انطلق عرض فيلم جوازة توكسيك للفنان محمد أنور في دور العرض؛ لينضم إلى قائمة الأفلام المعروضة في السينما مع موسم أفلام عيد الأضحي وهم «ولاد رزق 3، واللعب مع العيال، وعصابة الماكس، وأهل الكهف».

إيرادات فيلم جوازة توكسيك في ثاني أيام طرحه

وأوضح مدير التوزيع السينمائي محمود الدفراوي، لـ«الوطن»، أنّ فيلم جوازة توكسيك للفنان محمد أنور حقق أمس في ثاني أيام طرحه بدور العرض إيرادات بلغت 353 ألفًا و104 جنيهات، في زيادة ملحوظة بشباك التذاكر، محتلًا المركز الرابع.

قصة وأبطال فيلم جوازة توكسيك

وتدور أحداث فيلم جوازة توكسيك، في إطار كوميدي، حول قصة حب فريدة والتي تُجسّدها ملك قورة، وكريم الذي يجسده الفنان محمد أنور بعد تعرضهما إلى سوء تفاهم في دبي.

وينتمي كل منهما إلى طبقة اجتماعية مختلفة عن الآخر ما ينشأ عنه العديد من المواقف  الكوميدية، وهو من بطولة محمد أنور، وهيدي كرم، وملك قورة، وليلى علوي، وتامر هجرس، وآخرين، وهو من إخراج محمود كريم، وتأليف لؤي السيد.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم جوازة توكسيك محمد أنور فيلم ولاد رزق 3 ايرادات فيلم ولاد رزق 3 فیلم جوازة توکسیک محمد أنور

إقرأ أيضاً:

فيلم "جوازة توكسيك" يحتل المركز الرابع في شباك التذاكر

حقق فيلم "جوازة توكسيك" بطولة بيومي فؤاد وليلى علوي ومحمد أنور، أمس السبت رابع أيام عرضه في السينما، إيرادات بلغت 309.715 جنيهًا ليحتل المركز الرابع في قائمة الإيرادات اليومية لشباك تذاكر السينما.

أحداث فيلم "جوازة توكسيك"


تدور أحداث فيلم جوازة توكسيك في إطار كوميدي حول قصة حب "فريدة وكريم"، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، لتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل، حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماما عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية.

أبطال وصناع فيلم "جوازة توكسيك"
 

يشارك في بطولة فيلم جوازة توكسيك عدد كبير من الفنانين بجانب محمد أنور، أبرزهم ليلى علوي، بيومي فؤاد، هيدي كرم، ملك قورة، تامر هجرس، والعمل من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.


تعاون ليلى علوي وبيومي فؤاد
 

ويجتمع الفنان بيومي فؤاد والفنانة ليلى علوي للمرة الرابعة على التوالي في السينما، حيث قدّما معًا فيلمي: "ماما حامل" عام 2021، وفيلم "شوجر دادي" عام 2023، وفيلم "جوازة توكسيك" هذا العام.

مقالات مشابهة

  • محمد أنور: جوازة توكسيك أعلى إيرادات فى شباك التذاكر
  • فيلم "جوازة توكسيك" يحتل المركز الرابع في شباك التذاكر
  • في 4 أيام.. فيلم «جوازة توكسيك» يحقق مليون و300 ألف جنيه بالسينمات
  • بعد 3 أيام من عرضه.، فيلم جوازة توكسيك يقترب من مليون جنيه
  • محمد أنور عن إيرادات فيلم «جوازة توكسيك»: شكرا للجمهور
  • "مبسوط إنه عاجبكم".. محمد أنور يحتفل بنجاح فيلمه "جوازة توكسيك"
  • فيلم جوازة توكسيك يحقق إيرادات متوسطة بالسينمات أمس
  • فيلم عصابة الماكس يحقق إيرادات متوسطة بشباك التذاكر أمس
  • جوازة توكسيك يتخطى الـ 353 ألف جنيه في ثاني أيام عرضه بالسينمات