الرياض (د ب أ)

أخبار ذات صلة برشلونة يضغط على «السيتي» لتجديد إعارة كانسيلو كامافينجا.. «الفرصة الأخيرة»! بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» تابع التغطية كاملة


ذكرت تقارير صحفية أن هناك مفاوضات قوية مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، لضم نجمه البرتغالي الدولي برونو فيرنانديز إلى الدوري السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


وقال مصدر مسؤول بنادي مانشستر يونايتد، في تصريحات خاصة لموقع صحيفة «الرياضية» السعودية: «بالفعل الأنباء المتداولة بشأن وجود مفاوضات قوية، من جانب صندوق الاستثمارات السعودي، لرحيل برونو فيرنانديز لدوري المحترفين السعودي صحيحة، ولكن أرفض الإفصاح عن النادي الذي يرغب في ضمه».
وأضاف: «هناك تخوف وقلق كبيران داخل النادي من رحيل فيرنانديز، والمسؤولون يعرفون جيداً أن العرض المقدم ضخم للغاية، ومن الصعب رفضه، ولكن في الوقت نفسه لديهم رغبة قوية ويأملون في استمراره مع الفريق، وعدم الرحيل كونه قائد الفريق». وتطرق المسؤول إلى موقف المدرب الهولندي إريك تين هاج من الرحيل المحتمل لنجم المنتخب البرتغال، موضحاً أن المدرب الهولندي قبل تجديد تعاقده حتى 2026 طلب استمرار فيرنانديز، لكنه عاد وأكد أنه لا توجد ضمانات بسبب العرض القوي المقدم للنادي واللاعب، والمسؤولون يعملون على استمراره وتحقيق رغبات المدرب.
وينتهي عقد برونو فيرنانديز في أولد ترافورد بحلول يونيو 2026، وتبلغ القيمة السوقية لفيرنانديز 70 مليون يورو بحسب شبكة «ترانسفير ماركت» المتخصصة في انتقالات اللاعبين.
وفي الموسم الماضي سجل برونو 15 هدفاً، كما قدم لزملائه 13 تمريرة حاسمة، خلال 48 مشاركة بقميص مانشستر يونايتد.
ويشارك برونو في وقت اليوم الجمعة مع منتخب البرتغال في المواجهة المرتقبة أمام فرنسا في دور الثمانية لكأس أمم أوروبا «يورو 2024» بألمانيا.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: السعودية البرتغال الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي برونو فيرنانديز كأس أمم أوروبا يورو 2024 فرنسا برونو فیرناندیز برونو فی

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبورتو اليوم في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة

يحل فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي ضيفًا ثقيلًا على بورتو البرتغالي في المباراة المرتقبة التي ستجمعهما اليوم على ملعب الدراجاو، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الأوروبي لكرة القدم.

يدخل فريق مانشسنر يونايتد المباراة بقيادة المدرب إريك تين هاج وعينه على النقاط الثلاثة، حيث يبحث العملاق الأحمر عن أول انتصار له بالبطولة بعد التعادل في الجولة الأولى مع فريق تفينتي أنشخيده الهولندي.

بدء العد التنازلي لتين هاج في مانشستر يونايتد توتنهام يقسو على مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

بينما يدخل فريق بورتو المباراة بشعار لا بديل عن الفوز، حيث يخوض الفريق البرتغالي اللقاء متأثرًا بالهزيمة التي تعرض لها في الجولة الأولى بنتيجة 2-3 غلى يد بودو غليمت النرويجي.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبورتو اليوم:

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مانشستر يونايتد ضد بورتو في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، 11:00 بتوقيت أبو ظبي.

وستذاع مباراة مانشستر يونايتد وبورتو عبر قناة beIN Sports HD 1 الحاصلة على حقوق نقل الدوري الأوروبي في الشرق الأوسط، بصوت المعلق الرياضي حسن العيدروس.

مقالات مشابهة

  • نتيجة وملخص أهداف مباراة مانشستر يونايتد ضد بورتو في الدوري الأوروبي
  • تشكيلتا مانشستر يونايتد وبورتو في الدوري الأوروبي
  • تين هاج يعلن تشكيل مانشستر يونايتد ضد بورتو في الدوري الأوروبي.. غيابات مؤثرة
  • تشكيل مانشستر يونايتد الرسمي أمام بورتو في الدوري الأوروبي
  • تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام بورتو اليوم في الدوري الأوروبي
  • موعد مباراة مانشستر يونايتد وبورتو اليوم في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة
  • تين هاج: تكهنات وسائل الإعلام لا تؤثر على مانشستر يونايتد
  • تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام بورتو في الدوري الأوروبي
  • إلغاء البطاقة الحمراء على قائد مانشستر يونايتد
  • مانشستر يونايتد يتلقى نبأ سارًا بشأن برونو فيرنانديز