الوطن|متابعات

اتفق رئيس وزراء جمهورية مصر العربية مصطفى مدبولي بالعاصمة الإدارية ورئيس الوزراء الحكومة المنتهية عبدالحميد الدبيبة على تقديم الدعم اللازم لمصر في مجال الكهرباء بهدف استقرار الشبكة العامة، وتفعيل الربط الكهربائي بين البلدين، والتعاون في تنفيذ المشروع الوطني للصرف الصحي الذي أطلقته الحكومة المنتهية والاستفادة من التجربة المصرية في هذا الملف الهام.

واستعرض مدبولي والدبيبة نتائج اجتماعات اللجنة العليا المصرية الليبية المنعقدة في 2021 بالقاهرة، والتنسيق لعقد الاجتماع القادم لزيادة التعاون وتعزيز الاستثمار.

وناقش الطرفان دعم القطاع الخاص بالبلدين، وعقد المعارض والمؤتمرات للصناعات المصرية والليبية، وتشكيل مجلس رجال الأعمال المصريين الليبيين، تحت إشراف الحكومتين وتقديم الدعم اللازم لهم.

الوسومرئيس وزراء جمهورية مصر عبدالحميد الدبيبة ليبيا مدبولي

المصدر: صحيفة الوطن الليبية

كلمات دلالية: رئيس وزراء جمهورية مصر عبدالحميد الدبيبة ليبيا مدبولي

إقرأ أيضاً:

إسبانيا تتلقى ضربة موجعة في “يورو 2024” قبل مواجهة فرنسا

ألمانيا – تلقى منتخب إسبانيا ضربة موجعة خلال مباراته أمام نظيره الألماني، التي جمعتهما يوم الجمعة، وذلك في إطار منافسات الدور ربع النهائي لكأس أمم أوروبا لكرة القدم “يورو 2024”.

وخرج منتخب إسبانيا من ملعب “شتوتغارت آرينا” بفوز مثير على نظيره الألماني (2-1)، وظفر ببطاقة العبور إلى الدور قبل النهائي للبطولة القارية، للمرة الثانية على التوالي، لكنه خسر نجمه الشاب بيدري.

وتعرض بيدري للإصابة بعد تدخل قوي من الألماني توني كروس، في بداية اللقاء، وبعد تلقيه العلاج خارج الملعب، عاد بيدري لاستئناف المباراة لكنه سقط أرضا ولم يتمكن من ذلك ليقرر مدربه لويس دي لافونتي استبداله بزميله المهاجم داني أولمو.

وبحسب آخر المعلومات فإن دي لا فوينتي سيكون بدون صانع ألعاب برشلونة الذي من المتوقع أن يغيب عن الفترة المتبقية من البطولة بسبب إصابة في الركبة.

وأعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، أن بيدري، البالغ من العمر 21 عاما، لديه التواء في الركبة.

يذكر أن منتخب إسبانيا سيكون على موعد في الدوري نصف النهائي لبطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم 2024، مع نظيره الفرنسي، الذي تغلب بدوره على البرتغال بركلات الترجيح (5-4) في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الجمعة أيضا.

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • نجم الاتحاد يتفق مع نيوم
  • إسبانيا تتلقى ضربة موجعة في “يورو 2024” قبل مواجهة فرنسا
  • مصدر حكومي: البرلمان سيدرس برنامج الحكومة خلال 10 أيام لمنحها الثقة
  • رئيس جمهورية صرب البوسنة يؤكد أن بلاده لن تنضم إلى “الناتو”
  • مصدر حكومي: الحكومة الجديدة برئاسة مدبولي تحضر بكامل هيئتها أمام البرلمان غدا
  • مجلس أمناء الحوار الوطني يشكر مدبولي لاختياره اثنين من أعضائه وزراء في الحكومة الجديدة
  • إلغاء “قانون رواندا”.. اول قرارات رئيس وزراء بريطانيا الجديد
  • الفرصة الأخيرة.. رونالدو يودع “يورو 2024”
  • الدبيبة ومدبولي يتفقان على تفعيل الربط الكهربائي بين البلدين