وجه الفنان نبيل الحلفاوي، رسالة لمدرب الأهلي مارسيل كولر بشأن المباراة القادمة للفريق، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع "إكس".

وكتب الحلفاوي، في تدوينة عبر حسابه قائلًا : "منعم ومروان وإمام والشحات ووسام يقعدوا دكة في ماتش الطلائع.. ينزلوا في الشوط الثاني إذا الماتش عقرب".

 

فوز النادي الأهلي على فريق الداخلية

وكان فاز النادي الأهلي أمس، الخميس، على فريق الداخلية في المباراة التي جمعت بينهما، برباعية مقابل هدف جاءت بتوقيع المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي وإمام عاشور في الجولة الـ29 ببطولة الدوري.

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش

ويستعد النادي الأهلي، لمواجهة نظيره طلائع الجيش، يوم الإثنين المقبل، ومن المقرر ان تقام المباراة على استاد القاهرة الدولي، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري المصري الممتاز.

وتقام المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، على أن تذاع عبر قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لمباريات الدوري.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نبيل الحلفاوي الفنان نبيل الحلفاوي مدرب الأهلي مارسيل كولر النادي الأهلي موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش فريق الداخلية طلائع الجيش مباراة الاهلي موعد مباراة الأهلي

إقرأ أيضاً:

مدرب سموحة الأسبق: الأهلي يسير بخطى ثابتة في الدوري.. وهذه آخر صفقاته

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

علق الكابتن محمود إسماعيل، مدرب نادي سموحة الأسبق، على أداء النادي الأهلي في مباراته مع الداخلية بالدوري الممتاز قائلا: "أداء الأهلي كان بامتياز منذ فترة حيث يسير على خطى ثابتة ودائما يعرف طريقه".

وأضاف “إسماعيل”، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "من كل الزوايا"، المذاع عبر فضائية "الشمس"، أن وجود بيراميدز في صدارة الدوري هو ما أوجد نوعًا من السخونة في بطولة الدوري، معقبًا: "الأهلي يتابع بيراميدز ويعرف أن كل نقطة مهمة وهو ما يجعله يدخل كل مباراة بقوة فكسب طلائع الجيش 4 والداخلية 4"، مؤكدًا أن المباريات المباشرة بين الأهلي وبيراميدز هي التي ستفرق.

وأوضح: "فوز الأهلي على الداخلية يُمثل خطورة على بيراميدز؛ لأن الأهلي يلاحق بيراميدز"، لافتًا إلى أن وجود بيراميدز على قائمة الصدارة ويُصارع عليها ولديه لاعبين قدراتهم عالية وهو ما يؤهله للحصول على البطولة.

وأشار إلى أن إدارة بيراميدز وعدت بمكافآت خاصة حال الفوز بالدوري وهو ما يُشجع اللاعبين، متابعًا: "كلنا مستمتعين بالمنافسة"، منوهًا بأن المواجهات المباشرة بين الأهلي وبيراميدز هي التي ستُحدد الفائز بالدوري.

وأكد أنه انفرد الفترة الماضية بإعلان انضمام يوسف أيمن وهو ما تم، موضحًا أن محمد بن رمضان سيكون بديلًا لديانج، ويحيى بن عطية يتفاوض عليه الأهلي بديلا للاعب علي معلول، ومفاوضات محسن بوريكة المغربي في مرحلتها النهائية؛ لا سيما وأن محمود الخطيب مُصر عليه، مؤكدًا أن هناك صفقات كبيرة يُخطط لها النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

ونوه بأن هناك عددًا من الأندية السعودية طلبت بيرسي تاو؛ إلا أنه مُصر على التواجد مع الأهلي، وعن أزمة محمود كهربا قال: "لازم يسمع كلام مدرب الأحمال، لأن هناك حمل تدريبي لكل لاعب".

مقالات مشابهة

  • الأهلي يتخذ قراره النهائي بشأن عمار حمدي
  • ترتيب الدوري المصري الممتاز قبل مواجهة الأهلي ضد طلائع الجيش
  • تشكيل الأهلي المتوقع ضد طلائع الجيش في الدوري الممتاز
  • موعد مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • مدرب سموحة الأسبق: الأهلي يسير بخطى ثابتة في الدوري.. وهذه آخر صفقاته
  • استمرار غياب يرسي تاو عن الأهلي في مواجهة طلائع الجيش
  • نبيل الحلفاوي يثير الجدل بتعليق صادم على وفاة أحمد رفعت (تفاصيل)
  • بدر الميمني مساعدًا لمدرب الخور القطري
  • كارول سماحة تتلقى إطراءً من نبيل الحلفاوي