صحيفة الاتحاد:
2024-07-08@06:45:21 GMT

نيس يتعاقد مع ندومبيلي

تاريخ النشر: 5th, July 2024 GMT

 
نيس (أ ف ب)

أخبار ذات صلة مفاوضات رسمية لضم برونو فيرنانديز إلى الدوري السعودي كامافينجا.. «الفرصة الأخيرة»!


وقّع لاعب الوسط الفرنسي تانجي ندومبيلي عقداً مع نيس، بعد فسخ عقده مع توتنهام الإنجليزي، وفقاً لما أعلنه خامس الدوري الفرنسي لكرة القدم.
ولعب ندومبيلي «27 عاماً» الذي خاض سبع مباريات دولية، ولم يُستدعَ إلى صفوف «الزرق» منذ 28 مارس 2021 أمام كازاختسان 2-0، ضمن تصفيات كأس العالم في قطر، مع جالطة سراي التركي بالإعارة من ناديه اللندني السابق.


وخاض لاعب الوسط 26 مباراة مع جالطة سراي في مختلف المسابقات، وحقق معه لقب الدوري، علماً أنه لم يبدأ سوى أربعٍ من 19 مباراة شارك فيها في البطولة.
وبدأ ندومبيلي مسيرته الاحترافية مع رديف أميان قبل أن يلعب للفريق الأوّل في دوري الدرجة الثانية، حيث اكتشفه فلوريان موريس، المدير الرياضي الجديد لنيس، ونقله إلى ليون في صيف 2017 ومنه إلى توتنهام بعد عامين بصفقةٍ قياسية بلغت 65 مليون يورو.
لعب 63 مباراة في الدوري الإنجليزي خلال موسمين ونصف قبل أن يُعار إلى ليون (من يناير إلى يونيو 2022)، ثم نابولي الإيطالي، حيث فاز بلقب الدوري في موسم 2022-2023، وجالطة سراي أخيراً.
وفسخ اللاعب قبل بضعة أيام عقده الممتد حتّى 2025 مع توتنهام وتعاقد مع النادي الفرنسي حتّى يونيو 2026.
ومن المقرّر أن يحلّ ندومبيلي مكان مواطنه كيفريم تورام (23 عاماً) الذي يستعد للانضمام إلى يوفنتوس الإيطالي بصفقة تُقدّر ب25 مليون يورو وتشمل المكافآت.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي توتنهام البريميرليج فرنسا الدوري الفرنسي

إقرأ أيضاً:

جوميز : الزمالك يمتلك لاعبين مميزين للمستقبل

أكد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن مباراة الإسماعيلي اليوم في مسابقة الدوري كانت مهمة لفريقه من وجهة نظره.

انتظام تاو ومحاضرة فيديو.. الأهلي يختتم استعداداته لطلائع الجيش


وأضاف في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء :" مباراة اليوم توضح لنا أن الزمالك يمتلك لاعبين يستطيعون تمثيل النادي في المستقبل، ولم نخلق العديد من الفرص للتسجيل، ولم تقدم الأداء الجيد ولكني سعيد باللاعبين وقدرة الفريق على تغيير النتيجة".
وتابع جوميز:" الزمالك خاض مباراة اليوم بلاعبين اثنين مساكين، وأحمد رفاعي المدافع الشاب يعاني من إصابة في حين أن مصطفى الزناري عائد من الإصابة، والإسماعيلي منافس جيد ولديه لاعبين مميزين".
وأضاف:" من وجهة نظري أن أحمد مجدي قدم مباراة جيدة، وكنت أريد استغلال الناشئين، وهناك 3 لاعبين شاركوا في مباراة اليوم لأول مرة".
وأوضح جوميز أنه إذا دفع بالتشكيل الأساسي الذي يخوض به كل المباريات في المباريات سيتسأل الجميع عن الناشئين، مشدداً على أنه اعتمد على تشكيل مزيج بين اللاعبين الكبار والشباب، ودفع بعمار ياسر في مركز الهجوم بالرغم من أن مركزه الأساسي جناح أيسر.
وقال المدير الفني :" حزين على خبر وفاة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت، وما سمعته أنه لاعب جيد جداً، ويجب أن تكون هناك تجهيزات طبية في كل الملاعب تحسباً لأي ظرف طارئ يحتاج التدخل السريع".
وفيما يخص ترتيب الزمالك في الدوري قال المدير الفني :" الفريق بعيد عن المراكز التي يجب أن يتواجد فيها، ولكن الدوري لم ينته بعد".

مقالات مشابهة

  • جوميز : الزمالك يمتلك لاعبين مميزين للمستقبل
  • ملخص أحداث وأهداف مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي في الدوري
  • حكيم زياش يقترب من دوري روشن
  • مشاهدة مباراة البرتغال وفرنسا يلا شوت اليوم بث مباشر في قمة كأس اليورو
  • زانيولو يعود من بوابة أتالانتا
  • والد جناح توتنهام الإنجليزي متهم الاعتداء الجسدى على قاصر
  • ليون يتعاقد مع فينيسيوس
  • تاريخ مواجهات فرنسا والبرتغال قبل موقعة الليلة باليورو
  • التعاون يتعاقد مع المدرب الأرجنتيني أروابارينا