في لفتة إنسانية طيبة واستمرارا لسلسلة اللقاءات اليومية، أمر اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، بصرف مساعدة مالية لمواطن بناحية السادات مراعاة لظروف نجله الصحية ومساعدته على تحمل نفقات علاجه.

كما وجه المحافظ الإدارة العامة للتفتيش والمتابعة بدراسة شكوى عدد من أولياء أمور طلاب الصف الثانى الثانوى بمدرسة الشهيد أحمد محمد شرف الدين الثانوية بكفر هورين ببركة السبع يتضررون من تعنت إدارة المدرسة ضد أبنائهم أثناء تأدية الامتحانات  فى مادتى الكيمياء والإنجليزى مما أثر على أداء الطلاب فى الامتحان وألحق الضرر بهم، والعرض عليه لاتخاذ اللازم حرصا على مصلحة الطلاب.

جاء ذلك خلال لقاء محافظ المنوفية اليومى بالمواطنين بمكتبه بالديوان العام للاستماع إلى شكواهم والتعرف على مطالبهم واتخاذ إجراءات عاجلة حيالها حفاظاً على حقوقهم وبما يحقق الصالح العام.

وخلال اللقاء استمع المحافظ لطلب مواطنة تلتمس قبول نجلهامن ذوى الاحتياجات الخاصة  فى مرحلة رياض الأطفال بمدرسة صلاح خطاب التجريبية مشيرا إلى أنه لا مانع في ضوء الضوابط مراعاة لظروفه الصحية، كما كلف المحافظ مدير مديرية التربية والتعليم باتخاذ اللازم تجاه طلب معلمة بمدرسة كفر شنوان الاعدادية تلتمس بقائها بمدرستها وعدم انتدابها إلى مدرسة أخري مراعاة لظروف نجليها الصحية، ومعلمة لغة عربية تم انتدابها للعمل بوظيفة أمينة مكتبات بمدرسة الشهيد إسماعيل أحمد الطنطى بسبك الأحدلإصابتها بضعف شديد فى السمع أدى إلى صعوبة التواصل مع الطلاب وتلتمس استمرارها بالعمل أمين مكتبات مراعاة لظروفها ، والعرض عليه مع مراعاة انتظام العمل وعدم الإخلال بالعملية التعليمية ، ووجه المحافظ بإعداد خطاب إلى مديرية الري بشأن طلب أهالى قرية زوير بشبين الكوم للموافقة على تغطية الجزء المكشوف من مسقة زوالة على نفقتهم الخاصة ، والعرض عليه .
وأكد محافظ المنوفية أنه لا يدخر جهداً في تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية الشاملة للأهالى والتعرف على مطالبهم ومحاولة أيجاد حلول عاجلة حيالها وذلك في ضوء اللوائح والقوانين.

IMG-20230807-WA0105 IMG-20230807-WA0106 IMG-20230807-WA0107 IMG-20230807-WA0108 IMG-20230807-WA0104

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: التربية والتعليم الحالات الانسانية المنوفية بركة السبع محافظ المنوفیة IMG 20230807

إقرأ أيضاً:

«ضمن الكوادر الشابة».. محمد موسى نائبا لمحافظ المنوفية 2024

جددت الحكومة الجديدة، الثقة في محمد إبراهيم موسى نائبًا لمحافظ المنوفية 2024، ومن المقرر أنّ يؤدي اليمين الدستورية أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية في قصر الاتحادية اليوم، وذلك تزامنًا مع التشكيل الوزاري وحركة المحافظين والنواب الجدد، وفقًا لما أعلنته فضائية «إكسترا نيوز».

نائب محافظ المنوفية

وكان محمد موسى تولى منصب نائب محافظ المنوفية عام 2019، وله بصمات وإنجازات رفقة اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية خلال السنوات الخمس الماضية، خصوصًا في مجالات الصحة والتعليم والبيئة والقضاء على المواقف والأسواق العشوائية وإنشاء محطات تدوير القمامة مثل المحطة الوسيطة.

معلومات عن محمد إبراهيم موسى 

ويستعرض «الوطن» في التقرير التالي، معلومات عن محمد إبراهيم موسى نائب محافظ المنوفية 2024، وكذا المناصب التي تولاها سابقًا: 

- محمد إبراهيم موسى وُلد في منوف بمحافظة المنوفية عام 1990.

- تخرج في كلية التجارة جامعة المنوفية، وحاصل على دبلوم في الاقتصاد العام والحكومي ودبلوم في الضرائب، ويدرس حاليًا الماجستير في الاقتصاد الكلي.

- عضو مؤسس في حزب العدل وخاض انتخابات مجلس النواب في وقت سابق. 

- كان يعمل باحثا اقتصاديا بالهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة فيما مضى.

- كان متحدثًا رسميًا لتنسيقية شباب الأحزاب، كما شارك في العديد من مؤتمرات الشباب.

- تولى منصب نائب لمحافظ المنوفية في نوفمبر عام 2019.

مقالات مشابهة

  • وصول دفعة جديدة من أطفال غزة إلى أبوظبي
  • موظفو سد الموصل ينهون إضرابهم بعد وعود بصرف مستحقاتهم
  • محافظ القاهرة: توفير بدائل للمواطنين قبل تنفيذ أعمال تطوير وتوسعات في الطرق
  • بأمر المحافظ: رفع أنقاض عقار شبين الكوم المنكوب وفحص سلامة المجاورين
  • محافظ المنوفية: لا وفيات أو إصابات في حادث سقوط عقار شبين الكوم.. فيديو
  • مستشفى عبري ينجح في إجراء أول عملية تثبيت للقرنية
  • أول تعليق من محافظ المنوفية بعد أداء اليمين الدستورية
  • محافظ المنوفية.. 5 سنوات من المسئولية وعطاء مستمر مع الحكومة الجديدة
  • «ضمن الكوادر الشابة».. محمد موسى نائبا لمحافظ المنوفية 2024
  • اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية.. شغل عدة مناصب في الرقابة الإدارية