تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قالت رنا مدحت، مراسلة قناة «إكسترا نيوز»، إنَّ المختلف هذا العام في مهرجان العلمين هو ما أعلن عنه في مؤتمر صحفي منذ أيام من تخصيص 60% من الأرباح لدعم غزة، بجانب تنظيم أنشطة ترفيهية وفنية وثقافية والاهتمام بالتراث والطفل والفعاليات ستبدأ يوم 11 يوليو وتنتهي 30 أغسطس، ومتوقع عدد كبير من الحفلات لعدد من أبرز نجوم الوطن العربي، ومنهما محمد منير وعمرو دياب.

وتابعت “مدحت”، في تغطية حية للقناة من مدينة العلمين الجديدة: «نحن بالمدينة، نشعر بالفخر والسعادة والامتنان والتقدير للدولة المصرية وقيادتها السياسية، وفي مقدمتها الرئيس عبد الفتاح السيسي، على هذا المجهود العظيم في التشييد والبناء والعمران والذي يرمز لإرادة المصريين وقدرتهم على التغيير دوماً».

وأكدت مراسلة إكسترا نيوز، أن المدينة وجهة للترويج للسياحة المصرية وتعريف دولي لما قام به الرئيس السيسي من إنجازات وتطوير كبير للغاية وجهد في مدينة العلمين الجديدة التي تتمتع بموقع جغرافي متميز على ساحل المتوسط بجانب الطقس الخلاب طوال العام، فهي مدينة نابضة بالحياة.


 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: العلمين إرادة المصريين إكسترا نيوز الرئيس السيسي غزة

إقرأ أيضاً:

«موسيقى المقامات».. تفاصيل حفل الفنان مدحت صالح في مهرجان العلمين

أيام قليلة تفصل الجمهور في مصر والوطن العربي عن انطلاق فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين 2024، تحت شعار «العالم علمين»، الذي يتضمن مجموعة كبيرة ومتنوعة من الحفلات والفعاليات تمتد على مدار 50 يومًا، بدءًا من 11 يوليو الجاري وحتى 30 أغسطس المقبل.

ويشارك الفنان مدحت صالح في حلقة مختلفة من برنامج «معكم» الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي والمضاع على قناة «أون»، ومن المقرر أنّ تفتتح تلك الحفلة المقامة ضمن فعاليات الدورة الثانية من المهرجان، وسط الجمهور على المسرح الروماني بمدينة العلمين الجديدة، إذ من المقرر أنّ يقدم مجموعة من أبرز أعماله الغنائية إضافة إلى أشهر أغاني عمالقة الطرب المصري، يوم 11 يوليو الجاري.

أسعار حفل مدحت صالح في مهرجان العلمين

ويبدأ الحفل في تمام الساعة 10 مساء الخميس 11 يوليو المقبل، ويستمر على مدار ساعتين حتى 12 بعد منتصف الليل، وتأتي تذاكر الحفل في فئتي الـVIP بـ 1500 جنيه، أما الفئة الثانية بـ600 جنيه، وتتاح التذاكر عبر موقع «تذكرتي».

تفاصيل حفل الفنان مدحت صالح في العلمين

وكشفت الإعلامية منى الشاذلي تفاصيل حفل الفنان مدحت صالح، ضمن حلقة برنامجها في مهرجان العلمين، قائلة: «مدحت صالح الصوت الذهبي في الساحل الشمالي .. هيعمل لنا حلقة رهيبة في مهرجان العالم علمين في الساحل الشمالي، اسمها (موسيقى مقامات) هيغني من كل مقام أغنية أو اثنين مع الناس، أدعوكم لحضور هذه الحفلة الرائعة».

مقالات مشابهة

  • مواعيد حفلات الطرب في مهرجان العلمين.. بينها مدحت صالح
  • مدحت صالح ضيف «معكم منى الشاذلي» في مهرجان العلمين 11 يوليو (فيديو)
  • مدحت صالح ضيف منى الشاذلي بمهرجان العلمين.. تفاصيل
  • مهرجان العلمين.. مدحت صالح ضيف منى الشاذلي في هذا الموعد
  • منى عبد الوهاب: مهرجان العلمين سيقدم عروضا مسرحية تناسب مختلف الأعمار
  • «موسيقى المقامات».. تفاصيل حفل الفنان مدحت صالح في مهرجان العلمين
  • موفدة «إكسترا نيوز»: المسرح الرئيسي بمهرجان العلمين يشهد نجما كل أسبوع
  • القضية الفلسطينية ودعم غزة حاضرة بقوة في مهرجان العلمين (شاهد)
  • «إكسترا نيوز»: العلمين الجديدة مدينة نابضة بالحياة وشاهدة على العمران