أصدرت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، بيانا هاما للعملاء المخصص لهم وحدات سكنية وإدارية ومهنية ومحال تجارية وقطع أراض بمختلف أنواعها ومساحاتها.

وفي بيانها أهابت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، بالعملاء المخصص لهم وحدات سكنية وإدارية ومهنية ومحال تجارية وقطع أراض بمختلف أنواعها ومساحاتها ( سكنى - تجارى - خدمي - استثماري - صناعي.

..)، والفيلات والوحدات الشاطئية المقامة بمعرفة الهيئة " الحالات السارى تخصيصها فقط"، والذين عليهم مستحقات ومتأخرات مالية من( أقساط - علاوات ...) بسرعة سداد تلك المستحقات خلال شهر من تاريخ الإعلان.

وأكدت  الهيئة أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية والتي من ضمنها الحجز الإدارى على الأرصدة البنكية، للعملاء الذين تخلفوا عن السداد في المواعيد المحددة للسداد.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المجتمعات العمرانية المجتمعات العمرانية الجديدة وحدات سكنية هيئة المجتمعات العمرانية هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة اتخاذ الإجراءات القانونية هيئة المجتمعات المجتمعات العمرانية الجديد

إقرأ أيضاً:

فندق باب القصر يحتفل باليوم العالمي للشوكولاتة متيحاً لضيوفه فرصة تذوق أجود أنواعها وألذّها

 

 

 

أبوظبي – الوطن:

يدعو فندق باب القصر، الذي يُعدّ إحدى أبرز وجهات الضيافة الفاخرة في العاصمة أبوظبي، ضيوفه لمشاركته الاحتفال ياليوم العالمي للشوكولاتة، حيث سيقيم فعاليةً رائعةً يُتيح من خلالها للضيوف فرصة الاستمتاع بأفخم أنواع الشوكولاتة وأجودها وألذّها مع خصم قيمته 50%، وذلك في 7 يوليو الجاري في “روزماري لاونج”.

وتُعدّ هذه الفعالية المميزة الخيار الأمثل لعشاق الشكولاتة أو الراغبين بالاحتفال باليوم العالمي للشوكولاتة بطريقة مميزة، حيث سيكونون على موعد مع طيفٍ واسع من إبداعات الشوكولاتة الغنية والمخملية المنسّقة في قائمة طعام مُعدّة خصيصًا لهذه المناسبة، وستستمر هذه الفعالية الرائعة من الساعة 8:00 صباحًا وحتى 11:00 مساءً.

ولا تتوقف المفاجآت عند هذا الحد، فبمجرد أن تدق الساعة 7:00 مساءً، سيبدأ الضيوف بالحصول على خصم قيمته 50% على كافة أنواع الشوكولاتة المميزة والمقدمة بشكل حصري خلال هذه الفعالية، ما يجعلها فرصة مثالية للضيوف للاستمتاع بأنواع الشكولاتة المفضلة لديهم أو استكشاف أنواع جديدة.

 


مقالات مشابهة

  • مدبولي يكلف بإعداد خطة لبدء تسويق الوحدات الجاهزة للطرح بمستهدفات واضحة
  • رئيس الوزراء يتابع موقف تسويق الوحدات بمشروعات هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة
  • رئيس الوزراء يكلف بإعداد خطة لبدء تسويق الوحدات الجاهزة للطرح ببرنامج زمني محدد
  • مدبولي يتابع موقف تسويق الوحدات بمشروعات هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة
  • تنويهات مهمة من الإسكان لحاجزين شقق «Vally tawers».. اعرفها
  • حفل ميلاد بلوجر مشهورة يتحول لمشاجرة دامية.. فيديو
  • محافظ الأقصر: الصحة والتعليم على رأس أولوياتي
  • فندق باب القصر يحتفل باليوم العالمي للشوكولاتة متيحاً لضيوفه فرصة تذوق أجود أنواعها وألذّها
  • وزير الإسكان يأمر بضغط معدلات تنفيذ وحدات مبادرة "سكن لكل المصريين"