استشهد 12 فلسطينياً وأصيب العشرات بجروح اليوم الجمعة، في قصف للاحتلال الإسرائيلي على منازل وتجمعات للفلسطينيين في قطاع غزة.
وأفادت مصادر طبية فلسطينية في شمال قطاع غزة، باستشهاد خمسة فلسطينيين من عائلة واحدة، في قصف إسرائيلي استهدف منزلهم في مخيم جباليا، كما استشهد خمسة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على منزل بحي الدرج شرق مدينة غزة، بالتزامن مع ذلك واصلت طائرات ومدفعية الاحتلال قصفها لأحياء تل الهوا والزيتون والشيخ عجلين بمدينة غزة، ترافق ذلك مع مواصلة دبابات الاحتلال عمليات التدمير في حي الشجاعية، الذي تعرضت فيه معظم المنازل والبنية التحتية للتدمير.


أخبار متعلقة غرق 25 شخصًا خلال فرارهم من المعارك بوسط السودانالجامعة العربية تطالب مجلس الأمن بالتدخل لوقف الإبادة في غزةوفي مدينة خان يونس، استشهد فلسطينيان في قصف إسرائيلي على المدينة، التي تتعرض المناطق الشرقية فيها ومحيط المستشفى الأوروبي لقصف مكثف خلال الساعات الماضية.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات واس غزة استشهد الاحتلال الإسرائيلي قطاع غزة مصادر طبية فی قصف

إقرأ أيضاً:

استشهاد خمسة صحفيين فلسطينيين في غارتين للعدو على قطاع غزة

الثورة نت/
استشهد خمسة صحفيين فلسطينيين في غارتين للعدو الصهيوني خلال أقل من 12 ساعة على مخيم النصيرات ومدينة غزة.
ونقل المركز الفلسطيني للإعلام عن مصادر محلية، قولها: أن الصحفي أمجد جحجوح وزوجته الصحفية وفاء ابو ضبعان، والمصمم الصحفي علاء جحجوح (شقيق أمجد) والصحفي رزق أبو شكيان اُستشهدوا بقصف العدو الصهيوني منزل الأخير في مخيم النصيرات وسط القطاع فجر اليوم.

وذكرت المصادر أن طائرات العدو قصفت منزل أبو شكيان الذي كان يأوي مجموعة من النازحين من أسرة الصحفي أمجد جحجوح، حيث ارتكبت قوات العدو مجزرة في المنزل أدت إلى عشرة شهداء.
ومساء الجمعة، استشهد الصحفيان الفلسطينيان سعدي مدوخ وأحمد سكر، إثر غارة صهيونية استهدفت منزلا لعائلة مدوخ في حي الدرج بمدينة غزة.

وقالت مصادر محلية: إن الصحفيين اُنتشلا ضمن خمسة شهداء من بين أنقاض المنزل المستهدف.
ونشر ناشطون فلسطينيون مقطعا يظهر الدمار في منزل عائلة مدوخ ونقل شهداء ومصابين.. كما نشرت مواقع فلسطينية -عبر منصات التواصل الاجتماعي- صورة للصحفي الشهيد سعدي مدوخ وهو يحمل كاميرا في أحد شوارع غزة.
وباستشهاد الصحفيين الجدد، يرتفع عدد الصحفيين الفلسطينيين الذين استشهدوا منذ بدء الحرب الصهيونية على قطاع غزة في السابع من أكتوبر الماضي إلى 158

مقالات مشابهة

  • استشهاد إيهاب الغصين وكيل وزارة العمل في غزة
  • استشهاد خمسة صحفيين فلسطينيين في غارتين للعدو على قطاع غزة
  • استشهاد خمسة صحفيين في قطاع غزة
  • استشهاد 18 فلسطينياً في قصف للاحتلال الإسرائيلي على وسط غزة
  • استشهاد 18 فلسطينياً في قصف للاحتلال الإسرائيلي على وسط قطاع غزة
  • استشهاد 12 فلسطينيًا في اعتداءات لقوات الاحتلال على غزة والضفة الغربية
  • استشهاد ١٢ فلسطينيًا في اعتداءات لقوات الاحتلال الإسرائيلي على غزة والضفة الغربية
  • استشهاد عشرة فلسطينيين في قصف للاحتلال على رفح وخان يونس
  • استشهاد خمسة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة