أعلنت الهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية، عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، توفير وظيفة مسؤول العمليات والتقارير في وحدة تكنولوجيا المعلومات ودعم القرار بمقر الهيئة بالقاهرة.

مهام الوظيفة بالهيئة الإنجيلية

وأوضحت الهيئة أنّ مهام ومسؤوليات الوظيفة تتضمن متابعة الأعطال والصيانة، ومسؤول عن المشتريات الخاصة «بمستلزمات الحاسب والأدوات الكتابية»، الدعم الفني الأولي للمشكلات، مسؤول عن مخزن الأحبار والأجهزة بالقاهرة والأجهزة اللوحية، التوثيق والتقارير الدورية والنسخ الاحتياطية، متابعة الأجهزة اللوحية وتقديم تقرير عن مستخدمي البرامج، متابعة التقارير وتقارير بنك المعلومات، مراجعة وتسوية الفواتير الخاصة بوحدة تكنولوجيا المعلومات، تحديث قواعد البيانات الخاصة بالتراخيص الأجهزة والبرامج ومراجعتها.

ويشترط للمتقدم للوظيفة، أنّ يكون حاصلًا على بكالوريوس علوم في الحاسب الآلي أو نظم معلومات، ولديه خبرة سنتين في نفس مجال الاختصاصات المطلوبة.

المهارات المطلوبة للوظيفة

وأوضحت عضو التحالف، أنّ المهارات المطلوبة هي التواصل مع المستخدمين، القدرة على حل المشكلات، القدرة على التعلم الذاتي، العمل في فريق، وتتضمن مميزات الوظيفية راتبا شهريا ثابتا مع زيادة سنوية وفق نظام تقييم الأداء، مساهمة في قيمة المواصلات من موقع السكن لمقر العمل، راتب شهر منحة سنوية طبقًا لنظام تقييم الأداء، تأمين صحي حكومي، تأمين طبي خاص، تأمين على الحياة، تأمين اجتماعي، مع وجود فرص للتدريب والتطوير والنمو الوظيفي وللتقديم من خلال هذا الرابط.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وظائف التحالف الوطني الهيئة الإنجيلية

إقرأ أيضاً:

كيف تحصل على تعويض من «التأمينات» عند وقوع حادث؟.. اعرف الأوراق المطلوبة

حددت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية ضوابط صرف التعويض الخاص بإصابة العمل للشخص المؤمن عليه كاملاً سواء في القطاع الحكومي أو الخاص، واشترطت تواجد بعض الأوراق للحصول على التعويض. 

حالات صرف التعويض

وأشارت الهيئة إلى ضرورة الإبلاغ عن وقوع الحادث خلال 15 يوما من تاريخ الحادث، مشيرة إلى أن التعويض يُصرف في حالات الوفاة أو العجز الكلي أو الجزئي 

المستندات المطلوبة لتعويض الحادث  تقديم طلب.  صورة رسمية من شهادة الوفاة. صورة من إعلام الوراثة.  صورة من محضر التحقيق والتقرير الطبي.  صورة من قرار النيابة وشهادة من الجدول.  تقرير من وزارة الصحة ثابت به وصف الحالة ونسبة العجز.  الفواتير الدالة على العلاج في حالة العجز.  صورة بطاقات الرقم القمومي للمصابين أو الورثة في حالة الوفاة.

 ونوهت الهيئة بضرورة التأكد من إعداد جميع المستندات وتقديمها في الوقت المحدد، لضمان حصول الفرد على التعويض المُستحق، وفقا لبوابة مصر الرقمية التابعة لوزارة الاتصالات. 

مقالات مشابهة

  • لطلاب الشهادة الإعدادية.. اعرف شروط التقديم بمدرسة المتفوقين في عين شمس
  • «التعليم» تفتح باب التقدم للالتحاق بمدارس المتفوقين.. اعرف شروط القبول
  • تعرف على شروط التقديم لمدارس الزراعة المطرية بمرسى مطروح
  • وظائف جديدة في جامعة المنصورة.. التقديم يبدأ من اليوم
  • كيف تحصل على تعويض من «التأمينات» عند وقوع حادث؟.. اعرف الأوراق المطلوبة
  • شروط إضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين.. اعرف الأوراق المطلوبة
  • وظائف شاغرة برواتب 10 آلاف جنيه.. اعرف الشروط وطريقة التقديم
  • وظائف شاغرة بجامعة المنصورة.. اعرف الشروط وطريقة التقديم
  • رابط تقديم الصف الأول الثانوي 2025.. اعرف المستندات المطلوبة
  • رئيس شركة صرف الإسكندرية يُشدد علي متابعة الحالة الفنية للمحطات واتباع إجراءات السلامة والصحة المهنية