أشاد والي كسلا المكلف، اللواء الركن المتقاعد الصادق محمد الأزرق، بمبادرة اتحاد المهن الموسيقية ومنظمة عتاب الثقافية في دعم وإسناد القوات المسلحة من خلال الكلمة واللحن.

وقال لدى مخاطبته وفد المبادرة والمنظمة في ساحة أمانة الحكومة إن معركة الكرامة هي معركة كل السودانيين، وأن القوات المسلحة تبلي فيها بلاءً حسناً وستحقق النصر.

وأشار الأزرق إلى الأدوار المشهودة للمرأة السودانية منذ قديم الزمان، مؤكداً أن للمرأة أدواراً عظيمة في معركة الكرامة.

وأوضح الوالي أن الولاية، من خلال طابور عرض إظهار القوة المشتركة الذي تم صباح اليوم، تؤكد استعدادها الكامل لصد أي عدوان ووقوفها خلف القوات المسلحة.

من جانبها اكدت مؤسس و مدير منظمة عتاب الثقافية مشاعر البدري وقوفهم في المنظمة مع القوات المسلحة الى جانب التعاون والتنسيق مع اتحاد المهن الموسيقية في كل ما من شأنه تفعيل الدور المجتمعي تجاه إسناد القوات المسلحة.سوناإنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: القوات المسلحة

إقرأ أيضاً:

حمدان بن مبارك يشيد بأداء ونتائج منتخب الشباب في بطولة غرب آسيا

أشاد معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم بأداء ونتائج منتخب الشباب تحت 20 سنة في بطولة غرب آسيا للشباب لكرة القدم “الديار العربية” مؤكداً أن المستوى الذي قدمه نتيجة عمل متواصل خلال المعسكرات والمباريات.
وحصل منتخب الإمارات للشباب لكرة القدم على المركز الثاني في البطولة بعد خسارته المباراة النهائية، أمس أمام نظيره السعودي بهدف واحد دون رد.
وثمن معاليه دور الجهاز الفني والإداري لإعداد المنتخب بالصورة المناسبة لهذه البطولة، داعياً إلى الاستفادة من تجارب هذه المشاركة ونتائجها في البطولات المقبلة.
وأشاد بالتزام اللاعبين وحرصهم على تقديم مستويات جيدة وثمن دور جميع عناصر البعثة التي رافقت منتخب الشباب في البطولة التي استضافتها المملكة العربية السعودية.
وأكد حرص اتحاد الكرة على توفير بيئة محفزة للمنتخبات الوطنية كافة من أجل تحقيق أهدافها وتطلعات الجماهير موضحا أن لاعبي منتخب الشباب رافد حيوي للمنتخبين الوطني الأول والأولمبي وسيكونون مؤثرين في أنديتهم .. وحثهم على مواصلة صقل مواهبهم وتطويرها خدمة للكرة الإماراتية.


مقالات مشابهة

  • والي الخرطوم: واجبنا تقديم الإيواء والغذاء والعلاج دعماً لضحايا التمرد
  • ضرورة التغيير الكامل
  • اللواء عادل العمدة: «البرث» من أهم معارك القوات المسلحة للقضاء على الإرهاب
  • حمدان بن مبارك يشيد بأداء ونتائج منتخب الشباب في بطولة غرب آسيا
  • حمدان بن مبارك يشيد بأداء ونتائج منتخب الشباب في «غرب آسيا»
  • تذمر الجيش والرغبة الكيزانية!!
  • في مثل هذا اليوم 5 يوليو.. "معركة كورسك" أول انتكاسة لهتلر في الحرب العالمية الثانية.. والجزائر تنتزع استقلالها بعد احتلال فرنسي دام 132 عامًا
  • القوات البحرية تستقبل وفدا رفيع المستوى من الأمم المتحدة برئاسة الدكتورة غادة والي
  • القوات المسلحة تحتفل بالعام الهجري الجديد