تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الدكتور وليد جاب الله، عضو الجمعية المصرية للاقتصاد والتشريع، إن وجود وزارة الاستثمار مهم جدا في هذه المرحلة ويأتي استجابة لمطالب الخبراء في الحوار الوطني والمؤتمر الاقتصادي، موضحا أن تمكين القطاع الخاص وزيادة حجم مشاركته في الاقتصاد يتطلب تنسيقا على مستوى عال وهو ما ستقوم به وزارة الاستثمار من تواصل وخطوات مختلفة لتحقيق هذا الهدف.

وأضاف، في مداخلة هاتفية مع فضائية إكسترا نيوز، اليوم الجمعة، أن وزارة الاستثمار تبعث رسالة اهتمام للمستثمرين وتخفف العبء عن كاهل رئيس الوزراء المنوط به أداء الكثير من المهام في هذه الفترة، مشيرا إلى أن وزير الاستثمار هو صوت مزدوج حيث يمثل الحكومة لدى المستثمرين كما يمثل صوت المستثمر أمام الحكومة.

وتابع وليد جاب الله أن وزارة الاستثمار يتم الإعداد لها منذ فترة وستعمل في الداخل والخارج للوصول إلى مستوى جيد وإيجابي على الاقتصاد المصري.

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الاستثمار اقتصاد الدكتور وليد جاب الله المؤتمر الاقتصادي وزارة الاستثمار

إقرأ أيضاً:

وليد دعبس يكشف قصة أحمد رفعت مع التجنيد وكواليس زيارته الأخيرة للنادي

 

 

كشف وليد دعبس رئيس نادي مودرن سبورت، كواليس أزمة تعرض الراحل أحمد رفعت لاعب الفريق الأول لكرة القدم، وقصة التجنيد التي تواجد بها.

وأكد دعبس خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار، أن أي شخص يمر بضغوط في الحياة ورفعت كان على خلق شديد.

التشكيل المتوقع لمباراة الجونة ضد سيراميكا كليوباترا وليد دعبس يناشد وزير الرياضة بحل أزمة اللعب نهارًا ويصف حادثة أحمد رفعت بجرس إنذار

وتابع وليد دعبس: "مسؤوليتي بدأت مع النادي في شهر سبتمبر، وكان معي ملف تواجده في التجنيد وفترة عقوبته وكان يتواصل معي، وكنا نحاول، ولكن لا توجد أي إدارة لم تقدم يد المساعدة في موضوع اللاعب مع الجيش، وكان يتواجد في التجنيد وكان يتدرب في المركز الرياضي وكان هناك اهتمام به شديد، وقضى فترة عقوبة شهرين هناك".

وأضاف دعبس: "بعد تدخل الإدارات ومحاولات شديدة تم تخفيف العقوبة من سنة إلى أشهر قليلة، وخرج منها معنوياته مرتفعة وقالي هكسر الدنيا، قولتله يالا هاتلنا هعرض احتراف وهوديك".

واستطرد وليد دعبس: "منذ تواجدي في رئاسة النادي، لم يصلني أي عرض رسمي من الأهلي أو الزمالك له، وكان نفسي يحترف خاصةً أنه كان موهبة كبيرة لم يحصل على حقه".

واختتم رئيس مودرن سبورت: "زيارة أحمد رفعت الأخيرة للفريق، أشعر كأنها زيارة وداع، خاصةً أنها زيارة لم يكن لها أي لازمة لعدم وجود حدث، ولا كنت أعلم بوجوده وذهبت بشكل مفاجئ ولم يكن هناك أي تنسيق".

مقالات مشابهة

  • رئيس الحكومة يلتقي وزير الاستثمار والتجارة الخارجية
  • مدبولي يلتقي وزير الاستثمار ويؤكد: الدولة تكثف جهودها لتشجيع القطاع الخاص
  • رئيس الوزراء يلتقي وزير الاستثمار والتجارة الخارجية
  • وليد دعبس يكشف قصة أحمد رفعت مع التجنيد وكواليس زيارته الأخيرة للنادي
  • خبير اقتصادي يكشف ما سيحدق لسعر الصرف بعد مفاوضات مسقط
  • لماذا أطلقت مبادرة ابدأ؟.. خبير اقتصادي: حققت أهم أهدافها الرئيسية
  • سيئة وتتدهور بشكل سريع.. خبير سياسي يكشف عن الحالة الصحية لبايدن (فيديو)
  • وزيرة الاقتصاد التونسية ونائب رئيس البنك الإفريقي للتنمية يبحثان استحداث آلية للتوازنات المالية
  • خبير عسكري: لا نية لدى نتنياهو لإنهاء الحرب في غزة (فيديو)