يواصل فيلم اللعب مع العيال للفنان محمد إمام المنافسة القوية في شباك التذاكر منذ انطلاق موسم أفلام عيد الأضحي، الذي يشارك فيه عدد كبير من الأعمال المميزة من بينها .

فيلم اللعب مع العيال في المركز الثاني بـ700 ألف جنيه

وقال الموزع السينمائي، محمود الدفراوي في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إن فيلم اللعب مع العيال يواصل حفاظه على المركز الثاني في شباك التذاكر يوم أمس الخميس، محققا إيرادات بلغت 700 ألف جنيه.

فيلم اللعب مع العيال يشارك فيه عدد كبير من الفنانين من بينهم محمد عادل إمام وباسم سمرة ودينا ويزو وبيومي فؤاد وأسماء جلال وسامي مغاوري وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف وإخراج شريف عرفة.

وينافس فيلم اللعب مع العيال في شباك التذاكر بجانب عدد من الأفلام من بينها ولاد رزق 3 للفنان أحمد عز وعصابة الماكس لأحمد فهمي وجوازة توكسيك لـ ليلى علوى.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: اللعب مع العيال فيلم اللعب مع العيال محمد إمام فیلم اللعب مع العیال

إقرأ أيضاً:

فيلم "جوازة توكسيك" يحتل المركز الرابع في شباك التذاكر

حقق فيلم "جوازة توكسيك" بطولة بيومي فؤاد وليلى علوي ومحمد أنور، أمس السبت رابع أيام عرضه في السينما، إيرادات بلغت 309.715 جنيهًا ليحتل المركز الرابع في قائمة الإيرادات اليومية لشباك تذاكر السينما.

أحداث فيلم "جوازة توكسيك"


تدور أحداث فيلم جوازة توكسيك في إطار كوميدي حول قصة حب "فريدة وكريم"، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، لتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل، حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماما عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية.

أبطال وصناع فيلم "جوازة توكسيك"
 

يشارك في بطولة فيلم جوازة توكسيك عدد كبير من الفنانين بجانب محمد أنور، أبرزهم ليلى علوي، بيومي فؤاد، هيدي كرم، ملك قورة، تامر هجرس، والعمل من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.


تعاون ليلى علوي وبيومي فؤاد
 

ويجتمع الفنان بيومي فؤاد والفنانة ليلى علوي للمرة الرابعة على التوالي في السينما، حيث قدّما معًا فيلمي: "ماما حامل" عام 2021، وفيلم "شوجر دادي" عام 2023، وفيلم "جوازة توكسيك" هذا العام.

مقالات مشابهة

  • فيلم "جوازة توكسيك" يحتل المركز الرابع في شباك التذاكر
  • أحمد فهمي يحافظ على صدارة المركز الثالث بشباك التذاكر بـ فيلم "عصابة الماكس"
  • محمد إمام يواصل احتلال المركز الثاني بـ "اللعب مع العيال" خلال 24 يوم من عرضه
  • فيلم عصابة الماكس.. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر أمس
  • بـ830 ألف جنيه.. «اللعب مع العيال» يحافظ على المركز الثاني في إيرادات الأفلام (صور)
  • إيرادات اللعب مع العيال تقترب من المليون جنيه ليلة أمس
  • فيلم أهل الكهف يواصل تذيل قائمة الإيرادات في شباك التذاكر
  • «اللعب مع العيال» يحافظ على المركز الثاني في إيرادات الأفلام (صور)
  • فيلم جوازة توكسيك يحقق 353 ألف جنيه بشباك التذاكر في ثاني أيام عرضه