الارجنتين.. ظهر الغضب جليًا على وجه النجم ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين، وذلك بعد إهداره ركلة جزاء خلال مباراة التانجو أمام الإكوادور في دور ربع نهائي لبطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية «كوبا أمريكا 2024» والمقامة حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكية.

الأرجنتين تعبر الإكوادور بركلات الترجيح في كوبا أمريكا 2024

حقق منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم، فوزًا دراميًا، فجر اليوم الجمعة، على نظيره منتخب الإكوادور بركلات الترجيح، وذلك ضمن منافسات ربع نهائي بطولة كوبا أمريكا 2024، والمقامة حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكية.

وينتظر منتخب الأرجنتين في نصف نهائي بطولة كوبا أمريكا 2024، الفائز من مباراة كندا وفينزويلا، والتي تقام فجر السبت، وتحديدًا في تمام الساعة الرابعة فجرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة.

ماذا قال ميسي بعد إهدار ركلة الترجيح أمام الإكوادور في كوبا أمريكا 2024؟

وقال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم إنتر ميامي الأمريكي، بعد المباراة: «كنت غاضبا للغاية، كنت مقتنعا بالتسديد بهذه الطريقة».

وحاول ليونيل سكالوني المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني إعفاء ميسي من المسؤولية وقال: «لقد لعب كباقي أعضاء الفريق».

واختتم: «إذا لعب الفريق بشكل جيد، سيكون قد لعب بشكل جيد، لا نفصل أبدا بين اللاعبين والفريق».

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ميسي منتخب الارجنتين الأرجنتين منتخب الأرجنتين فوز الأرجنتين الأرجنتين ضد الإكوادور الأرجنتين منتخب الارجنتين منتخب مباراة الارجنتين الارجنتين ضد الاكوادور منتخب الأرجنتین کوبا أمریکا 2024

إقرأ أيضاً:

مارتينيز ينقذ ميسي ويقود الأرجنتين لقبل نهائي كوبا أمريكا

واشنطن (د ب أ)- قادت ركلات الترجيح منتخب الأرجنتين للتأهل للدور قبل النهائي في بطولة كأس أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كوبا أمريكا 2021)، عقب فوزه على منتخب الإكوادور

وفاز منتخب الأرجنتين 4 / 2 بركلات الترجيح على نظيره الإكوادوري، في دور الثمانية للمسابقة، ليواصل مسيرته في البطولة، المقامة حاليا بالولايات المتحدة.

وكان الوقت الأصلي من عمر المباراة التي جرت على ملعب (إن آر جاي) بمدينة هيوستن، انتهت بالتعادل 1 / 1، ليحتكم المنتخبان لركلات الترجيح، التي ابتسمت في النهاية لمنتخب الأرجنتين

وخلال الوقت الأصلي، بادر ليساندرو مارتينيز بالتسجيل للأرجنتين في الدقيقة 36، قبل أن يهدر إينير فالنسيا ركلة جزاء للإكوادور في الدقيقة .62

وبينما تأهب الجميع لانتهاء اللقاء بفوز الأرجنتين، أحرز كيفن رودريجيز هدف التعادل القاتل في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني، ليلعب المنتخبان ركلات الترجيح، التي شهدت إضاعة الأرجنتيني ليونيل ميسي ركلة ترجيح، فيما تصدى الحارس إيميليانو مارتينيز ركلتي ترجيح، ليقود منتخب الأرجنتين لبلوغ المربع الذهبي.

وكان ميسي عاد لصفوف الأرجنتين من جديد، بعدما تعافى من إصابة عضلية في ساقه اليمنى، تسببت في استبعاده من لقاء الفريق الأخير بمرحلة المجموعات أمام بيرو.

وبذلك، ضرب منتخب الأرجنتين (حامل اللقب) الذي بات أول الصاعدين للدور قبل النهائي في النسخة الحالية للبطولة، موعدا في المربع الذهبي مع الفائز من مباراة فنزويلا وكندا.

ويسعى منتخب الأرجنتين للانفراد بالرقم القياسي كأكثر المنتخبات تتويجا بلقب كوبا أمريكا، والذي يتقاسمه حاليا مع منتخب أوروجواي برصيد 15 لقبا لكل منهما.

وبذلك واصل منتخب الأرجنتين تكريس عقدته لنظيره الإكوادوري في كوبا أمريكا، حيث ظل منافسه عاجزا عن تحقيق أي فوز عليه على مدار 17 مواجهة جرت بينهما في المسابقة الأقدم والأعرق على مستوى المنتخبات في العالم، حيث انطلقت نسختها الأولى عام .1916

ولم يخسر المنتخب الأرجنتيني سوى مرة وحيدة فقط بدور الثمانية للبطولة خلال القرن الحالي، وذلك عندما سقط بركلات الترجيح أمام منتخب أوروجواي في نسخة المسابقة التي استضافها الفريق على ملاعبه عام .2011

في المقابل، تعد هذه هي المرة الخامسة على التوالي، التي يصعد خلالها منتخب الأرجنتين للمربع الذهبي في كوبا أمريكا، فيما أخفق منتخب الإكوادور في بلوغ الدور قبل النهائي للمرة الأولى منذ نسخة عام 1993، علما بأن هذه هي النسخة الرابعة على التوالي التي يخسر خلالها الفريق بدور الثمانية في كوبا أمريكا.

وصعد المنتخب الأرجنتيني (بطل العالم) للأدوار الإقصائية في كوبا أمريكا عقب صدارته ترتيب المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، محققا العلامة الكاملة، إثر فوزه 2 / صفر على كندا وبيرو، و1 / صفر على تشيلي.

من جانبه، تأهل منتخب الإكوادور لمرحلة خروج المغلوب، بعدما حل في المركز الثاني بترتيب المجموعة الثانية، حيث خسر 1 / 2 أمام فنزويلا بالجولة الافتتاحية، قبل أن يتغلب 3 / 1 على جامايكا، ثم تعادل بدون أهداف مع المكسيك، في الجولتين الثانية والثالثة على الترتيب.

مقالات مشابهة

  • زوجة ميسي تبكي بعد إهداره ركلة ترجيح أمام الإكوادور.. فيديو
  • الأرجنتين إلى نصف نهائي كوبا أمريكا 2024
  • مارتينيز ينقذ ميسي ويقود الأرجنتين لقبل نهائي كوبا أمريكا
  • في سيناريو مشابه لرونالدو.. مارتينيز ينقذ ميسي ويقود الأرجنتين لنصف نهائي كوبا أمريكا
  • بعد إهدار ركلة ترجيح ضد الإكوادور.. ميسي يبرر
  • ميسي غاضب!
  • ميسي يضيع .. شاهد الأرجنتين تهزم الإكوادور بركلات الترجيح وتبلغ نصف نهائي كوبا أمريكا
  • الأرجنتين تعبر الإكوادور بركلات الترجيح وتتأهل إلي نصف نهائي كوبا أمريكا
  • الأرجنتين تعبر الإكوادور بركلات الترجيح وتتأهل لنصف نهائي كوبا أمريكا 2024