أجرت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج استطلاع رأي بقرية الكتكاتة بمركز ساقلتة ضمن خطة الشركة فى إعداد دراسات مأمونية المياه لتوصيف وتقييم المخاطر التي تواجه إمدادات مياه الشرب ووضع محددات إزالة هذه المخاطر أو الحد منها ووضع قيود صارمة وإجراءات تصحيحية للحد من هذه المخاطر في المستقبل.

صرح بذلك المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، وأضاف أن استطلاعات الرأي تهدف أيضا إلى التعرف عن مدى رضا العملاء عن الخدمات التي تقدمها الشركة، حيث أجرى مسئولي التوعية بالشركة 100 مقابلة بالأماكن العامة ومنازل المواطنين لمعرفة آرائهم حول الخدمات المقدمة.

وأوضحت أسماء سهيل مدير إدارة التوعية والتثقيف، إن الاستطلاعات تبحث مدى جودة خدمات مياه الشرب والالتزام في قراءة العدادات ومدى رضا العملاء عن الخدمات المقدمة وأنه يتم خلال الاستطلاع توعية المواطنين بالخدمات التي تقدمها الشركة من خلال الخط الساخن 125 ومراكز خدمة العملاء كما يتم دعوة المواطنين بنشر رسائل التوعية المائية لترشيد استهلاك المياه والحفاظ على شبكات الصرف الصحي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظة سوهاج مياه سوهاج مركز ساقلته آراء المواطنين مأمونية مياه الشرب میاه الشرب

إقرأ أيضاً:

إمتياز للتطوير العقاري واحدة من الشركات الرائدة في مجال العقارات

يتقدم السيد / محمد احمد فؤاد امين 
الخبير والمثمن العقاري وعضو الاتحاد الدولي للعقارات 
---
ببالغ الشكر لشركة إمتياز للتطوير العقاري دبي

وأقدم شكر خاص  للسيد/  امتياز صاحب الشركة علي دعوته لتكريم ابني احمد محمد احمد فؤاد امين 
تعتبر شركة إمتياز للتطوير العقاري في دبي واحدة من الشركات الرائدة في مجال العقارات، حيث تتميز بتقديم خدمات عقارية متميزة ومبتكرة تلبي احتياجات العملاء بشكل مثالي. اليوم،

 نود أن نعبر عن شكرنا العميق وامتناننا لشركة إمتياز على الدعوة الكريمة التي وجهتها لنا لحضور حفل افتتاح مشروعها الجديد (بيتش واك) بدبي 
تلقينا الدعوة ببالغ الفرح والسرور، وكان لي الشرف بالحضور والمشاركة في هذا الحدث الراقي والهادف. من خلال تجربتي، تبين لي أن إمتياز للتطوير العقاري تضع الجودة والابتكار في صلب أولوياتها، مما يجعلها تبرز كشركة موثوقة ومحترمة في سوق العقارات.


تعكس العروض العقارية الفاخرة والمتنوعة التي تقدمها إمتياز للتطوير العقاري مدى اهتمام الشركة بتلبية تطلعات العملاء وتوفير السكن المثالي لهم. بالإضافة إلى ذلك، لم يقتصر دور إمتياز على تقديم العروض العقارية فحسب، بل تميزت الشركة أيضًا بخدمة العملاء المتميزة والتي تبرز مدى اهتمامها برضا العملاء وتقديم الدعم اللازم لهم في جميع الأوقات.
من خلال هذا المقال الصادق، نود أن نعبر عن امتناننا وشكرنا العميق لشركة إمتياز للتطوير العقاري في دبي على حسن الضيافة والاستقبال الرائع الذي وجدناه خلال الحدث. نتطلع إلى المزيد من التعاون والفرص القادمة للمشاركة والتعاون مستقبلاً.
يتشرف السيد محمد احمد فؤاد امين بدعوة السيد امتياز لزيارة  القاهرة للتعرف علي  الفرص الاستثمارية بالقاهرة  ---

مقالات مشابهة

  • إمتياز للتطوير العقاري واحدة من الشركات الرائدة في مجال العقارات
  • غدا.. انقطاع مياه الشرب عن مدينة القناطر الخيرية لمدة 7 ساعات
  • لمدة 10 ساعات.. قطع المياه عن بعض المناطق بالفيوم
  • ورشة عمل لمناقشة خطط مأمونية المياه بمراكز المنيا
  • 7 بنوك تتيح التواصل عبر «واتساب» مع العملاء.. تعرف على الخدمات المتاحة
  • الفيوم تنتهي من مشكلة ضعف المياه بقرية فيديمين بسنورس
  • مياه الفيوم: إنهاء مشكلة ضعف وصول المياه ببعض المناطق بقرية فيديمين بسنورس
  • مياه سوهاج تستطلع آراء المواطنين بقرية الكتكاتة بساقلته
  • قطع المياه عن 4 قرى في المنوفية بسبب أعمال الصيانة غدا