الوطن|متابعات

عقدت وزارة الحكم المحلي في مدينة بنغازي جلسة نقاش مع مدراء الفروع بجهاز الحرس البلدي لبحث الخطط والاحتياجات الخاصة للجهاز وذلك تنفيذاً  لتعليمات وتوجيهات من رئيس الحكومة الليبية أسامة حماد،

واستهل وكيل عام الوزارة، أبو بكر الزوي، الجلسة بكلمة شكر للقيادة العامة للقوات المسلحة ورئيس الحكومة الليبية، أسامة حماد، لدعمهم المتواصل لتوفير الإمكانات والمركبات الآلية لجهاز الحرس، مؤكدًا أن القيادات السياسية والحكومية تعمل على تذليل الصعوبات أمام جهاز الحرس البلدي.

وبدوره، أكد وزير الحكم المحلي، سامي الضاوي، حرص الوزارة على دعم جهاز الحرس البلدي كونه يشغل دوراً هامًا في حفظ الأمن والنظام على المستوى المحلي. وأوضح الضاوي أن أهمية الدور الذي يلعبه الجهاز دفعت الوزارة إلى عقد هذه الحلقة النقاشية للاستماع إلى المشاكل والاحتياجات والمعوقات التي تواجهه.

ومن جانبه أعرب رئيس جهاز الحرس البلدي، اللواء سالم بوفارس، عن شكره وتقديره للدعم المتواصل الذي تقدمه القيادة العامة والحكومة الليبية ووزارة الحكم المحلي لتعزيز قدرات وإمكانات الجهاز في أداء مهامه على الصعيد المحلي. وأكد اللواء بوفارس خلال الجلسة على أهمية هذا الحوار المباشر مع مدراء الفروع، مشيرًا إلى أنه سيسهم في وضع الخطط والحلول المناسبة لمعالجة المعوقات والارتقاء بأداء الجهاز.

 

الوسومالحكومة الليبية القيادات السياسية جهاز الحرس البلدي ليبيا وزارة الحكم المحلي

المصدر: صحيفة الوطن الليبية

كلمات دلالية: الحكومة الليبية القيادات السياسية جهاز الحرس البلدي ليبيا وزارة الحكم المحلي جهاز الحرس البلدی الحکم المحلی

إقرأ أيضاً:

سامي حجاوي: الحكومة الفلسطينية وضعت عدة محاور لخطة جديدة لإغاثة الشعب الفلسطيني

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الدكتور سامي حجاوي، وزير الحكم المحلي الفلسطيني، إن الاحتلال الإسرائيلي ينفذ حرب إبادة جماعية ضد الشعب الفلسطيني بقطاع غزة، حيث أعد الخطط والبرامج اللازمة لإعادة إعمار قطاع غزة.

وأضاف حجاوي، خلال تصريحاته عبر قناة "القاهرة الإخبارية"، أن الاحتلال الإسرائيلي ينفذ تدميرا ممنهجا على كل مقومات الحياة في الضفة الغربية.وأوضح وزير الحكم المحلي الفلسطيني، أن الحكومة الفلسطينية وضعت عدة محاور لخطة جديدة لإغاثة الشعب الفلسطيني، لافتًا إلى أن الخطة تتضمن إعادة بناء البلديات والبنية التحتية في قطاع غزة على مدار الأشهر الستة الأولى منها.

وأشار وزير الحكم المحلي الفلسطيني، إلى أن خطة الحكومة تتضمن إزالة 40 مليون طن من الركام خلفتها الحرب الإسرائيلية على غزة، فضلًا عن تمديد شبكات المياه والصرف الصحي وإزالة النفايات المتراكمة في قطاع غزة، وإصلاح شبكتي الكهرباء والاتصالات في قطاع غزة.

مقالات مشابهة

  • الحرس البلدي بنغازي يشدد على أصحاب محطات غسيل السيارات بدفع رسوم الكهرباء والماء
  • إغلاق محال وشركات بيع المركبات الآلية التي تستغل الرصيف العام
  • الحكم المحلي الفلسطيني: الاحتلال ينفذ تدميرًا ممنهجًا على كل مقومات الحياة
  • وزير الحكم المحلي الفلسطيني: لدينا خطة لإغاثة شعبنا وإعمار إعمار غزة (فيديو)
  • سامي حجاوي: الحكومة الفلسطينية وضعت عدة محاور لخطة جديدة لإغاثة الشعب الفلسطيني
  • وزير الحكم المحلي الفلسطيني: الحكومة وضعت عدة محاور لخطة جديدة لإغاثة شعبنا
  • جهاز التنسيق الحضاري يدرج اسم مديحة كامل ضمن مشروع «عاش هنا»
  • الممثلة الأممية تبحث الأزمة السياسية الليبية
  • جهاز مدينة السويس الجديدة يحصل على شهادات الأيزو