أصدرت شرطة محافظة تعز تعميما بحظر حركة الدراجات النارية ليلاً في مركز المحافظة، ابتداءً من مساء غدا السبت.

 

وقالت شرطة تعز -في بيان نشره الإعلام الأمني بالمحافظة- إنها أصدرت قراراً بمنع حركة الدراجات النارية من الساعة العاشرة مساءً وحتى السادسة صباحًا، اعتبارًا من يوم السبت القادم، الموافق 6 يوليو 2024.

 

وحثت الشرطة جميع سائقي الدراجات النارية الالتزام التام بهذا القرار، محذرة بأنها ستتعامل بحزم مع المخالفين.

 

وقالت إنها ستتخذ إجراءات صارمة بحق من يخالف هذا القرار، وستعمل على إنفاذه بقوة القانون ووفقًا للوائح والأنظمة الشرطية المعمول بها.

 


المصدر: الموقع بوست

كلمات دلالية: اليمن تعز الشرطة الدراجات النارية الليل الدراجات الناریة

إقرأ أيضاً:

شرطة دبي تضم سيارات GEELY الجديدة إلى دورياتها

دبي: «الخليج»

أضافت القيادة العامة لشرطة دبي سيارة GEELY لأسطول دورياتها المرورية، ودشن العميد جمعة سالم بن سويدان، نائب مدير الإدارة العامة للمرور، السيارة GEELY بحضور محمد الحسامي، مدير عام العمليات في الشركة، ومديري الإدارات الفرعية، وعدد من الضباط، حيث ستتولى مهام تنظيم حركة السير والمرور، إلى جانب تعزيز الوجود الأمني لرجال الشرطة في الأماكن السياحية، وغيرها من مناطق الإمارة.

وقال العميد جمعة بن سويدان، إن تدشين الدوريات الجديدة يأتي في إطار حرص القيادة العامة لشرطة دبي الدائم على استخدام الوسائل ذات الطراز الحديث والتي تتميز بأحدث التقنيات والمواصفات وتحتوي على أحدث الأنظمة الذكية وتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، للعمل في الجانب المروري والأمن، مؤكداً أنها تعزز من جودة العمل الأمني والمروري في إمارة دبي، وتقدم أعلى مستويات الخدمات إلى الجمهور.

وأوضح ابن سويدان أن الدوريات الجديدة تعتبر إضافة إلى الدوريات الأمنية والشرطية لتغطي كافة مناطق الإمارة، وتهدف إلى تفعيل وصول الدوريات لموقع الحدث، وتحقيق أعلى درجات الاستجابة من أجل تقديم أفضل الخدمات التي تعزز من الحضور الشرطي في الميدان بشكل أكبر، وتعزيز ثقة الجمهور في الأداء الشرطي وذلك في إطار سعي شرطة دبي لمواصلة اعتماد أفضل المبادرات والمشاريع الابتكارية ووضعها موضع التنفيذ وفق الخطط وبرامج المستقبل.

وأشاد بالتعاون والتنسيق والتعاون المشترك بين شرطة دبي وشركة AGMC GEELY في مجال دعم البرامج وأنشطة القيادة بما يضمن تحقيق التكامل المؤسسي بين الجهات الحكومية والخاصة، مؤكداً أن شرطة دبي كانت ولا تزال حريصة على عقد الشراكات مع القطاع الخاص.

مقالات مشابهة

  • المخا.. تنفيذ حملة لضبط المخالفين من سائقي الدراجات النارية
  • القبض على عصابة متخصصة بسرقة الدراجات النارية شرقي بغداد
  • بعد اشتباك مسلح.. القبض على عصابة لسرقة الدراجات النارية شرق بغداد
  • شرطة دبي تضم سيارات GEELY الجديدة إلى دورياتها
  • قرار رسمي بحظر تجوال الدراجات النارية في تعز بدءًا من هذا التوقيت
  • ضبط لصوص يسرقون الدراجات النارية بأسلوب توصيل الأسلاك
  • عاصفة قوية في أمريكا.. هل تؤثر على إمدادات النفط عالميا
  • تعز.. قرار أمني بحظر تجوال الدراجات النارية ليلاً
  • قرار بحظر حركة الدراجات النارية ليلا في هذه المحافظة