تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أرسل الدكتور عصام فرحات، رئيس جامعة المنيا، برقية تهنئة، للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية؛ بمُناسبة حلول رأس السنة الهجرية الحديدة.

وقدم رئيس الجامعة في نَّص برقيته، أسمى آيات التهنئة بالأصالة عن نفسه، وبالإنابة عن أسرة جامعة المنيا، داعياّ المولى عزَّ وجَلَّ أن يَمُن على قيادة دولتنا السياسية بموفور الصحة، وتمام العافية، وأن تنعم بلدنا الحبيبة مصر بدوام التقدم، وتحقيق النهضة الحقيقية، والتنمية الشاملة التي تصبوا إليها دولتنا في كافة ربوع مصر.

وأكد الدكتور عصام فرحات، أن هذه المُناسبة الإيمانية المُباركة التي تفيض بمظاهر الرحمة الإلهية، تؤصل لسُنن العمل والبناء، وتحمل الصعاب لبناء الأوطان.

متمنياً أن يُعيد الله هذه الأيام المُباركة علي فخامة رئيس دولتنا، وعلي الأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات، وأن يحفظ مصر، ويرفع من شأنها بجهود رجالها المُخلصين.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الدكتور عصام فرحات رئيس جامعة المنيا الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية المنيا حلول رأس السنة الهجرية رئيس جامعة المنيا راس السنة الهجرية رئيس الجمهورية جامعة المنيا

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة رأس السنة الهجرية 1446

 

أرسل اللواء أشرف محمد إبراهيم الجندي، برقية تهنئة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة رأس السنة الهجرية، جاء نصها:


فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمشاعر يملأها الاعتزاز والتقدير لشخصكم الكريم، يطيب لي بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن شعب محافظة الغربية، أن أتقدم لفخامتكم بأرق التهاني والأمنيات بمناسبة العام الهجري الجديد، سائلين المولى - عز وجل - أن يعيد هذه المناسبة الغالية على فخامتكم وعلى مصرنا العزيزة بالخير واليمن والبركات وتحقيق المزيد من الإنجازات، حفظكم الله لمصر، وحفظ مصر بكم، وسدد على طريق الحق والعدل خطاكم، وكل عام وفخامتكم بخير.

 

كما بعث المحافظ برقيات تهنئة مماثلة للدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، وفضيلة الدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية، والدكتور أسامة الازهري وزير الأوقاف، وعدد من قيادات الدولة.

 

كما يهنئ المحافظ كافة القيادات التنفيذية بالمحافظة، ويهنئ جموع المواطنين بالغربية، متمنيًا أن يكون العام الهجري الجديد مليئا بالخير والبركات علي وطننا الغالي وتكون سنة جديدة في مسيرة التنمية والتقدم التي تشهدها بلدنا في ظل القيادة السياسية الحكيمة.

مقالات مشابهة

  • حبيش هنأ بالسنة الهجرية الجديدة: نأمل ان تكون سنة خير على لبنان
  • رئيس الدولة ونائباه يتلقون برقيات تهنئة بالسنة الهجرية الجديدة
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون قادة الدول العربية والإسلامية بالسنة الهجرية الجديدة
  • رئيس الدولة و نائباه يهنئون قادة الدول العربية و الإسلامية بالسنة الهجرية الجديدة
  • رئيس الجمهورية يهنئ الجزائريين بحلول السنة الهجرية الجديدة 
  • محافظ الغربية يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة رأس السنة الهجرية 1446
  • رئيس جامعة حلوان يهنئ الرئيس السيسي بحلول العام الهجري الجديد
  • رئيس جامعة سوهاج يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد
  • رئيس جامعة كفر الشيخ يهنئ السيسي بالعام الهجري الجديد 1446