قال الناقد الفني أحمد حتحوت، إنَّ مهرجان العلمين هذا العام يأتي بشكل جديد، وسيشهد فعاليات متنوعة، ناهيك عن «اللفتة الجميلة» بإظهار التضامن مع الشعب الفلسطيني، من خلال تخصيص 60% من الأرباح لصالح غزة، وضم علم فلسطين لعلم مصر في شعار المهرجان.

فعاليات لتمثيل الشعب الفلسطيني بمهرجان العلمين

وأضاف «حتحوت»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «8 الصبح»، على شاشة «قناة dmc»، أنَّ أي شخص مشارك في الفعاليات بمهرجان العلمين 2024، يدعم ويساعد أهل غزة، بل أن جزء من الفعاليات مخصص لتمثيل الشعب الفلسطيني، وهناك فعالية ستكون خاصة بالفلكلور والرقص الفلسطيني.

مهرجان العلمين يعزز مكانة السياحية والفنية

أكد «حتحوت»، أنه بانطلاق الموسم الثاني من مهرجان العلمين الجديدة في صيف 2024، فإن مصر تُعزز وترسخ مكانتها السياحية والفنية على الخريطة العالمية للسياحة، موضحا أن القائمين على المهرجان خصصوا حفلة غنائية أسبوعية يحييها أبرز نجوم الغناء بالوطن العربي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان العلمين العلمين الجديدة مهرجان العلمين 2024 صيف 2024

إقرأ أيضاً:

الجمهور يحتفي بحفل محمد منير بمهرجان العلمين: «علشانك نمشيها بلاد»

ساعات قليلة تفصل الجمهور عن انطلاق فعاليات مهرجان العلمين 2024 في نسخته الثانية، والذي يشهد مجموعة كبيرة من الحفلات الغنائية والموسيقية، والذي تنطلق فعالياته الخميس المقبل 11 يوليو الجاري، ويبدأ الكينج محمد منير حفلات المهرجان يوم الجمعة 12 يوليو على مسرح أرينا العلمين، ومن المقرر أن تستمر فعاليات المهرجان حتى 30 أغسطس المقبل.

وقاربت تذاكر حفل محمد منير في مهرجان العلمين على النفاذ بعد ساعات من فتح باب الحجز على موقع «تذكرتي»، وتأتي التذاكر في فئتين الأولى 600 جنيه، أما الفئة الثانية طاولة تحمل 10 أفراد يبلغ ثمنها 80 آلف جنيها، ليصل ثمن المقعد الواحد 8 آلاف، ومن المقرر أن يبدأ الحفل في الساعة التاسعة مساء وحتى الـ 12 بعد منتصف الليل.

وكانت أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تخصيص 60% من أرباح المهرجان لصالح أشقائنا في فلسطين.

الجمهور يحتفي بحفل الكينج محمد منير في مهرجان العلمين

وعبر الجمهور عن حماسه لحضور حفل محمد منير في مهرجان العلمين، حيث توالت التعليقات على الحساب الرسمي للمهرجان على «فيس بوك»، قائلا: «أحلى افتتاح كينج الموسيقى المصرية»، «علشانك نمشيها بلاد يا كينج»، «يا هلا بالعلمين وحفلات العلمين».

مقالات مشابهة

  • مواعيد حفلات الراب والأندرجراوند بمهرجان العلمين.. ويجز في الختام
  • الجمهور يحتفي بحفل محمد منير بمهرجان العلمين: «علشانك نمشيها بلاد»
  • مدحت صالح ضيف منى الشاذلي بمهرجان العلمين.. تفاصيل
  • منى عبد الوهاب: مهرجان العلمين سيقدم عروضا مسرحية تناسب مختلف الأعمار
  • موفدة «إكسترا نيوز»: المسرح الرئيسي بمهرجان العلمين يشهد نجما كل أسبوع
  • شروط وأسعار تذاكر حفل مدحت صالح مع منى الشاذلي بمهرجان العلمين
  • القائمة الكاملة لحفلات مهرجان العلمين 2024
  • موعد عرض مسرحية "عملوها ازاي" بمهرجان العلمين
  • موعد حفلات حمزة نمرة ومسار إجباري وسعاد ماسي بمهرجان العلمين