تصدر الفنان أحمد الفيشاوي محرك البحث الشهير جوجل بعدما نشر مقطع فيديو له عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام».

ويظهر الفيشاوي في الفيديو ومعه حقيبة مليئة بالأموال على إحدى الأغاني الشعبية، معلقا: «استخدم أموالك، ولا تدعها تستخدمك أبدًا» في مشهد يعيد للأذهان سيناريو الفنان محمد رمضان بكثرة صوره مع أمواله وسياراته.

وأثار الفيديو جدلا واسعا بين عدد من متابعي الفيشاوي وجاءت التعلقيات كالتالي: «دا إنت شبعان في بيت أبوك سيب الحركات دي للجعانين»، «الصورة و السلوك مش لايق على شخصيتك يا فيشاوي»، «خلي بالك يابتي من الحسد وزي ما بيقلولك خللي الحاجات دي لنمبر وأن انت ابن ناس».

كما علق آخرون: «ما الحكمة من هذه الصورة؟؟»، «أنت شبعان يا برنس المفروض في إيه مالك».

View this post on Instagram

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial)

آخر أعمال الفنان أحمد الفيشاوي

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد الفيشاوي هو فيلم «رهبة»، الذي يشاركه في البطولة مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم نسرين أمين، ومصطفى غريب، وأحمد رمزي، وثراء جبيل، وسماء إبراهيم ومحمود عامر، والفيلم من تأليف محمد علام، وإخراج رضا عبد الرازق.

فيلم «رهبة» لأحمد الفيشاويأحداث فيلم «رهبة»

تأتي أحداث فيلم «رهبة» لـ أحمد الفيشاوي وراء «مصنع الكراسي»، وهي منطقة أو حارة شعبية تضم أسرة الفيلم، فتشتد الأحداث عندما يدخل الفيشاوي ولطفي في مشاجرة كبيرة، تنتهي بقطع الفيشاوي يد محمد لطفي، ولكن المفاجأة عندما يقذف محمد لطفي الفيشاوي بالحذاء ويخبط وجهه، وحينها يتغير طابع الفيشاوي تمامًا ويصبح نسخة أخرى من شخصيته، حيث يتحول إلى شخص لطيف ودود يحب الجميع.

اقرأ أيضاًأحمد الفيشاوي يتذكر «بدون ذكر أسماء» بعد مرور 10 أعوام لهذا السبب (صورة)

بعد كارثة الغواصة تيتان.. أحمد الفيشاوي يظهر في أعماق البحار صورة)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فاروق الفيشاوي أحمد الفيشاوي احمد الفيشاوي فيديو أحمد الفيشاوي أحمد الفیشاوی

إقرأ أيضاً:

الفنانة مي سليم تشارك جمهورها صورة جديدة وتتحدث عن أعمالها الفنية

 

شاركت الفنانة مي سليم جمهورها صورة عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، حيث ظهرت بفستان أنيق ملون واعتمدت تسريحة الشعر المفرود على أكتافها.

ظهور مي سليم في برنامج "القاهرة اليوم"

حلت الفنانة مي سليم ضيفة على برنامج "القاهرة اليوم" مع الفنان إدوارد والإعلامية نانسي مجدي، حيث تحدثت عن آخر أعمالها الفنية.

تفاصيل فيلم "بنقدر ظروفك"

تحدثت مي سليم خلال الحلقة عن فيلمها الجديد "بنقدر ظروفك"، الذي يشاركها بطولته الفنان أحمد الفيشاوي.

 وقالت: "مؤخرًا بقيت أحب أختار أدواري التي أشعر أنها تضيف لي ولها، على عكس السابق حيث كنت أعمل بكثرة لأرى نفسي في كل دور".

موضوع الفيلم المختلف

أشارت مي إلى أن قصة الفيلم تتناول موضوعات مختلفة مثل الأسعار والمناطق العشوائية وحب الناس لبعضهم. وأضافت: "مبسوطة جدًا بفريق العمل".

الشراكة الفنية مع أحمد الفيشاوي

أثنت مي سليم على الشراكة مع أحمد الفيشاوي، واصفة إياه بالفنان الموهوب بشكل غير عادي. وقالت: "الفيشاوي يدرس الشخصية جيدًا والكيمياء بيننا كانت رائعة".

شائعة الزواج من الفيشاوي

نفت مي سليم شائعة زواجها من الفيشاوي، موضحة أنهما قررا نشر صورة من كواليس الفيلم، لكنها تسببت في اللبس بسبب عدم الإشارة إلى كونها من الكواليس.

موقفها من الزواج والإنجاب

أوضحت مي سليم أنها لا تفكر في الزواج حاليًا، ولكنها قد تفعل ذلك إذا ظهر الشخص المناسب. كما أكدت أنها لا تفكر في إنجاب أطفال آخرين في الوقت الحالي، حيث أن طفلتها الحالية تكفيها.

تحذيرات صحية من خبيرة علم الطاقة

انضمت خبيرة علم طاقة وفلك إلى الحلقة، وحذرت مي سليم من تعرضها لبعض المشاكل الصحية في الفترة المقبلة، خاصة في منطقة الظهر، وهو ما أكدته مي بأنها بالفعل أجرت عملية في ظهرها من فترة.

رغبتها في حياة هادئة

أكدت مي سليم خلال حوارها أنها تفضل حياة هادئة بعيدة عن الضغوطات، وتعيش حياة طبيعية مع طفلتها، وتفكر في المستقبل بإيجابية وترقب.

 

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. لطفي لبيب ونجوى فؤاد تريند جوجل
  • الملاعب الحزينة.. عندما تحصد كرة القدم أرواح اللاعبين
  • نجوى فؤاد تمازح لطفي لبيب: «طلقتني ليه؟»
  • الاثنين.. عماد زيادة في ضيافة عمرو الليثي ببرنامج «واحد من الناس»
  • عملتلك ايه.. ماذا حدث في لقاء نجوى فؤاد ولطفي لبيب؟
  • " أخويا حبيبي وصاحب عمري".. محمد لطفي ينشر صورة مع عمرو دياب
  • محمد رمضان يروج لأحدث أغانيه "بمزاجي"
  • محمد رمضان يخطف الأنظار بأحدث ظهور له بالساحل الشمالي
  • مي سليم تفاجئ الجميع بما كشفته عن حالتها الصحية
  • الفنانة مي سليم تشارك جمهورها صورة جديدة وتتحدث عن أعمالها الفنية