افتتح العميد محمد البريك العامري مدير مديرية ترخيص السائقين والآليات في شرطة أبوظبي مكتب تقديم باقات الخدمات الاختيارية المميزة لتدريب وتأهيل السائقين وذلك بحضور خالد الشميلي الرئيس التنفيذي للإمارات لتعليم القيادة وعدد من الضباط.

وأكد مدير مديرية ترخيص السائقين والآليات أن الباقات الاختيارية الجديدة والتي اطلقتها شرطة أبوظبي في إطار استراتيجيتها لإسعاد المجتمع وبالتعاون مع الإمارات لتعليم القيادة تهدف إلى تدريب وتأهيل السائقين ضمن مواعيد مرنة وخدمات احترافية، وتتضمن خدمات متميزة تشمل توفير نقل خاص للطالب (المتدرب) من وإلى مقر الشركة مع سائقٍ خاص، وتوفير مواقف سيارات مخصصة ضمن الاهتمام المستمر باستباقية وجودة الخدمات وتعزيز أمن الطرق.

وأوضح أن الباقات توفر للمتدرب العديد من الامتيازات أبرزها منحه فترات استراحة منتظمة، والاستفادة من خاصية إلغاء وتعديل الحجوزات في أي وقت دون التقيد بموعد محدد، والإعفاء من الرسوم في حال غياب الطالب مع إمكانية الحجز في نفس الوقت، لافتا إلى التنسيق مع الإمارات لتعليم القيادة لجعل تجربة تعليم القيادة مميزة وآمنة للجميع.

وأشار الرئيس التنفيذي للإمارات لتعليم القيادة “خالد الشميلي” إلى أن اطلاق الخدمة المميزة للتدريب تعتبر إضافة مميزة في مجال تقديم خدمات الشركة من خلال توفير مركبات فارهة لتوفير خدمة متميزة للعملاء مع كافة المزايا الخاصة بها، مما يسهم في تحقيق أعلى معايير إسعاد المتعاملين كجزء أساسي من استراتيجيتنا وهويتنا المؤسسية.

‏‎


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: لتعلیم القیادة

إقرأ أيضاً:

شرطة أبوظبي تكرّم 87 فائزاً ببرنامج «حافز»

أبوظبي: «الخليج»

كرمت شرطة أبوظبي 87 فائزاً في ثلاثة قطاعات شرطية ضمن النسخة الثالثة لبرنامج حافز، في أكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية والأمنية والمهام الخاصة والمالية والخدمات، وذلك ضمن جهود إدارة أداء العاملين بقطاع الموارد البشرية، المستمرة في تحفيز المنتسبين لتحقيق المزيد من الإنجازات الريادية في مسيرة الأمن والأمان ونشر الطمأنينة في المجتمع.

وأكد اللواء بطي ثاني الشامسي، مدير الأكاديمية، نجاح برنامج حافز منذ إطلاقه وفق استراتيجية شرطة أبوظبي وأولوياتها في التشجيع والتحفيز وخلق روح التنافس بين المنتسبين، من خلال إدراج برامج احترافية ومحفزة تسهم بدور كبير وريادي في تحقيق الأهداف والتطلعات ورفع نسبة السعادة الوظيفية في العمل.

وقال العميد عثمان حاجي خوري، نائب مدير قطاع المالية والخدمات بشرطة أبوظبي، إن نظام «حافز» يأتي بهدف التحفيز المستمر للمنتسبين، وإيجاد بيئة صحية وتنافسية عبر منظومة متكاملة تركز على إظهار التقدير للمنجزات، والتي تعكس جهود شرطة أبوظبي في تحفيزهم على الإبداع والابتكار وتعزيز التميز الوظيفي وتكامل العمل ووضع الحلول على نحو يسهم في تحسين جودة الخدمات وإسعاد المتعاملين.

وأشار العميد ركن أحمد علي الشحي، نائب مدير قطاع المهام الخاصة، إلى اهتمام وحرص شرطة أبوظبي المستمر على تحقيق أهدافها وأولوياتها في مختلف المجالات، لافتاً إلى أن البرامج التحفيزية تسهم في تحقيق أهداف منظومة العمل وتعزيز قيم الولاء والتناغم والترابط بين المنتسبين في أداء مختلف المهام الوظيفية وضمن بيئة صحية وتنافسية ومن خلال منظومة متكاملة.

مقالات مشابهة

  • شرطة أبوظبي تكرم 87 فائزاً ببرنامج “حافز” لجهودهم في تعزيز الريادة المؤسسية
  • شرطة أبوظبي تحذّر من ترك 6 أشياء في السيارة صيفاً
  • شرطة أبوظبي تنشر تحذيرا للجمهور بشأن الصيف
  • شرطة أبوظبي تكرّم 87 فائزاً ببرنامج «حافز»
  • شرطة أبوظبي تكرم 87 فائزا ببرنامج “حافز” لجهودهم في تعزيز الريادة المؤسسية
  • فيديو | شرطة أبوظبي تحذّر السائقين من ترك المركبة في حالة تشغيل
  • شرطة أبوظبي تحذّر السائقين من ترك المركبة في حالة تشغيل
  • شرطة أبوظبي تفتتح مكتب «الباقات المميزة»
  • شرطة أبوظبي تفتتح مكتب «الباقات المميزة»