شفق نيوز:
2024-07-08@08:53:05 GMT

الاغتصاب سلاح في حرب السودان (صور)

تاريخ النشر: 5th, July 2024 GMT

الاغتصاب سلاح في حرب السودان (صور)

الاغتصاب سلاح في حرب السودان (صور).

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي حرب السودان اغتصاب النساء

إقرأ أيضاً:

«الزراعة المستدامة» سلاح لمكافحة الجوع وحماية كوكب الأرض

أكد حسين أبو صدام الفلاحين على دور الزراعة المستدامة في الحفاظ على التنوع البيولوجي وتحقيق الأمن الغذائي، مضيفا أن أن الزراعة المستدامة تعتبر حلٍ أمثلٍ لضمان الأمن الغذائي على المدى الطويل، مع الحفاظ على البيئة والتنوع البيولوجي. 

النظام الزراعي صديق للبيئة

وشدد أبو صدام على أن هذا النظام الزراعي صديق للبيئة، حيث لا يضر بالتربة أو الماء أو الهواء، بل يُساهم في استدامة الموارد الطبيعية للأجيال القادمة.

وزير الزراعة الجديد يجتمع مع قيادات الهيئة العامة للإصلاح الزراعي

مميزات الزراعة المستدامة:

توفير الغذاء: تلبي احتياجاتنا الأساسية من الطعام بشكلٍ مستمر ودائم.حماية البيئة: تُحافظ على صحة التربة والمياه والهواء، وتُقلل من التلوث.استدامة الموارد: ترشد استخدام الموارد الطبيعية مثل المياه والطاقة.تحسين الصحة: تُنتج غذاءً صحيًا خاليًا من المبيدات والكيماويات الضارة.دعم الاقتصاد: تُوفر فرص عملٍ جديدة وتُحسّن من دخل المزارعين.

التحديات التي تواجه الزراعة المستدامة:

قلة الوعي: ضعف معرفة المزارعين بممارسات الزراعة المستدامة وفوائدها.الوضع الاقتصادي: صعوبة تطبيق بعض تقنيات الزراعة المستدامة لارتفاع تكلفتها. وزير الزراعة يبحث مع قيادات الاتحاد التعاوني تعميق دور الجمعيات لدعم الفلاح

حلول لتشجيع الزراعة المستدامة:

نشر الوعي: توعية المزارعين بأهمية الزراعة المستدامة وفوائدها على البيئة والاقتصاد.الدعم الحكومي: تقديم الدعم المالي والفني للمزارعين لتطبيق تقنيات الزراعة المستدامة.البحث العلمي: تطوير تقنيات جديدة للزراعة المستدامة أكثر كفاءة وأقل تكلفة.

العودة إلى الزراعة البدائية:

يرى أبو صدام أن العودة إلى الزراعة البدائية باستخدام طرق زراعية تقليدية وآلات حديثة هو الحل الأمثل لإنتاج غذاءٍ آمنٍ خالٍ من المبيدات والأسمدة والبذور المعدلة وراثيًا.

فوائد العودة إلى الزراعة البدائية:

غذاء صحي: إنتاج غذاءٍ غني بالعناصر الغذائية خالٍ من المواد الضارة.حماية البيئة: تقليل استخدام المبيدات والأسمدة الكيماوية، والحفاظ على صحة التربة والمياه.دعم الاقتصاد المحلي: خلق فرص عملٍ جديدة وتعزيز الاكتفاء الذاتي.

الزراعة المستدامة مسؤولية الجميع:

وتقع مسؤولية الانتقال إلى الزراعة المستدامة على عاتق الجميع، من حكومات ومؤسسات وخبراء ومزارعين ومستهلكين.

مقالات مشابهة

  • في ساحة التل طرابلس.. اطلق النار من سلاح حربي وهرب!
  • «الزراعة المستدامة» سلاح لمكافحة الجوع وحماية كوكب الأرض
  • مقتل جندي من سلاح الهندسة الإسرائيلي شمال قطاع غزة
  • ضبط 331 قضية مخدرات و210 قطع سلاح نارى خلال 24 ساعة
  • أحد رجال الشهيد أحمد منسي: لم يترك سلاحه حتى بعد الاستشهاد (فيديو)
  • سلاح حوثي جديد ومتطور في قبضة قوات الجيش الوطني
  • الحيمة تنادي بتقديم الجاني للعدالة ...حوثيون في مواجهة جريمة الاغتصاب
  • ضبط 341 قضية مخدرات و153 قطعة سلاح خلال 24 ساعة
  • المرتزقة والعملاء.. سلاح الاحتلال السري في قطاع غزة