موقع النيلين:
2024-07-08@02:50:04 GMT

ناجلسمان: لن نستفز يامال.. وإسبانيا ستعاني

تاريخ النشر: 5th, July 2024 GMT

قال جوليان ناجلسمان، مدرب منتخب ألمانيا، إنهم لا يخشون مواجهة المنتخب الإسباني أو يشعرون بالانزعاج من سجلهم المتواضع أمامه في الفترة الأخيرة، عندما يلتقي المنتخبان الجمعة في ربع نهائي اليورو.

وأضاف ناجلسمان للصحفيين: “نريد الفوز والتأهل للدور نصف النهائي، وأن نصبح أبطال أوروبا في النهاية في بلدنا. نحن جاهزون وروحنا المعنوية مرتفعة”.

واتفق معه إلكاي جوندوجان، حيث شدد: “نحن جاهزون لخوض مباراة متكافئة”.

وتابع: “الأجواء جيدة ولم تتغير، مثلما كان الحال في المباريات السابقة. لا يوجد سبب يمنعنا من دخول المباراة ونحن نشعر بالثقة”.

لم يفز المنتخب الألماني على نظيره الإسباني في البطولات الكبرى منذ عام 1988، حيث خسر أمامه في آخر مواجهتين بالأدوار الإقصائية في نصف نهائي اليورو 2008 وكأس العالم 2010. يرجع آخر انتصار للمنتخب الألماني على المنتخب الإسباني إلى 36 عامًا مضت، عندما استضافت ألمانيا كأس أمم أوروبا. يأمل جمال موسيالا أن يتمكن فريقه من تكرار هذا الإنجاز الجمعة.

وقال موسيالا لشبكة سكاي التلفزيونية “سنقدم كل ما عندنا لبلادنا حتى نتمكن من الفوز باللقب. هذا هو حافزنا”.

وأوضح ناجلسمان عن لامين يامال نجم المنتخب الإسباني “لن نقوم باستفزازه، نحن نريد الكرة فقط”.

وزاد “يجب أن نكون يقظين في الدفاع، لأن يامال يجيد أيضا اللعب في العمق، وفي الأطراف، لكن في الوقت نفسه نحن قادرون على تشكيل خطورة كبيرة على إسبانيا”.

واستكمل مدرب المانشافت تصريحاته “نحتاج للاستحواذ على الكرة، حيث أن إسبانيا ستعاني عندما تكون الكرة بين أقدامنا”. ومن المتوقع أن يعتمد ناجلسمان بنسبة كبيرة على نفس التشكيل الأساسي الذي اعتاد الدفع به في البطولة القارية، وسيشارك تاه في قلب الدفاع، إلى جوار أنطونيو روديجر.

ولم يتضح بعد ما إذا كان ليروي ساني سيشارك منذ البداية بدلا من فلوريان فيرتز، وما إذا كان ديفيد راوم سيشارك على حساب ماكسيميليان ميتلشتيت في خط الدفاع مجددا.

وأتم ناجلسمان “لدي علامتي استفهام فيما يتعلق بالتشكيل الأساسي، وفيما يتعلق بمشكلة ساني وفيرتز، يمكنني الإجابة عن السؤال ولكنني لا أريد الإجابة. أنا مقتنع بالثنائي”.

كووورة

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

4 غيابات تضرب إسبانيا في نصف النهائي

وكالات

كشفت تقارير صحفية عن  أن عدد من لاعبي المنتخب الإسباني، يغيب عن مباراة الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الأمم الأوروبية، وذلك بعد عبور ألمانيا في الدور ربع النهائي من المسابقة والتي أقيمت على أرضية ملعب شتوتجارت مساء اليوم.

ويأتى ألفارو موراتا على رأس قائمة المتغيبين بالإضافة إلى كارفخال، ولي نورماند، وذلك بسبب تراكم البطاقات، بالإضافة إلى بيدري بسبب الإصابة التي لحقت به خلال مباراة ألمانيا.

وينتظر المنتخب الإسباني في الدور نصف النهائي من مسابقة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024، الفائز من مباراة البرتغال امام فرنسا في اللقاء الذي يجمع المنتخبين في الوقت الحالي.

مقالات مشابهة

  • موندو ديبورتيفو: لامين يامال ينافس على جائزة الفتى الذهبي
  • لامين يامال.. «النجومية» من «العين» إلى «العالمية»
  • رئيس وزراء إسبانيا: نحن خط الدفاع الأخير أمام اليمين المتطرف
  • ناجلسمان يحبس دموعه ويعلق على لمسة يد كوكوريلا
  • موقف موراتا من المشاركة في نصف اليورو
  • 4 غيابات تضرب إسبانيا في نصف النهائي
  • إسبانيا ضد ألمانيا.. أولمو يتقدم لمنتخب لاروخا «فيديو»
  • صورة ميسي و«الرضيع» لامين يامال في حوض الاستحمام تثير الجدل.. ما القصة؟
  • صورة ميسي مع يامين لامال الرضيع تتصدر التريند في وسائل التواصل
  • البث المباشر لمشاهدة مباراة ألمانيا وإسبانيا يلا شوت اليوم في ربع نهائي يورو 2024