يقدم لكم موقع الفجر الرياضي، عبر التقرير التالي كافة المعلومات التي تتعلق بـ معلق مباراة البرتغال وفرنسا في ربع نهائي امم اوروبا يورو 2024.

ويشهد مساء اليوم الجمعة والموافق الخامس من يوليو، مباراة مهمة وقوية تجمع بين منتخب البرتغال مع منتخب فرنسا في لقاءات دور ربع نهائي بطولة أمم أوروبا.

ويستضيف ملعب فولكس بارك في ألمانيا، المباراة المنتظرة والمرتقبة بين منتخب البرتغال وفرنسا في دور ربع النهائي من بطولة اليورو.

موعد مباراة البرتغال وفرنسا في أمم أوروبا

وتنقل مباراة البرتغال وفرنسا في أمم أوروبا عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والساعة الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي من اليوم الجمعة.

ملخص أخبار الرياضة اليوم.. التحقيق مع لاعب تركيا ورحيل مدرب صن داونز والتعادل يحكم بين الزمالك وفاركو ناقد رياضي: مرتضى منصور له إنجازات كبيرة في الزمالك القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وفرنسا في أمم أوروبا

ويمكنكم متابعينا مشاهدة مباراة البرتغال وفرنسا في أمم أوروبا عبر قناة بي إن سبورتس القطرية، كونها الناقل الرسمي للمباريات في بطولة أمم أوروبا 2024.

معلق مباراة البرتغال وفرنسا في يورو 2024

وتم إسناد مهمة التعليق على مباراة البرتغال وفرنسا في بطولة يورو 2024 إلى المعلقين عصام الشوالي وخليل البلوشي على قناة beIN Sports MAX 1 HD، كما سيمكنكم تابعة المباراة بالتعليق الأجنبي من خلال قناة beIN Sports MAX 3 HD.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: موعد مباراة البرتغال وفرنسا البرتغال فرنسا يورو 2024 كأس أوروبا یورو 2024

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة البرتغال وفرنسا بث مباشر في يورو 2024 اليوم

بث مباشر مباراة البرتغال وفرنسا، اليوم الجمعة، الموافق 5 من شهر يوليو الجاري لهذا العام، وذلك في قمة مباريات ربع نهائي بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والمقامة حاليًّا في ألمانيا حتى 14 من شهر يوليو الجاري.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة البرتغال وفرنسا، في تمام الساعة العاشرةمساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «فولكسبارك».

مشاهدة مباراة البرتغال وفرنسا في يورو 2024 بث مباشر

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة والكرة العالمية مساء اليوم الجمعة، صوب أرضية ملعب «فولكسبارك»، والذي يحتضن مباراة البرتغال وفرنسا، وذلك في قمة مباريات دور ربع نهائي بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024.

وتمكن منتخب فرنسا الأول لكرة القدم، من التأهل إلى ربع نهائي يورو 2024، عقب تخطي عقبة المنتخب البلجيكي بهدف نظيف، بينما خطف المنتخب البرتغالي بطاقة دور الـ8 عقب الفوز الدرامي على سلوفينيا بركلات الترجيح، وذلك عقب نهاية الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل السلبي.

ومن المقرر أن يواجه الفائز من تلك المواجهة النارية التي تجمع بين البرتغال وفرنسا في دور نصف نهائي كأس أمم أوروبا يورو 2024، نظيره الفائز من مباراة إسبانيا وألمانيا، والتي تقام مساء اليوم أيضًا، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة.

بث مباشر مباراة البرتغال وفرنسا في يورو 2024

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر لـ مباراة البرتغال ضد فرنسا، اليوم الجمعة، الموافق 5 من شهر يوليو الجاري لهذا العام، وذلك في قمة مباريات ربع نهائي بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والمقامة حاليًّا في ألمانيا حتى 14 من شهر يوليو الجاري.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة البرتغال ضد فرنسا، في تمام الساعة العاشرةمساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «فولكسبارك».

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة إسبانيا وفرنسا في نصف نهائي يورو 2024
  • البث المباشر لمشاهدة مباراة البرتغال وفرنسا يلا شوت اليوم في ربع نهائي يورو 2024
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة البرتغال وفرنسا اليوم في ربع نهائي يورو 2024
  • بث مباشر مشاهدة مباراة البرتغال وفرنسا يلا شوت الان فى ربع نهائى بطولة امم اوروبا يورو 2024
  • مشاهدة مباراة البرتغال وفرنسا بث مباشر يلا شوت اليوم في ربع نهائي يورو 2024
  • مشاهدة مباراة البرتغال وفرنسا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وفرنسا في ربع نهائي كأس أوروبا يورو 2024
  • موعد مباراة فرنسا والبرتغال في ربع نهائي كأس أوروبا يورو 2024
  • الليلة.. نهائي مبكر بين البرتغال وفرنسا في ربع نهائي يورو2024