#سواليف

كانت رحلة “دلتا” رقم 136 متجهة من #ديترويت بولاية #ميشيغان الأمريكية إلى #هولندا عندما تم تحويلها إلى #مطار_جون_كنيدي في وقت مبكر من هذا الصباح بعد اكتشاف تلف جزء من خدمة #الوجبات على متن #الطائرة، حسبما صرح متحدث باسم الشركة لموقع “ديلي ميل”، ولم يعرف بعد عدد الركاب الذين تناولوا #الطعام_الفاسد.

وقال المتحدث إن فرق الشركة تحقق في الحادث، مؤكدا أن “هذه ليست الخدمة التي تشتهر بها شركة دلتا ونحن نعتذر بشدة لعملائنا عن الإزعاج والتأخير في رحلاتهم”.

وغادرت الطائرة A330، التي كان على متنها 277 مسافرا، مطار ديترويت ميتروبوليتان واين كاونتي قبل الساعة 11 مساء يوم الثلاثاء. وقرر طاقم الطائرة القيام بالهبوط في نيويورك عندما علموا أن بعض الركاب قد تم تقديم طعام فاسد لهم.

مقالات ذات صلة ارتفاع الحرارة في أوروبا ..ما تأثيره على الجزيرة العربية والأردن الفترة المقبلة 2024/07/04

وهبطت الرحلة بسلام في مطار جون كينيدي حوالي الساعة الرابعة من صباح الأربعاء، حيث كان المسعفون بانتظار الركاب وأفراد الطاقم. ومن غير الواضح في الوقت الحالي عدد الأشخاص الذين تأثروا بالحادث.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف ديترويت ميشيغان هولندا مطار جون كنيدي الوجبات الطائرة الطعام الفاسد

إقرأ أيضاً:

تحذيرات أمريكية: حزب الله يمتلك مخزوناً مخفياً من الأسلحة المتطورة لم يُستخدم بعد في المواجهات مع “إسرائيل”

الجديد برس:

أكد مسؤولون أمريكيون أن حزب الله “يمتلك مخزوناً مخفياً من الأسلحة”، بحسب ما نقلته شبكة “سي إن إن” الأمريكية، التي أشارت إلى أن “إسرائيل لم تتمكن من تدمير ترسانة حزب الله”.

ونقلت الشبكة عن مسؤولين أمريكيين حاليين وسابقين قولهم إن حزب الله “امتنع حتى الآن عن استخدام الأسلحة بعيدة المدى والأكثر تطوراً”، مثل الصواريخ الباليستية وصواريخ “الكروز”، في المواجهات الأخيرة مع الاحتلال الإسرائيلي.

كذلك، حذرت الشبكة أيضاً من أن حزب الله “يمثّل خطراً” على الاحتلال الإسرائيلي.

ويتلاقى ما أوردته “سي إن إن” مع ما ذكرته صحيفة “وول ستريت جورنال” سابقاً، عن امتلاك حزب الله، “ترسانة ضخمة من الصواريخ والصواريخ المضادة للدبابات والطائرات المسيّرة”، التي يمكنه نشرها في مواجهة التقدم الإسرائيلي في الحرب البرية.

ومن بين أسلحة حزب الله “الجديدة والأكثر خطورةً، صاروخ ألماس الموجه المضاد للدبابات”، وفقاً لما أوردته الصحيفة الأمريكية، وهو يمنح حزب الله “درجةً أعلى بكثير من الدقة في ضرباته، مقارنةً بما كان الأمر عليه في عام 2006″، عندما أشارت التقديرات الإسرائيلية إلى “امتلاك حزب الله نحو 12000 صاروخ وقذيفة” في حينها.

وفي السياق نفسه، تحدثت صحيفة “فايننشال تايمز” البريطانية سابقاً عن قدرة حزب الله على إطلاق “ما يصل إلى 3000 صاروخ وقذيفة يومياً على إسرائيل، في هجمات كثيفة مصممة لإرباك الدفاعات الجوية” إذا أراد، وهو ما حذرت منه دراسة حديثة أجرتها جامعة “رايخمان” الإسرائيلية.

مقالات مشابهة

  • موقع “ديكلاسيفايد” البريطاني: ستارمر سمح بـ100 رحلة تجسسية فوق غزة لدعم “إسرائيل”
  • غارة “عنيفة” على مطار الحميم في سوريا
  • شبح “الصحون الطائرة” يخيم على مؤتمر الإستقلال وبركة يمنع الصحافة
  • تحذيرات أمريكية: حزب الله يمتلك مخزوناً مخفياً من الأسلحة المتطورة لم يُستخدم بعد في المواجهات مع “إسرائيل”
  • شاهد بالفيديو| عندما تمطر السماء صواريخ.. هل يردع الهجوم الإيراني “إسرائيل”
  • “وزارة الخارجية الأمريكية” تعلن عن رابط تقديم اللوتري الامريكي 2024 للهجرة العشوائية
  • شركة أمريكية تكشف عن أول نموذج لطائرة كهربائية لنقل الركاب
  • الخطوط الجوية البولندية تعتذر بعد أن أضطر مراسل بي بي سي إلى “الزحف على الأرض” على متن طائرة
  • “الكناري” لتأكيد هيمنته و”العميد” في رحلة تصحيح المسار
  • في رحلة “التخسيس”.. لن تشتكي من الجوع مع هذه الأطعمة