أيضاً:

الاستثمار تبين اهمية اتفاقية سنغافورة.. ما تفاصيلها؟

الاقتصاد نيوز - بغداد

أكدت الهيئة الوطنية للاستثمار، اليوم الأحد، أن اتفاقية سنغافورة ستسرع في زيادة التصنيف الدولي للعراق، فيما أوضحت بشأن تمويل مشاريع المستثمرين المحليين والعرب والأجانب بالعراق.

وقال رئيس الهيئة، حيدر مكية: إن "التصنيف الاستثماري للدول الناشئة في عام 2024 والذي أجراه FDI Intelligence احتل العراق فيه المرتبة الرابعة في دلالة على الثقة التي وفرها الاستثمار في العراق وتحديداً الهيئة الوطنية للاستثمار في توفير بيئة تشريعية آمنة للمستثمر من أجل ان يحل في العراق وترد رؤوس الأموال الكبيرة لتنفيذ مشاريع البنى التحتية وتحقيق التنمية المستدامة".

وأضاف أن "اتفاقية سنغافورة سوف تعجل وتسرع في زيادة تصنيف العراق الدولي، والذي يعد تصنيفاً سيادياً لكل العالم وبالتالي سيعرف تصنيف العراق عندما يكون جيداً".

ولفت إلى أن "جميع المستثمرين في العالم سوف يحلون بدون أي قيد أو شرط ما دامت البيئة التشريعية موجودة وحاكمة لعملهم في العراق، وبالتالي عملية جذب الأموال لدخولها ستسير بسهولة ويسر".

وأشار إلى أن "تمويل المشاريع قد يكون داخلياً وقد يكون خارجياً، فانضمام العراق دولياً إلى الاتفاقات ستكون العملية بشأن المستثمرين الأجانب محكومة ضمن الاتفاقيات، أما إذا كان المستثمر محلياً أو عربياً وأراد أخذ تمويل فيخضع إلى القوانين العراقية في التمويل".

مقالات مشابهة

  • محمد رمضان يصفع شاباً في الساحل الشمالي
  • الكويت تصدر بيانا جديدا بشأن الرايات الحسينية
  • محمد رمضان يصفع شاباً في الساحل الشمالي .. والشاب يرد له الصفعة – شاهد الفيديو
  • محمد رمضان يصفع شابًا بالقلم في الساحل الشمالي.. تفاصيل
  • الحسينيات في الكويت.. وزارة الداخلية تصدر بيانا جديدا بشأن العلم الخارجي
  • 4 غرف نوم مكيفة ومطبخ جاهز.. 12 صورة ترصد أرخص شاليه في الساحل الشمالي
  • تجديد حبس سائق توك توك بتهمة قتل شاب بحلوان
  • الاستثمار تبين اهمية اتفاقية سنغافورة.. ما تفاصيلها؟
  • أحمد سعد وجيسون ديرولو يجتمعان في الساحل الشمالي
  • ضبط 6 أشخاص بينهم مصابين في مشاجرة بالأسلحة النارية بطهطا