تحدث وليد دعبس مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن سبورت وأزمة اختيار القائمة النهائية استعدادا لمعسكر يوليو قبل السفر لأولمبياد باريس ورفضهم لانضمام لاعبهم له.

رئيس مودرن سبورت يوضح أسباب رفضهم ضم لاعبهم لمنتخب مصر

وقال دعبس في تصريحات له عبر برنامج اللعيب بقناة mbcmasr: "طلعت يوسف مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن سبورت رفض انضمام علي زعزع للمنتخب الأولمبي لحاجتنا إليه ولكثرة الإصابات والإرهاق بين اللاعبين".

حارس مرمى أم سوبر مان؟.. الإشادات تنهال على مارتينيز بعد تأهل الأرجنتين لنصف نهائي كوبا أمريكا حقيقة طلب منتخب مصر ثنائي الأهلي لأولمبياد باريس

وتابع: "لا نتأخر نحن كمجلس إدارة نادي مودرن سبورت وجهازه الفني بقيادة طلعت يوسف عن منتخب مصر ولكن طلبنا ذهابه للمباريات فقط وليس رفض تام للمعسكر والسفر معهم لأولمبياد باريس".

واختتم حديثه: "مشاركة المصري والزمالك بالكونفيدرالية الإفريقية الموسم القادم غير قانونية فهناك لوائح تنص على الاختيار حين ننتهي من الدور الأول أو الثاني وهذا لم يحدث ونطالب بالمشاركة لأن هذا حقنا فنحن بالمربع الذهبي الآن أو قد نخضع لتطبيق ما كانت عليه النتائج بالموسم الماضي".

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

كوبا أمريكا 2024| ركلات الترجيح تبتسم لمنتخب أوروجواي على حساب البرازيل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نجح منتخب أوروجواي في الفوز على البرازيل بركلات الترجيح بنتيجة 4-2، بعدما انتهى الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل السلبي، في لقاء أقيم بينهما اليوم الأحد على ملعب أليجانت، ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة كوبا أمريكا 2024.

سادت التدخلات العنيفة، أغلب دقائق الشوط الأول من المباراة، ما أدى إلى توقف اللعب في أكثر من مرة، ودخول لاعبي المنتخبين في مشاجرات بالأيدي.

وشهد شوط المباراة الأول حذرًا دفاعيًا من المنتخبين، ولم يظهران بقوتهما الهجومية، لتنتهي أول 45 دقيقة من المواجهة النارية بلا أهداف.

كما شهد الشوط الأول، تغييرًا اضطراريًا في صفوف منتخب أوروجواي في الدقيقة 33، حيث دفع المدرب مارسيلو بيلسا بالمدافع خوسيه خيمينيز بدلًا من رونالد أراوخو المصاب.

مباراة أوروجواي ضد البرازيل

وفي الشوط الثاني، انحصر اللعب في منطقة وسط الملعب، في ظل محاولات هجومية على استحياء من الطرفين.

وأشهر حكم اللقاء، البطاقة الحمراء في وجه ناهيتان نانديز لاعب منتخب أوروجواي في الدقيقة 74، بعد تدخله العنيف على لاعب منتخب البرازيل، ليعود قاضي المباراة إلى تقنية الفيديو، معلنًا أن رجال رجال بيلسا سيكملون المواجهة الصعبة بنقص عددي.

وبعد حالة الطرد، استحوذ منتخب البرازيل على الكرة بشكل نسبي، لكن دون جدوى أمام دفاع منتخب أوروجواي.

واستمر التعادل السلبي حتى نهاية الوقت الأصلي من اللقاء، ليحتكم المنتخبان إلى ركلات الترجيح من نقطة الجزاء.

وفي ركلات الترجيح، أهدر إيدير ميليتاو ودوجلاس لويز لمنتخب البرازيل، بينما سجل للسيليساو أندرياس بيريرا وجابرييل مارتينيلي.

ونفذ فيديريكو فالفيردي ورودريجو بينتانكور وأراسكايتا ومانويل أوجارتي ركلات منتخب أوروجواي بنجاح، بالرغم أن خوسيه خيمينيز أهدر الركلة قبل الأخيرة.

وبذلك، تأهل منتخب أوروجواي إلى الدور نصف النهائي من بطولة كوبا أمريكا 2024 على حساب البرازيل.

ويواجه منتخب أوروجواي في نصف نهائي كوبا أمريكا 2024، كولومبيا الذي اكتسح بنما بخماسية نظيفة في دور الثمانية.

مقالات مشابهة

  • رئيس اتحاد السباحة يكشف تفاصيل عدم تأهل فريدة عثمان لأولمبياد باريس (فيديو)
  • يوسف طلبة وجنى علي يمثلان منتخب القوس والسهم في أولمبياد باريس
  • كوبا أمريكا 2024| ركلات الترجيح تبتسم لمنتخب أوروجواي على حساب البرازيل
  • موعد مواجهتي المنتخب الأولمبي استعدادا لأولمبياد باريس 2024
  • شوبير يوضح المدة المتبقية في عقد أحمد رفعت مع مودرن سبورت
  • برنامج المنتخب الأولمبي قبل السفر لأولمبياد باريس
  • أميرة يوسف تقود منتخب مصر للكرة النسائية
  • تعرف على تشكيل الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم النسائية
  • حقيقة طلب منتخب مصر ثنائي الأهلي لأولمبياد باريس