تحدث شريف حازم لاعب المارد الأحمر عن حقيقة استدعاء الاتحاد ومنتخب مصر الأولمبي للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي وأزمة اختيار القائمة النهائية استعدادا لمعسكر يوليو قبل السفر لأولمبياد باريس.

حقيقة طلب منتخب مصر ثنائي الأهلي لأولمبياد باريس

وقال حازم في تصريحات له عبر برنامج اللعيب بقناة mbcmasr: "الأندية في مصر أقوى من المنتخبات والأهلي والزمالك بالطبع عندما يقولون شئ سيحدث فعندما يقولون ان لديهم لاعبين يخافون عليهم يتم مراعاتهم واكيد هيطلبوا عبدالمنعم وإمام عاشور".

وتابع: "الأندية ليس عليها خطأ بالرفض هذا حقهم فهي مهمة وطنية بالنهاية وكذلك الأمر بالنسبة لريال مدريد الذي رفض مشاركة كيليان مبابي مع فرنسا بالأولمبياد".

واختتم حديثه: "الطبيعي من الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي بقيادة البرازيلي روجير ميكالي أن يطلب ضم إمام عاشور ومحمد عبدالمنعم للقائمة التي ستخوض معسكر يوليو استعدادا لخوض مباريات أولمبياد باريس لأنه يريد الفوز وقال لإيهاب الخطيب هل يملك معلومة بشأن طلب منتخب مصر للاعبين أم لا ؟".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاهلي والزمالك شريف حازم الجهاز الفني نادي الأهلي الأولمبي

إقرأ أيضاً:

تعرف على برنامج المنتخب الأولمبي قبل أولمبياد باريس 2024

 


كشف محمد بركات، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برنامج منتخب مصر الأولمبي، استعدادًا للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

تعرف على برنامج المنتخب الأولمبي قبل أولمبياد باريس 2024


وقال محمد بركات في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: "منتخب مصر الأولمبي بدأ معسكره استعدادًا ليورو 2024 مساء اليوم الجمعة".


وأضاف: "المنتخب سيخوض تدريباته خلال 5 أيام في القاهرة، وتتوجه بعدها البعثة على متن طائرة خاصة إلى بوردو الفرنسية يوم 10 يوليو الجاري".


وتابع: "منتخب مصر الأولمبي سيخوض معسكره في بوردو لأسبوع كامل، وتتخلله مباراتين وديتين، الأول أمام أوكرانيا يوم 14 يوليو، والثانية أمام العراق يوم 17 يوليو".


وأكمل: "كان من المُقرر أن تتوجه بعثة المنتخب الأولمبي إلى نانت مباشرةً من القاهرة يوم 18 يوليو، ولكن روجيرو ميكالي، المدير الفني للمنتخب قرر خوض معسكر في بوردو أولًا".


وأتم محمد بركات تصريحاته قائلًا: "روجيرو ميكالي أكد أنه سيستفيد من هذا المعسكر في بوردو، لذا وافق اتحاد الكرة على طلبه، وبعد هذا المعسكر، ستنتقل البعثة إلى نانت يوم 18 يوليو".

مقالات مشابهة

  • استعدادًا لأولمبياد باريس.. محمد الننى ينضم لمعسكر الفراعنة
  • موعد مواجهتي المنتخب الأولمبي استعدادا لأولمبياد باريس 2024
  • تعرف على برنامج المنتخب الأولمبي قبل أولمبياد باريس 2024
  • 10 يوليو.. انطلاق معسكر المنتخب الأوليمبي استعدادًا لأولمبياد باريس 2024
  • برنامج المنتخب الأولمبي قبل السفر لأولمبياد باريس
  • مصدر بالمنتخب الأولمبي يكشف حقيقة اتفاق خروج لاعبي بيراميدز من المعسكر
  • عاجل.. مفاجآت وغيابات في قائمة المنتخب الوطني لأولمبياد باريس
  • رئيس مودرن سبورت يوضح أسباب رفضهم ضم لاعبهم لمنتخب مصر
  • بركات: المنتخب يواجه أوكرانيا والعراق قبل أولمبياد باريس