دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- كشفت وزارة الداخلية المصرية، تفاصيل وقوع مشاجرة بالأسلحة النارية في أحد الملاهي الليلية بمنطقة الساحل الشمالي، والتي وقعت بين بعض المترددين على الملهى والمدير المسؤول عنه. 

وقالت وزارة الداخلية المصرية في منشور عبر حسابها الرسمي على منصة "إكس"، تويتر سابقا: "كشف حقيقة ما تم تداوله على موقع إنستغرام بشأن حدوث مشاجرة بالأسلحة بمنطقة الساحل الشمالى، ووفاة أحد الأشخاص وإصابة آخرين".

وأضافت وزارة الداخلية المصرية في منشورها، مساء الخميس، أنه "بالفحص، تبين أن حقيقة الواقعة تتمثل في أنه بتاريخ 19-6-2024، تبلغ لقسم شرطة العلمين بمديرية أمن مطروح بحدوث مشاجرة ومصابين بأحد الملاهي الليلية بدائرة القسم، بين طرف أول (المدير المسئول عن الملهى المشار إليه (بدون ترخيص)، و6 عاملين)، طرف ثان: (3 أشخاص من المترددين على الملهى، وبحوزة أحدهم سلاح ناري (طبنجة تم ضبطها)، لقيام الطرف الأول بمنع الطرف الثاني من الدخول للملهى".

وأضافت وزارة الداخلية المصرية في منشورها قائلة: "نتج عن ذلك إصابة 4 أشخاص من الطرفين (بسحجات وكدمات واشتباه كسور)، وحدوث تلفيات بـ(4 سيارات تصادف تواجدها بمكان المشاجرة)".

وختمت الوزارة مؤكدة: "كما تبين عدم صحة ما ورد بشأن وفاة أحد الأشخاص، وتم ضبط طرفي المشاجرة، واتخاذ الإجراءات القانونية فى حينه".

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الداخلية المصرية تغريدات وزارة الداخلیة المصریة

إقرأ أيضاً:

«الداخلية» تكشف ملابسات مشاجرة حفلة مريم الحركي

كشفت الأجهزة الأمنية، ملابسات بلاغ صانع محتوى على وسائل التواصل الاجتماعي، مقيم بدائرة التجمع الأول بالقاهرة، من تضرره من شخصان "صانعا محتوى على وسائل التواصل الإجتماعى" لقيامهما بالتعدى عليه بالسب والضرب وإحداث إصابته بجروح وكدمات متفرقة بالجسم حال تواجدهم بإحدى المناسبات الخاصة بصديقة لهم "صانعة محتوى" بمنزلها بدائرة القسم.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط مرتكبا الواقعة واعترفا بارتكابهما الواقعة عقب نشوب مشاجرة بينهما والمجنى عليه خلال مشاركتهم بتلك المناسبة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاًبعد خناقة الأسلحة.. كواليس القبض على المتهمين في واقعة حفل البلوجر مريم الحركي

عيد ميلاد البلوجر مريم الحركي يتحول إلى ساحة للدماء.. ما القصة؟

مقالات مشابهة

  • «الداخلية» تكشف ملابسات مشاجرة حفلة مريم الحركي
  • ضبط 4 أشخاص بينهم مصاب في مشاجرة بسبب خلافات مالية بالبلينا
  • ضبط 4 أشخاص بينهم مصاب فى مشاجرة بالبلينا جنوب سوهاج
  • طاحونة ملهى مولان روج في باريس تعود إلى العمل مجددا فهل تنسي الفرنسيين مفاجأة صناديق الاقتراع؟
  • ضبط 6 أشخاص بينهم مصابين في مشاجرة بالأسلحة النارية بطهطا
  • «ساوث ميد».. مشروع جديد بالساحل الشمالي يوفر مليون و600 ألف فرصة عمل
  • ضبط طرفي مشاجرة بالأسلحة النارية في أسيوط
  • بحوزتهم 15 قطعة سلاح ناري.. ضبط طرفى مشاجرة بالأسلحة النارية بأسيوط
  • «الداخلية» عن مشاجرة الساحل الشمالي: نتج عنها 4 مصابين دون وفيات