البلاد- جدة
كشفت تقارير عن دخول حارس مرمى برازيلي دائرة اهتمام نادي الاتحاد، لتعويض رحيل مارسيلو غروهي، وفي إطار التحضير للموسم الجديد. وأكد الصحفي الإيطالي رودي جاليتي خبير الانتقالات عبر حسابه على منصة “إكس”، أن بينتو ماثيوس كريبسكي حارس أتلتيكو باراناينسي، دخل دائرة اهتمام نادي الاتحاد. وأوضح جاليتي، أن بينتو يعد الخيار الأول لإدارة الاتحاد، ومن المتوقع أن تشهد المفاوضات تطورًا خلال الفترة المقبلة.

وأشار إلى أن الاتحاد وضع خيارات أخرى في حال فشله في ضم بينتو، ربما تكون أكثر صعوبة في التفاوض مثل السلوفيني يان أوبلاك حارس مرمى أتلتيكو مدريد، وكيبا أريزابالاجا حارس تشيلسي. وخاض بينتو 26 مباراة مع أتلتيكو باراناينسي هذا الموسم، استقبلت شباكه فيها 16 هدفًا، بينما خرج بشباك نظيفة في نصف عدد المباريات التي لعبها.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: الاتحاد الدوري السعودي

إقرأ أيضاً:

اتهام مالك نادي نوتنجهام فورست الإنجليزي بسوء السلوك

وجه الاتحاد الانجليزي لكرة القدم، اليوم الخميس، اتهاما بسوء السلوك إلى إيفانجيلوس ماريناكيس، مالك نادي نوتنجهام فورست.

اتهام مالك نادي نوتنجهام فورست الإنجليزي بسوء السلوك

وتتعلق التهمة بسلوك غير لائق مزعوم من قبل رجل الأعمال اليوناني في المنطقة المؤدية لغرفة تبديل الملابس، خلال لقاء الفريق ضد فولهام ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت الماضي.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) نقلا عن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم أن ماريناكيس أمامه حتى يوم الاثنين للرد على التهمة الموجهة إليه.

محمد هاني يبدأ برنامجه التأهيلي بعد إصابته في السوبر الإفريقي ضد الزمالك مليون دولار وراء تراجع الزمالك عن صفقة مصطفى فتحي

وتلقى نوتنجهام هزيمته الأولى في المسابقة هذا الموسم، عقب خسارته صفر / 1 أمام فولهام، حيث تم احتساب هدف منافسه بواسطة راؤول خيمينيز بعد مراجعة طويلة من حكم الفيديو المساعد (فار).

وسبق أن اتُهم نونو إسبيريتو سانتو، مدرب فورست، بالسلوك غير اللائق الأسبوع الماضي بعد رد فعله على البطاقة الحمراء التي وجهت للاعب خط الوسط مورجان جيبس ​​وايت أثناء لقاء الفريق أمام برايتون في 22 سبتمبر الماضي.

وكان قد تقرر إيقاف نونو مباراة واحدة مع وقف التنفيذ بعد انتقاده الحكام بعد هزيمة نوتنجهام أمام إيفرتون في شهر أبريل الماضي.

مقالات مشابهة

  • اتهام مالك نادي نوتنجهام فورست الإنجليزي بسوء السلوك
  • معاقبة أتلتيكو مدريد بسبب أحداث الدربي ضد الريال
  • محمود جهاد يدخل دائرة إهتمامات النادي الأهلي
  • العقيدي يخضع لكشف طبي في فرنسا
  • العائد من الاعتزال.. هكذا أعلن برشلونة عن تعاقده مع الحارس تشيزني
  • عاجل.. برشلونة يعلن التعاقد مع الحارس تشيزني
  • وادي دجلة يتعاقد مع الحارس عمرو شعبان
  • حزب الله يدخل 6 صواريخ جديدة في دائرة النار
  • أتلتيكو مدريد يقرر إيقاف أحد أعضائه
  • أتلتيكو يعاقب عضو ويطارد 60 مشجعًا بعد أحداث مباراة الديربي