الأسبوع:
2024-07-08@06:05:49 GMT

عبادي الجوهر وأصالة يقدمان دويتو في «ليلة وردة»

تاريخ النشر: 5th, July 2024 GMT

عبادي الجوهر وأصالة يقدمان دويتو في «ليلة وردة»

موسم الرياض.. قدمت الفنانة أصالة، فقرة غنائية مشتركة في «ليلة وردة» مع الفنان عبادي الجوهر، من خلال غناء أغنية «زمن ما هو زماني».

حفلات موسم الرياض

قدم عبادي الجوهر دويتو «زمن ماهو زماني» مع الفنانة وردة قبل رحيلها من كلمات طارش قطن، وألحان النديم.

ومن جانبه نشر تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، البوستر الدعائي للحفل من خلال حسابه الرسمي على موقع إنستجرام، وكتب معلقا «جدة ليلة مميزة لعشاق الطرب الأصيل».

وطرحت الشركة المنظمة تذاكر الحفل على أربع فئات مختلفة تبدأ من 295 ريالا سعوديا والفئة الثانية بـ 550 ريالا والفئة الثالثة بـ 750 ريالا والفئة الرابعة والأخيرة تصل سعرها إلى 1650 ريالا سعوديا.

عبادي الجوهر وأصالة
تكريم نجل الفنانة وردة

على مسرح عبادي الجوهر، تسلم «رياض قصري» نجل الفنانة وردة تكريما خاصا باسمها في ليلة تكريمها بجدة، وبحضور عدد من نجوم الوطن العربي.

تكريم نجل الفنانة وردةالست العظيمة، كانت أمي

تحدثت الفنانة أصالة عن الفنانة الراحلة «وردة الجزائرية»، أثناء تقديم أغنية فى «يوم وليلة» ضمن فقرتها في حفل «ليلة وردة» التى تقام في جدة.

وقالت الفنانة أصالة «أنا كنت بنت لهذه الست العظيمة، كانت أمي وأقولها أمي من جواة قلبي، وقت ما تعرفت عليها، كنت فاكرة إن منها كتير لكن مع مرور الوقت عرفت انها وحدها في الفن، لأن ما في موهبة بتعمل فنان كبير، اللي بيخلد الفنان مجموعة أشياء حب وشغف وعمل مجموعة تفاصيل كلها اجتمعت في شخص وهى الست وردة الله يرحمها».

اقرأ أيضاًرئيس الوزراء البريطاني الجديد يلتقي الملك تشارلز ويلقي بيانا في داونينج ستريت.. اليوم

بالأسماء.. مصطفى بكري يكشف التشكيل الجديد للهيئات والمجالس الإعلامية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفنانة أصالة الفنانة وردة تركي ال شيخ عبادي الجوهر موسم الرياض الفنانة وردة عبادی الجوهر

إقرأ أيضاً:

أصالة في ليلة وردة.. اعتذار وتفاعل على رد طريف من أحلام بخصوص أغنية في ألبوم ثم أنا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- حقق أداء أصالة في "ليلة وردة"، الخميس، تفاعلًا واسعاً على منصات التواصل في السعودية، واستعاد متابعون شهادات أثنت فيها المطربة الراحلة وردة الجزائرية على أصالة، كما برز رد طريف من أحلام، بعد محاولات لإشعال الخلاف بينهما مجدداً بسبب أغنية في ألبوم "ثم أنا".

وأدت أصالة في الحفل الذي أقيم على مسرح "عبادي الجوهر أرينا" ضمن فعاليات موسم جدة، أغنية "في يوم وليلة"، للراحلة وردة الجزائرية، وبعد انتهاء الأغنية تحدثت عن علاقتها بها قائلة: "كنت بنت لهذه الست العظيمة، كانت أمي، وأقولها أمي من جواة قلبي، وقت ما تعرفت عليها."

وأضافت: "كنت فاكرة إن منها كتير لكن مع مرور الوقت عرفت إنها وحدها في الفن"، وتوجهت بالتحية لنجل الفنانة الراحلة وردة الذي كان بين الحضور.

كما غنت أصالة إحدى روائع وردة "أوقاتي بتحلو"، وبدا عليها التوتر عند انتهاء الغناء، وتوجهت لمحبيها وللجمهور، وقائد الفرقة الموسيقية وليد فايد بالاعتذار قائلة: "أكبر تاريخ في حياتي حفظته هو تاريخ وردة، لكن أعذروني".

واختتمت أصالة مشاركتها في "ليلة وردة" بغناء ديو مع عبادي الجوهر، أعادا فيه تقديم أغنية "زمان ماهو زماني" التي سبق أن غناها المطرب السعودي مع الراحلة وردة الجزائرية.

وقوبل أداء أصالة في الحفل، بتفاعل كبير على منصات التواصل، ومن المتابعين مَن استعاد شهادات من الراحلة وردة الجزائرية بحق أصالة.

وانتشر فيديو لأصالة من كواليس حفل "ليلة وردة"، ترد فيه على ما اعتُبر تلميحًا من  المطربة الإماراتية أحلام، لتشابه أغنية "الكرسي" من ألبوم  أصالة الخليجي الجديد "ثم أنا" مع أغنية "موعدنا الأخير" التي أصدرتها في عام 2021.

وأعادت أحلام نشر الفيديو عبر حسابها الرسمي على منصة "إكس"، وعلقت عليه بطريقة طريفة قائلة: "أصول عمري انتي مش عندك حفله ؟ ركزي بس في الحفلة، وخلي الباقي علي، كثرة الشوشرة تأثر على الصوت حياتي"، واعتبرت أن ذلك بمثابة دعاية لصالح أصالة.

وكانت أحلام قد قطعت الطريق سابقًا على ما اعتبرته محاولة لإشعال الخلاف بينها، وبين أصالة، بسبب تشابه في أغنية أخرى من ألبوم الأخيرة "ثم أنا"، مع لحن إحدى أغانيها التي أصدرتها سابقًا.

السعوديةأصالةجدةموسيقىهيئة الترفيه السعوديةنشر الجمعة، 05 يوليو / تموز 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • إنجاز في وقت قياسي.. عبد الرحمن بن مساعد عن مسرح عبادي الجوهر الذي احتضن ليلة وردة
  • ماذا قالت نانسي عجرم عن مشاركتها في حفل ليلة وردة؟
  • أصالة تنشر مقطع فيديو من حفلة ليالي وردة أمس
  • عبادي الجوهر أرينا .. يحتضن ليلة وردة
  • عبادي الجوهر يُكرم بمجسم من الذهب لمسرحه في ليلة وردة
  • أصالة نصري تمزج بين فخامة وأناقة وردة الجزائرية (صور)
  • أصالة في ليلة وردة.. اعتذار وتفاعل على رد طريف من أحلام بخصوص أغنية في ألبوم ثم أنا
  • نبيلة عبيد: سعيدة بالمشاركة في حفل «ليلة وردة»
  • عبادي الجوهر أرينا.. يحتضن ليلة وردة ضمن فعاليات موسم جدة 2024