المناطق_متابعات

التقى معالي المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة في العاصمة الأردنية عمّان أمس الأول، معالي وزير الصحة الفلسطيني الدكتور ماجد عوني أبو رمضان، بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة الأردنية الهاشمية والسفير غير المقيم لدى دولة فلسطين نايف بن بندر السديري، وذلك في إطار زيارة معاليه الحالية للمملكة الأردنية الهاشمية لتوقيع عدد من المشاريع الإنسانية.

وتناول الجانبان خلال اللقاء الوضع الإنساني الدقيق في قطاع غزة وسبل إيصال المساعدات للنازحين هناك.

أخبار قد تهمك الدكتور عبدالله الربيعة يدشن بمدينة الريحانية البرنامج التدريبي التطوعي للتمكين الاقتصادي للمتضررين من الزلزال في سوريا وتركيا 4 يوليو 2024 - 11:28 صباحًا الدكتور عبدالله الربيعة يلتقي وزير الصحة الصومالي 29 يناير 2024 - 1:50 مساءً

وثمن وزير الصحة الفلسطيني وقوف المملكة ممثلة بالمركز إلى جانب الشعب الفلسطيني في قطاع غزة للتخفيف من معاناته جراء الأزمة الإنسانية الراهنة، معرباً عن شكره للدعم السعودي المقدم للقطاعات الصحية الفلسطينية الذي أسهم في القيام بواجباتها تجاه المتضررين في قطاع غزة.

 

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: الدكتور عبدالله الربيعة الدکتور عبدالله وزیر الصحة

إقرأ أيضاً:

بتوجيهات من القيادة.. مشرف مركز الملك سلمان: أسقطنا مساعدات غذائية نوعية جوا على غزة

قال المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة، إنه بتوجيهات من القيادة تم إسقاط مساعدات غذائية نوعية كثيرة جوا على قطاع غزة بالتعاون مع الأردن لكسر إغلاق الاحتلال الإسرائيلي للمعابر الحدودية.

وأكد الربيعة، حرص القيادة على دعم العمل الإنساني في غزة وإيصال المساعدات بجميع الطرق والأساليب الممكنة والتغلب على مشكلة إغلاق المعابر البرية والبحرية ويدعو إلى فتح المعابر للسماح بإدخال المساعدات الإنسانية للمتضررين، وفق الإخبارية.

وأردف المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، أن المملكة قدمت للأردن مظلات وشبكات مخصصة لعمليات الإنزال الجوي والمساعدات الغذائية صالحة للاستخدام المباشر دون مواقد لتسخينها.

مقالات مشابهة

  • رئيس الحكومة يلتقي وزير الاستثمار والتجارة الخارجية
  • الربيعة: المملكة قامت بعملية الإسقاط الجوي لمساعدات غذائية على قطاع غزة
  • الربيعة: المملكة أسقطت مساعدات غذائية جوًا على غزة لكسر إغلاق المعابر
  • بتوجيهات من القيادة.. مشرف مركز الملك سلمان: أسقطنا مساعدات غذائية نوعية جوا على غزة
  • الربيعة: المملكة أسقطت مساعدات غذائية نوعية جوًا على قطاع غزة بالتعاون مع الأردن
  • الدكتور عبدالله الربيعة يدشّن في مدينتي الريحانية وغازي عنتاب بتركيا البرنامج التطوعي لتوزيع السلال الغذائية للمتضررين من الزلزال في سوريا وتركيا
  • الربيعة يبحث مع مسؤولي «الإغاثة الفلسطنيين» تقديم مساعدات عاجلة للمتضررين في غزة
  • السعودية تقدم مساعدات غذائية لدعم عملية الإنزال الجوي الأردني لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة
  • وزير الري يلتقي مدير المكتب الإقليمي لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي